"ائتلاف أقباط مصر" يطالب "الداخلية" والجيش بحماية المنشآت المسيحية

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
"ائتلاف أقباط مصر" يطالب "الداخلية" والجيش بحماية المنشآت المسيحية


فيتو
294.jpg
طالب ائتلاف أقباط مصر، وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة وأداء دورها على أكمل وجه في حماية دور العبادة المسيحية، والمنشآت القبطية من مدارس ومستشفيات وملاجئ خلال فترة أعياد الميلاد المجيد.

وقال الائتلاف - في بيان له منذ قليل إنه يتعين على جموع المصريين مسلمين ومسيحيين الوقوف ضد كل الأعمال الإجرامية التي تسعى إليها جماعة الإخوان الإرهابية وأعوانها بالداخل والخارج، وكذلك التصدي لمخططاتهم التي وصفها الائتلاف بالقذرة والتي تهدف لإراقة دماء المصريين".

أضاف البيان أن ما ارتكبته الجماعة الإرهابية ليلة رأس السنة من محاولات الاعتداء على كنائس عين شمس والمطرية والزيتون وتصدى قوات الأمن لها، والتي استشهد خلالها الشاب إيهاب غطاس بطلق ناري في الرأس أودى بحياته، نظرا لتعنت المستشفيات المحيطة بالكنيسة في استقبال حالته ـ

وأوضح أن اعتداءات ليلة رأس السنة أدت إلى إصابة أربعة أقباط كانوا متواجدين في محيط الكنيسة وقت مرور تظاهرة غير سلمية لجماعة الإخوان وحاولت التعدى على كنيسة مارجرجس بشارع أحمد عصمت بمنطقة عين شمس ليلة رأس السنة.

وأعرب الأئتلاف عن شكره للرئيس عدلي منصور لموقفه الوطني الذي لم يفعله السالفون من الرؤساء في حضور صلاة العيد، وذلك لما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

وقدم الائتلاف التهاني للشعب المصري بمناسبة عيد ميلاد المسيح الذي يؤمن به جميع المصريين وبرسالة السلام والمحبة التي تحتاجها مصر الآن.


المصدر :
2f55f3e.jpg
 
أعلى