أمريكا تدفع ثمن دعم الإرهاب

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
أمريكا تدفع ثمن دعم الإرهاب.. إصابة 3 فى تبادل إطلاق النار بين الشرطة الأمريكية ومجهولين بمطار لوس أنجلوس.. ومصادر فيدرالية: القبض على المتهم الرئيسى.. والبيت الأبيض: أوباما يتابع تطورات الحادث

الجمعة، 1 نوفمبر 2013 - 20:37

s1120131212813.jpg
مطار لوس أنجلوس​
كتب- مصطفى عنبر
أمريكا تدفع ثمن دعمها للإرهاب، الأمر الذى يبدو جليا فى حادث مطار لوس أنجلوس، حيث قال مراسل قناة "بى بى سى" إن الشرطة الأمريكية أطلقت النار على شخص كان يحمل بندقية، ومتواجدا بمطار لوس أنجلوس، ولكن لم يتأكد قتل المسلح حتى الآن، وكان مطار لوس أنجلوس تعرض لإطلاق نار ما تسبب فى سقوط جرحى.

1.jpg



وبعدها قال مسئولو مطار لوس أنجلوس إنه جرت عملية إخلاء أحد مبانى الركاب فى المطار، اليوم الجمعة، بعد إطلاق نار، وأظهرت لقطات تليفزيونية الركاب وهم يركضون من مبنى الركاب رقم 2 ورقم 3 أيضا بعد حادث وقع بعد فترة وجيزة من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلى.

2.jpg



وقالت مصادر من عناصر الشرطة الأمريكية إن حادث إطلاق النار الذى تعرض له مطار لوس أنجلوس أسفر عن 3 إصابات فقط.

3.jpg



فيما قالت الصفحة الرسمية لـ"البيت الأبيض" إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما يتابع عن كثب تطورات الحادث المسلح الذى تعرض له مطار لوس أنجلوس، والذى نتج عنه سقوط 3 إصابات.

4.jpg



وكانت مصادر من الشرطة الفيدرالية أكدت أنه تم القبض على المشتبه فيه بإطلاق نار فى مطار لوس أنجلوس، وذلك بعد إصابته فى تبادل لإطلاق النار بينه وعناصر الشرطة.

5.jpg



وأكدت مصادر فيدرالية القبض على المتهم بإطلاق نار بمطار لوس أنجلوس، وذلك بعد إصابته جراء تبادل إطلاق النار بينه وشرطة المطار.

6.jpg



وأظهرت صور جوية بثتها شبكات التلفزة عددا من الأشخاص يرتدون الملابس الخاصة بقوات الأمن، وهم يتلقون العلاج لجروح أصيبوا بها.

7.jpg


8.jpg


9.jpg


10.jpg


11.jpg


 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
12,648
مستوى التفاعل
3,559
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور


وأظهرت صور جوية بثتها شبكات التلفزة عددا من الأشخاص يرتدون الملابس الخاصة بقوات الأمن، وهم يتلقون العلاج لجروح أصيبوا بها.


المصابون ليسم من قوات الأمن بل من الموظفين التابعين لدائرة حكومية جديدة تأسست بعد الحادي عشر من أيلول 2001 على أثر حادثة برجي التجارة في نيويورك وتدعي في الإنكليزية (Transportation Security Administration (TSF والتي تترجم بإدارة أمن وسائل النقل. موظفوها ليسم من قوات الأمن وعملهم مراقبة جهاز الفحص الإشعاعي الذي يمر من خلاله المسافر والحقيبة التي يحملها معه الى الطيارة سواء كان حقيبة للسيدات أو carry-on التي تمر أيضا خلال جهاز آخر يراقب على شاشة الكمبيوتر.

الشخص الذي أطلق النار كان متقصدا هؤلاء الموظفين بالذات، وقد قتل واحدا منهم واصاب خمسة بجروح... وعلى حسب قول شاهد عيان أنه كان يسأل الواحد منهم: "هل انت موظف TSF".

لم تُعرف بعد دوافعه ولكن قيل أنه ينتمي الى عائلة محترمة ومحبوبة في الوسط الذي يسكنون فيه.
يعني لا أفهم كيف تربط صحافتنا العربية الأمور ببعضها... كل يوم يحدث جرائم وقتل في امريكا وفي كل العالم...
 
أعلى