ننشر أسماء الضباط المحالين للتحقيق بتهمة تسريب أسرار الداخلية لـ "المحظورة"

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
ننشر أسماء الضباط المحالين للتحقيق بتهمة تسريب أسرار الداخلية لـ "المحظورة"
694.jpg

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الداخلية لـ "فيتو"، عن مفاجآت مذهلة في واقعة إحالة 254 ضابطا، و600 أمين شرطة للتحقيق، بعد ثبوت تواطؤهم مع قيادات جماعة الإخوان المحظورة، وإمداد بعض قياداتها وعلى رأسهم خيرت الشاطر، بأسرار ومعلومات بالغة الأهمية عن الوزارة.


وأوضحت المصادر أن من بين المحالين للتحقيق، عددا من مساعدى وزير الداخلية السابقين والحاليين، وهم اللواءات: "م . غ" مساعد الوزير لأحد القطاعات المهمة في وزارة الداخلية، "ع. ع" مساعد وزير الداخلية لقطاع مهم، "م. ف" مساعد الوزير، "م. ب" مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون سابقا، "أ. أ " مدير أمن الجيزة الأسبق، "ع. ل" مدير أمن الجيزة السابق. اللواء "ع. ع " مساعد مدير أمن إحدى محافظات الوجه البحرى ونجله "أحمد" الضابط بالمباحث الجنائية بذات المحافظة.


المصادر أضافت أن بعض الإدارات التابعة لوزارة الداخلية تم اختراقها، من قبل جماعة الإخوان أثناء وجود محمد مرسي في الحكم، ومن بين هذه الإدارات مكافحة المخدرات، حيث يخضع العقيد "ن. ح" للتحقيق بتهمة الانتماء للجماعة المحظورة وإمدادها بمعلومات سرية، كذلك إدارة السياحة والآثار ويتم التحقيق مع ضابط بها برتبة عقيد يدعى "ا. ع" بذات التهمة.. وكذلك يخضع عقيد طبيب بيطرى يدعى "ا. ى" للتحقيق بتهمة الانتماء إلى الإخوان.


فيتو
 
أعلى