المحظورة تواصل تشويه الحقائق فى إعلان بالجارديان البريطانية

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
استمرارًا لحملتها المستعرة للاستقواء بالخارج، وتشويه وتزييف الحقائق فى مصر، نشرت جماعة الإخوان المسلمين المحظورة إعلانا مدفوع الأجر فى صحيفة "الجارديان" البريطانية، فى عددها الصادر يوم 15 أكتوبر، وعلى مساحة صفحة كاملة "الصفحة 16" من الصحيفة "التابلويد"، يروجون فيه لأكاذيبهم.

وزعم الإعلان، الذى حمل عنوان "موت الديمقراطية: 100 يوم من الديكتاتورية فى مصر"، إنه بعد 100 يوم من (الانقلاب العسكرى) و(اختطاف) أول رئيس منتخب ديمقراطى لمصر، أسس العسكر حالة الطوارئ وأنجزوا التالى: آلاف القتلى من المدنيين بينهم نساء وأطفال، آلاف من الاعتقالات العشوائية، وتقارير تتحدث عن تعذيب واسع النطاق، وجود حوالى 140 قاصرا على الأقل قيد الاحتجاز، و240 امرأة، مقتل ستة صحفيين مصريين، وأجانب، واعتقال عشرات الصحفيين، ارتفاع مستوى التضخم إلى 15%، والدين الأجنبى وصل الآن إلى 34.8 مليار دولار، تراجع السياحة أكثر من 80% وضياع 720 مليون دولار فى قطاع السياحة.

ووجه الإعلان سؤالا إلى العالم مخاطبا ضميره الجمعى، وقال: هل ينبغى أن نقبل مجلسا عسكريا بدلا من الديمقراطية؟ هل يجب أن نمول ونستثمر فى مجلس عسكرى خذل شعبه فى 100 يوم فقط؟ هل يجب أن نقف ونسمح بالقضاء تماما على حقوق الإنسان وحرية التجمع وحريات الصحفى وحملة لإرهاب أى معارضة (لانقلاب) الثالث من يوليو.

وطالب الإعلان الجمهور برفض ما أسماه الديكتاتورية العسكرية فى مصر
 
أعلى