السيسي يطالب القوات البحرية بالالتزام بضبط النفس

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
السيسي يطالب القوات البحرية بالالتزام بضبط النفس

وزير الدفاع: الجيش والشرطة على قلب رجل واحد في مواجهة الإرهاب




150544_660_abuqirf946envio017uk1.jpg






أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم، وأن رجالها يأدون دورهم الوطني في دعم وحماية الثورة بكل التفاني والإخلاص، وأن القوات المسلحة ستظل دائما رمز الوطنية المصرية وستبقى دائما درعا وسيفا لهذا الشعب العظيم الذي لم يبخل عن دعم قواته المسلحة.
جاء ذلك خلال لقاء السيسي بقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية بقيادة القوات البحرية.
وهنأ السيسي، رجال القوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك، والذي يتواكب مع احتفالات مصر والأمة العربية بالذكري الأربعين لنصر أكتوبر المجيد الذي حققته القوات المسلحة بتضحيات وبطولات أبنائها، كما قدم تحية إجلال لرجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم فالجيش والشعب عبرا معا من الهزيمة إلي النصر في أكتوبر عام 1973 وامتزجت دماء شهدائهم لتحقيق العزة والكرامة والحرية.
وأشاد السيسي بجهود القادة والضباط والصف والجنود في تحمل مسؤولية العبور بالبلاد إلى بر الأمان رغم الضغوط الكثيرة التي تعرضوا لها، وأعرب عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة للوطن ودورهم في الحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وصون مقدساته، وأنه على ثقة من أنهم مواصلون الجهد والعطاء بكل البذل والفداء والتمسك والصلابة للحفاظ على أمن الوطن.
وأشار إلى مواصلة القوات المسلحة القيام بدورها الوطني في الفترة القادمة من خلال تأمين عملية الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية وانتخاب رئيس للجمهورية.
وأكد ضرورة الالتزام بالانضباط وضبط النفس للحفاظ على كيان القوات المسلحة وأمن واستقرار الوطن، وأن العسكرية المصرية ستظل قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والتفاني في أداء المهام والواجبات الوطنية.

الوطن


 
أعلى