الاعتداء على المتنصر المصري ماهر الجوهري في منزله بكاليفورنيا

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب



قام ملثم مجهول، مساء أمس الإثنين، بالاعتداء بسكين على المتنصر القبطي ماهر الجوهري داخل منزله في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مما أدى إلى إصابته بجرح كبير في فخذه نُقل على إثره إلى مستشفى مدينة “مورينو فالي” بولاية كاليفورنيا.

حيث اقتحم شخصا الباب الخلفي للمنزل، ثم فوجئ به داخل منزله يبحث في أوراقه الخاصة داخل شنطته، لافتا إلى أن هذا الشخص كان يضع على رأسه “طاقية” تغطي وجهه بالكامل، ولا يظهر منها سوى عينيه. وأشار إلى أنه عندما اقترب من هذا الشخص المجهول والملثم لكشف وجهه، تناول المعتدي سكينا كان موضوعا أمامه، وحاول ضربه في صدره، ولكنه رفع ركبته ليحول بين السكين وبين صدره، مما أدى إلى إصابته بجرج كبير في فخذه، ارتمى على إثره على الأرض، وفر المعتدي هاربا من الشباك.

وقال إنه أبلغ الشرطة بالمدينة التي أتت على الفور، وقامت بعمل بحث في المنطقة بالطائرة الهليكوبتر، ثم نقلته سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى، حيث لم يكن يستطيع وضع قدمه على الأرض وينزف بشدة. واتهم الجوهري “الإسلاميين” بمحاولة قتله وتنفيذ هذا الاعتداء عليه، مشيرا إلى أنه خرج من مصر بسبب تهديدات الإسلاميين، وتعرض لتهديدات منهم في كل دولة ذهب إليها، بدءا من سوريا، ثم فرنسا، وألمانيا، والسويد التي تركها أيضا بسبب تهديد أحد الإسلاميين له بالقتل، حتى استقر الآن بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن كل هذه التنقلات كانت بسبب تهديدات الإسلاميين له
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
ابحث عن الاسلام وراء كل جريمه
نطلب له الشفاء العاجل
 
أعلى