الأم أغنيس: الراهبات بمكان معين على حدود لبنان ولكن لسن بطريق الإفراج

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
64,100
مستوى التفاعل
5,455
النقاط
113
".


index.php

أوضحت رئيسة الهيئة الدولية لدعم المصالحة في سوريا الأم اغنيس مريم للصليب، انها "تكلمت مع الأم بلاجيا منذ 3 ايام فأوضحت لي ان جميع الراهبات المختطفات من دير مار تقلا في معلولا بخير، ولكن آذانهن توجعهن وذلك من قوة الإنفجار الذي وقع في دير مار تقلا في معلولا".
ولفتت الى أن "الصليب ليس موجودا على صدور الراهبات وهذا ما نعتبره انتهاكا كبيرا لهن ولرسالتهن. وقد تبين لنا من خلال اتصالاتنا انهن انتقلن من "جبهة النصرة" الى "احرار القلمون" الذين يخافون بدورهم من التشعبات الراديكالية لجبهة النصرة".
وأوضحت الأم اغنيس أنه "وصلت لي معلومة انهن قد تكن في مكان معين على حدود لبنان وليس في يبرود او في معلولا. ولكن لسن على طريق الأفراج عنهن سيما وان سقف شروط الخاطفين بات عاليا جدا"، مشيرة الى أن "الراهبات تعرضن للإختطاف بكامل المواصفات ولم توضعن في مكان آمن كما روج ونحن قلقون جدا عليهن". ولفتت الى ان "الفيديو الذي عرض لم تتكلم فيه الراهبات بكامل الحرية. فالرئيسة العامة لم تقرر ابدا ان تتخلى عن الصليب عن صدرها. كما انهن راهبات شهيدات لا يفكرن مطلقا بترك ديرهن للمكوث في فيللا كما اجبرن على القول".
ورأت ان "الإختطاف له مدلول سياسي والخاطفين يحاولون المفاوضة على اشخاص مسجونين وقد يطلبون شروطا تعجيزية
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,716768.0.html
 

"خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ"

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
2,562
النقاط
113
الإقامة
"بْيْنَ كَفَيْكَ يْسُوْعْ"
؛،؛
آرحم يآ وآسع آلرحمه،،كيف نعيش بطبيعتنآ،،وكيف يدخل آروآحنآ فرح وكل يوم نسمع عن آنتهآكآت ببحق صليبك وبحق آسمك يآرب،،يآرب آرحم وتدخل،،
 
أعلى