مقتل أسرة قبطية في ظروف غامضة بالإسكندرية

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
مقتل أسرة قبطية في ظروف غامضة بالإسكندرية

d1a7209.jpg



شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل جريمة بشعة راحت ضحيتها أسرة مسيحية مكونة من 5 أفراد بينهم طفلان صباح اليوم الاثنين، في ظروف غامضة.


كان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث بورود بلاغ من ضباط قسم شرطة الإبراهيمية يفيد العثور على أسرة مسيحية مقتولة داخل شقتها فانتقل على رأس فريق من القوات وقوات الحماية المدنية والمباحث الجنائية ونيابة باب شرق لمعاينة الحادث.


وقال شهود عيان إن الأسرة مكونة من زوج وزوجته وطفليهما وشقيقة الزوج.


logo.jpg

 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
هام من مصدر أمني عن حادث مقتل أسرة قبطية بالإسكندرية

903a76b.jpg



أفادت المعاينة الأولية في حادث مقتل أسرة قبطية بحى الإبراهيمية شرق الإسكندرية، أن الحادث ناتج عن طعن المتهم المجنى عليهم بآلة حادة ثم حرق الشقة، وأنه من المرجح أن يكون القتل بدافع السرقة نظرا لبعثرة محتويات المكان.


وأكد مصدر أمني لـ"فيتو" أن الحادث جنائي وليس له علاقة بأي أحداث طائفية، وأنه جار رفع البصمات وإجراء المعاينة اللازمة للشقة والجثث، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية لا تريد استباق الأحداث، و"ننتظر أن تنتهي كافة الإجراءات للإعلان عما توصلنا إليه من نتائج، وسنعمل على ضبط الجناة في أسرع وقت".

logo.jpg

 

+KiMO+

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
17 يوليو 2013
المشاركات
9,056
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
الإقامة
Philippines
ربنا يرحمهم و يرحمنا كلنا ...
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
تفاصيل "ذبح" وإحراق أسرة مسيحية فى الاسكندرية​
0ea18cf.jpg


.. مجهولون يقتلون 4 ويشعلون النار فى جثثهم.. الجناة سددوا الطعنات فى البطن والصدر والكتف والرقبة.. وتحريات مكثفة لكشف ملابسات الجريمة

[YOUTUBE]9SCZ-e9yr7w[/YOUTUBE]
تكثف مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، جهودها لكشف ملابسات جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد حيث قام القاتل بذبحهم واشعال النيران فيهم .

تلقى المقدم هانى الوحش رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقي، بلاغاً من الأهالى يفيد العثور علي جثث عدد 4 لشخاص داخل الشقة سكنهم بالعقار رقم 2 شارع العز و نشوب حريق بالشقة.

انتقل علي الفور اللواء امين عز الدين مساعد وزير امن الاسكندرية و العميد شريف عبد الحميد رئيس المباحث و مامور و ضباط القسم و قوات الحماية المدنية وتم السيطرة علي النيران و اطفائها .

وبالفحص تبين ان الشقة محل البلاغ بالطابق السادس مكونة من ثلاث حجرات و مطبخ و حمام و اشتعال النيران بمطبخ الشقة ووجود جثث قاطني الشقة كل من الزوج "يوسف نخله طويل" سن 44 موظف بفندق بمدينة شرم الشيخ مسجي علي وجهة بارضية حجرة المعيشة " مصاب بعدة طنعات بالبطن و الصدر و الكتف الايمن " و الزوجة "عبير حنا طويل" سن 35 ربة منزل مسجاه علي ظهرها اعلي سرير حجرة النوم " مصابة بجرح ذبحي بالرقبة "، و نجلهما "ميشيل يوسف نخله" سن 6 مسجي علي ظهرة بجوار والدتة " مصاب بجرح ذبحي بالرقبة " و شقيقة الأول "مني نخلة طويل" سن 43 ربة منزل مسجاه علي ظهرها اعلي سرير حجرة نومها " مصابة بجرح ذبحي بالرقبة " "، جميعهم يرتدون كامل ملابسهم واحتراق محتويات المطبخ بالكامل ووجود بعثرة بمحتويات الشقة".

تم اخطار الادلة الجنائية و النيابة العامة و نقل جثث المتوفين لمشرحة الاسعاف وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وضبط الجناه وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
تعليق خالد ابو بكر على مقتل اسرة مسيحية بطريقة وحشية عبر توينر الان

2266efa.jpg




تعليق خالد ابو بكر على مقتل اسرة مسيحية بطريقة وحشية عبر توينر الان
2014-02-17 17:08:59



مقتل أسره مسيحيه بهذا الشكل جريمه قذره أبناء الوطن سيقفون معا للدفاع عن حقهم في العيش بسلام معا وعلي الدوله التحرك سريعا في هذه الجرائم

توينر
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
دى سرقة مش معقول
اللى عامل كدة حيوان مش بنى ادم
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع
والله ما عارفة اقول ايه
نو كومنت

 

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
من الافت للنظر ( عمليه الذبح ) حتى للى نايمين بسرايرهم ...

و لماذا للى ساكنين بالدور السادس بالذات دونما اى احد آخر بالعقار - هم المستهدفين ؟
اكانت فعلا عمليه الذبح للنساء و الطفل تحت دافع سرقه ؟ ام هذا الادعاء للتهدئه ؟
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
مفاجآت فى قتل أسرة مسيحية بالإسكندرية
العائلة سورية والجريمة للانتقام والنار أخفت كثيرا من الأدلة
وإحدى الضحايا من مؤيدى بشار

شاهد
ملثم بشال أبيض خرج قبل لحظات من الحريق

الإثنين، 17 فبراير 2014

S2201417184939.jpg
قتل أسرة مسيحية بالإسكندرية​
الإسكندرية – هناء أبو العز
انتقلت نيابة شرق الإسكندرية برئاسة المستشار محمد صلاح عبد المجيد، إلى موقع جريمة قتل الأسرة المسيحية، وتم أخذ عينات من موقع الحادثة، وتبين أن الجريمة بدافع انتقامى وليس بغرض السرقة، بعد وجود المصوغات والحلى فى المسكن وكذلك الأموال.
وباشرت النيابة برئاسة المستشار حسام الحداد، مدير نيابة باب شرق، تحقيقاتها واستمعت إلى أقوال عدد من الشهود الذين أكدوا أن الأسرة سورية الجنسية، وأن رب الأسرة كان يعيش فى هذا المنزل منذ سنوات مع والدته المتوفية ثم تزوج وأنجب نجله ميشيل.
وأشارت التحريات إلى أن الزوج عاد من سفره بمدينة شرم الشيخ ليلة أمس، حيث يعمل بأحد الفنادق موظفًا، بما قد يؤكد أن المتهمين تابعوه وراقبوه حتى حضر وقاموا بارتكاب جريمة القتل.
كما أكدت التحريات، أن الضحية الثانية، وهى الزوجة كانت دائمًا ما تتحدث فى السياسة فى سوريا، مؤكدة دعمها المستمر لبشار الأسد.
من جانبه، قال اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى، أن الواقعة جنائية بغرض الانتقام وليس السرقة، وأنه تم فتح الباب من خلال المفتاح الخاص به وبدون أى آثار عنف.
وأشار العبد إلى أنه عثر بالمسكن على مصوغات ذهبية وأموال، بما يؤكد أن الواقعة ليست بدافع السرقة، إلا أن الحريق أخفى الكثير من القرائن.
من جانبه، قال أحد الجيران "أستاذ يوسف رجل فى حاله ومالوش دعوة بحد ولا ليه فى أى مشاكل هو وعائلته الله يرحمهم، ده لسه واصل إمبارح من عمله بشرم الشيخ، وسلم على كل جيرانه قبل ما يدخل شقته".
وأضاف أحد جيران الضحايا: "إنه شاهد صباح اليوم وقبل نشوب الحريق بدقائق أحد الأشخاص الغرباء عن المنطقة ملثم بشال أبيض، ويرتدى جاكت جلدى أسود، يخرج مسرعًا من المنزل وبعدها رأينا النيران تخرج من نوافذ المسكن ".
وتكثف مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، جهودها لكشف ملابسات جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد، حيث قام القاتل بذبحهم وإشعال النيران فيهم.
تلقى المقدم هانى الوحش، رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقى، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثث عدد 4 أشخاص داخل الشقة سكنهم بالعقار رقم 2 شارع العز ونشوب حريق بالشقة.
انتقل على الفور اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير أمن الإسكندرية، والعميد شريف عبد الحميد، رئيس المباحث ومأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإطفائها.
وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السادس مكونة من ثلاث حجرات ومطبخ وحمام، واشتعال النيران بمطبخ الشقة ووجود جثث قاطنى الشقة كل من الزوج يوسف نخله طويل سن 44 موظف بفندق بمدينة شرم الشيخ مسجى على وجهه بأرضية حجرة المعيشة "مصاب بعدة طعنات بالبطن والصدر والكتف الأيمن"، والزوجة عبير حنا طويل سن 35 ربة منزل مسجاة على ظهرها أعلى سرير حجرة النوم "مصابة بجرح ذبحى بالرقبة" ونجلهما ميشيل يوسف نخله سن 6 مسجى على ظهره بجوار والدته" مصاب بجرح ذبحى بالرقبة، وشقيقة الأول منى نخلة طويل سن 43 ربة منزل مسجاة على ظهرها أعلى سرير حجرة نومها "مصابة بجرح ذبحى بالرقبة" (جميعهم يرتدون كامل ملابسهم واحتراق محتويات المطبخ بالكامل ووجود بعثرة بمحتويات الشقة) تم إخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة، ونقل جثث المتوفين لمشرحة الإسعاف، وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وضبط الجناة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
64,067
مستوى التفاعل
5,425
النقاط
113
جريمة بشعة جدا ماذنب هؤلاء الابرياء
ان يقتلو بهذه الطريقة
ربنا يرحمهم
 

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
... ( أشارت التحريات إلى أن الزوج عاد من سفره بمدينة شرم الشيخ ليلة أمس، حيث يعمل بأحد الفنادق موظفًا ... )

مممم هذا لفت إنتباهى ...

و من الغريب ان يتم الانتقام لمجرد ان احداهن تتكلم فى السياسه و تعلن ولائها لبشار !!!
هل لمجرد ان تعبر عن رايها يكون سببا كافيا للانتقام و الذبح؟ وهى نائمه؟
و قتل الرجل الذى معهم ايضا ؟
و بعثره محتويات الشقه و إحراقها ؟
اعتقد ان الموضوع اكثر من ذلك ...
لا يفتنى ان اشكرك اخى "
BITAR " على المتابعه و التوضيح

ربنا يباركك ...
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الصور ::: ذبح عائلة سورية مسيحية بكاملها في مصر(للكبار فقط ))

4aac038.jpg





قضى 4 أفراد من أسرة سورية ذبحاً بالسكاكين الاثنين في منطقة الإبراهيمية بوسط محافظة الإسكندرية

ونشرت العربية نت القصة، ونقلا عن أحد الجيران فقد ذكر أن العائلة مسيحية سورية، وأفرادها "لا يختلطون كثيراً بالجيران، لكنهم أسرة طيبة، وكانوا يقيمون في بيت قديم تم هدمه لبناء هذا العقار الجديد، وخلال تلك الفترة عاشوا في منزل آخر"، على حد تعبيره.

ويقصد الجار بعبارة "هذا العقار الجديد" العمارة التي تقطن العائلة بطابقها السادس في شقة من 3 غرف مع منافعها، تقع في شارع العز، وهي التي فوجئ بعض سكانها من تصاعد نيران منها، فأسرعوا ودخلوها ووجدوا الجثث مذبوحة وملقاة على أرضها، فيما ذكر شاهد عيان أنه لاحظ "خروج شخص غريب من العقار يحمل كيساً أسود"، لكنه لم يستطع تحديد ملامحه.

والشقة من 3 غرف مع منافعها ويقيم فيها الزوج يوسف نخلة طويل، وهو موظف بأحد فنادق شرم الشيخ وعمره 44 سنة، وعثروا عليه مسجى على وجهه بأرضية الصالون، وفيه طعنات عدة في البطن والصدر والكتف اليمنى. أما زوجته عبير حنا طويل، فعمرها 35 وهي ربة منزل لا تعمل، ووجدوها هامدة على ظهرها فوق سرير غرفة النوم، وفي عنقها ذبح عميق بالسكين، كان حاسماً عليها.

عثروا أيضا على الابن الوحيد للزوجين، وهو طفل اسمه ميشال وعمره 6 سنوات، وكان ملقياً على ظهره بجوار والدته المضرجة بدمائها، ومصاباً بطعنة ذابحة في رقبته أيضاً. ومع الثلاثة عثروا على منى نخلة طويل، وهي شقيقة الزوج وعمرها 43 عاماً، ملقية بدورها على ظهرها فوق سرير غرفة النوم الثانية، وقتيلة من ذبح في رقبتها، ولم يكن أي قتيل منهم مجرداً من ثيابه.

وقام رجال المباحث المصريون، برئاسة اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، بتكثيف جهودهم "من أول لحظة تعرفوا فيها إلى قتل العائلة" بالسكاكين وإشعال النار في مطبخها، ربما بهدف إخفاء معالم الجريمة، وقام اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، بمعاينة الجثث شخصياً.

من جانبه نفى مدير مباحث الإسكندرية، اللواء ناصر العبد أي سبب سياسي للجريمة، "مؤكدًا أن التحريات الأولية أثبتت عدم انتماء الضحايا لتيار سياسي معين". كما نفى، بحسب ما ذكرت محطات تلفزيونية مصرية محلية، أن يكون الدافع هو السرقة "بل خلاف وانتقام"، في حين أن تحقيقات النيابة العامة توصلت إلى أن القتلى من حملة الجنسية المصرية أيضاً.


3910098624.jpg



3910098625.jpg



3910098626.jpg
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
مفاجأة.. مجزرة الإسكندرية "انتقام عائلى"

d1814a3.jpg





كشفت تحقيقات المستشار حسام الحداد، رئيس نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، أن وراء مرتكبى واقعة قتل الأسرة المسيحية وإشعال النيران بها، أحد أقارب المجنى عليهم، وجارى ضبط المتهم وإحضاره.
وتبين أن الواقعة جنائية بغرض الانتقام وليس السرقة، وأنه تم فتح الباب بالمفتاح الخاص به وبدون أى آثار عنف، وأنه تم العثور على مصوغات ذهبية وأموال بالمسكن، بما يؤكد أن الواقعة ليست بدافع السرقة، إلا أن الحريق أخفى الكثير من القرائن.
واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود الذين أكدوا أن الأسرة سورية الجنسية، وأن الزوج كان يعيش فى هذا المنزل منذ 40 سنة، مع والدته المتوفية ثم تزوج وأنجب نجله ميشيل، وأنه شوهد صباح يوم الحادث وقبل نشوب الحريق بدقائق أحد الغرباء عن المنطقة ملثم بشال أبيض، ويرتدى جاكت جلدى أسود، يخرج مسرعًا من المنزل وبعدها رأينا النيران تخرج من نوافذ المسكن ".
وكان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من اللواء ناصر العبد، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أهالى منطقة الإبراهيمية بالعثور على 4 جثث داخل شقه بشارع العز، ونشوب حريق بالشقة.
انتقل على الفور رجال المباحث بإشراف العميد هانى الوحش، رئيس المباحث وقوات إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإطفائها بالفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السادس مكونة من ثلاث حجرات ومطبخ وحمام واشتعال النيران بمطبخ الشقة، ووجود جثث قاطنى الشقة وهم يوسف نخله طويل سن 44 موظف بفندق بمدينة شرم الشيخ، مسجى على وجهه بأرضية حجرة المعيشة" مصابا بعدة طعنات بالبطن والصدر والكتف الأيمن"
وزوجته عبير حنا طويل سن 35 ربة منزل، مسجاه على ظهرها أعلى سرير حجرة النوم" مصابة بجرح ذبحى بالرقبة" ونجلهما ميشيل يوسف نخله سن 6 – مسجى على ظهره بجوار والدته" مصابا بجرح ذبحى بالرقبة"
وشقيقة الأول منى نخله طويل سن 43 ربة منزل، مسجاه على ظهرها أعلى سرير حجرة نومها " مصابة بجرح ذبحى بالرقبة" "جميعهم يرتدون كامل ملابسهم" واحتراق محتويات المطبخ بالكامل، ووجود بعثرة بمحتويات الشق.
انتقلت نيابة شرق الإسكندرية برئاسة المستشار محمد صلاح عبد المجيد، إلى موقع جريمة قتل الأسرة المسيحية، وتم أخذ عينات من موقع الحادثة، وتبين أن الجريمة بدافع انتقامى وليس بغرض السرقة، بعد وجود المصوغات والحلى فى المسكن وكذلك الأموال.
[YOUTUBE]9SCZ-e9yr7w[/YOUTUBE]
الوفد
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
صورة الاسرة الضحية

 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
مأساه
ليست للسرقه أكيد
ربنا ينيح روحهم ويجيب حقهم
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الكشف عن قاتل الاسرة المسيحية

1b0f0c5.png





كشفت تحقيقات مباحث الإسكندرية في جريمة قتل أسرة مسيحية بمنطقة الإبراهيمية التي أن نجل القتيلة منى نخلة طويل ويدعى ريمون يمكن أن يكون هو مرتكب الجريمة حيث اضطرها إلى ترك منزلها والذهاب إلى شقة الأسرة المنكوبة بعد أن ضربها وسبها بسبب رفضها إعطائه نقودالشراء مخدرات وكان المشتبه به قد أدمن المخدرات منذ فترة وتسبب ذلك في تكرار مشكلات حادة بينه وبين والدته التي فضلت ترك المنزل بعد تعديه عليه والتوجه إلى شقيقها يوسف لتقيم عنده قبل يومين من الحادث وكشفت التحريات عن أن الشقيق القتيل يوسف كان قد منع نجل شقيقته من التردد على منزله وكان ذلك قبل يومين من الحادث حيث نهره أمام عدد كبير من الناس بالشارع سكنه قائلاً له متجيش هنا تاني لما تتربى وتعرف الأدب تبقى تيجي وتمكنت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من العثور على المشتبه به والتحفظ عليه بمقر مباحث قسم شرطة باب شرقي لتتم مناقشته بشكل مفصل وصولا للكشف عن حقيقة إرتكاب الواقعةوسوف تقوم الإدارة بالإعلان عن التفاصيل خلال وقت قصير
روزاليوسف
 
أعلى