الكنيسة : البابا تواضروس مستمر في رحلته الرعوية ولم يعود للقاهرة

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الكنيسة : البابا تواضروس مستمر في رحلته الرعوية ولم يعود للقاهرة

100920131215254.jpg

نفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية , كل ما تردد مؤخراً بوسائل الإعلام بشأن قطع البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لرحتله الرعوية بدول أوروبا وعودته إلى القاهرة لدواعي أمنية.
وقال القس بولس حليم المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن البابا تواضروس الثاني مستمر فى جولته الرعوية في أوروبا والتى تستمر لمدة اسبوعان متواصلان يزور خلالهما الكنائس الأرثوذكسية فى سويسرا والمانيا والنمسا ,و يدشن خلالهما عدد من المذابح , كما يقوم بإلقاء بعض المحاضرات بالكلية اﻻكليركية هناك .
كما ناشدت الكنيسة الأرثوذكسية , على لسان متحدثها الرسمي جميع وسائل اﻻعلام من مؤسسات صحفية وقنوات تلفزيونية بتحرى الدقه فى نشر اﻻخبار المتعلقه بالبابا تواضروس والكنيسة القبطية منعاً للبلبلة , مشددة على أن المتحدث الاعلامى الرسمى هو المنوط به التحدث بأإسم الكنيسة ولا يوجد مصادر كنسية آخرى لإمداد الصحفيين بالمعلومات الدقيقة غير المكتب الاعلامى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية .

الفجر
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الكنيسة تنفى قطع البابا لجولته الخارلجية



1768561949baba.jpg

نفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ما تردد فى بعض وسائل الإعلام حول قطع البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية جولته الخارجية الحالية والعودة إلى القاهرة لدواع أمنية.
وقال القمص بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة – فى بيان له اليوم الأحد– "تؤكد الكنيسة أن البابا مستمر فى جولته الرعوية فى أوروبا والتى تستمر أسبوعين يزور خلالها الكنائس فى سويسرا وألمانيا والنمسا، ويلقى محاضراته بالكلية الإكليركية هناك، كما يلتقى بأبناء الكنيسة القبطية فى تلك البلاد".
وأهاب المتحدث وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نشر الأخبار المتعلقة بالبابا تواضروس "منعا للبلبلة".
وشدد القمص بولس حليم على أنه المنوط به التحدث باسم الكنيسة، وأنه لا يوجد مصادر كنسية أخرى لإمداد الصحفيين بالمعلومات الدقيقة غير المكتب الإعلامى للكنيسة القبطية.

الوفد
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الكنيسة الأرثوذكسية تنفى قطع البابا لجولته الخارجية لدواعٍ أمنية





_x3z4834.jpg.crop_display_0.jpg




الوطن
نفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول قطع البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية جولته الخارجية الحالية والعودة إلى القاهرة لدواع أمنية.
وقال القمص بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة – في بيان له اليوم الأحد – “تؤكد الكنيسة أن البابا مستمر فى جولته الرعوية في أوروبا والتي تستمر أسبوعين يزور خلالها الكنائس فى سويسرا وألمانيا والنمسا ويلقى محاضراته بالكلية اﻻكليركية هناك، كما يلتقى بأبناء الكنيسة القبطية في تلك البلاد”.

وأهاب المتحدث وسائل الإعلام بتحري الدقة فى نشر الأخبار المتعلقة بالبابا تواضروس “منعا للبلبلة”.
وشدد القمص بولس حليم على أنه المنوط به التحدث باسم الكنيسة، وأنه لا يوجد مصادر كنسية أخرى لإمداد الصحفيين بالمعلومات الدقيقة غير المكتب الإعلامي للكنيسة القبطية.


 
أعلى