الخرباوي: لم يتم اغتصاب إخواني واحد في السجون منذ 30 عاما.. وتصريحات"العريان"و"البلتاجي"هدفها تشويه

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الخرباوي: لم يتم اغتصاب إخواني واحد في السجون منذ 30 عاما.. وتصريحات"العريان"و"البلتاجي"هدفها تشويه



الخرباوي: لم يتم اغتصاب إخواني واحد في السجون منذ 30 عاما.. وتصريحات"العريان"و"البلتاجي"هدفها تشويه صورة الشرطة والسلطة







509.jpg




أكد ثروت الخرباوي الاخواني المنشق أنه لم يحدث في تاريخ السجون المصرية ان تعرض اخواني للاغتصاب ولن يحدث ذلك منذ30 سنه طوال عصر مبارك خاصة وإنني كنت محاميا لللإخوان المسلمين في العديد من قضايا الحبس وأطلع على ما يدور في الداخل وكيفية ترويج الشائعات.

وأشار الى ان عمليات التعذيب البدني لم تحدث لسجناء الاخوان سوى ثلاث مرات فقط طوال حكم مبارك

وقال الخرباوي في تصريحات لـ " صدى البلد " إن الشرطة المصرية ألان ومنذ عهد مبارك لم يكن لديها عقيدة توحي بالاعتداء الجنسي لان إدارة السجون معنية بالحفاظ على أمن السجين.
.
وطالب الاخواني المنشق العريان والبلتاجي بسرعة ابلاغ النيابة وتحرير محضر بذلك اذا كان صادقان في أقوالهما حتى يتسنى للطب الشرعي الكشف عليهما وإظهار الحقائق.

وأضاف ان تصريح العريان والبلتاجي للمراسلين الأجانب بهذ الكلام فهذا يعني انهم يريدوا تشويه صورة الشرطة والسلطة الحاكمة أمام الدوائر العالمية وأنصارهم.

ونوه الخرباوي ان الجماعة لديها مصنع للشائعات فقط وأحد أقسامه " الحرب النفسية " لا طلاق الشائعات وتلويث الشخصيات السياسية.

كما وصف تصريحات العريان والبلتاجي بأنها ان دلت فانما تدل على فقدهما الرجولة والنخوة وعزة النفس والدناءة.

يذكر ان حافظ أبو سعدة المحامي الحقوقي ورئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان طالب بالتحقيق في ادعاءات انتهاك حقوق الإنسان التي ذكرها الدكتور عصام العريان والدكتور محمد البلتاجي القياديين بجماعة الاخوان المسلمين المحظورة والمحبوسين على ذمة عدد من القضايا، وقال في تغريده له على حسابه الشخصي على "تويتر": "أنه كان من الواجب أن يبلغون أي انتهاكات لبعثة حقوق الإنسان".


 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
الاخوان هم شياطين دائما هم كذبون
 
أعلى