صباحي: أثق في الفوز برئاسة الجمهوريه

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
صباحي: أثق في الفوز برئاسة الجمهوريه






دعا حمدين صباحي - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - إلى الوقوف دقيقة حداد على روح الدكتور عزازي علي عزازي، أحد مؤسسي حزب الكرامة، وأبرز وجوه الحركة الناصرية وأكثرهم نبلا وإنسانية، "على حسب قوله.
ووجه صباحي كلمته إلى المؤتمر العام لحزب الكرامة قائلا: "تسلحوا بالثقة في الله والشعب، وفي النفس واثقين أننا مع شعبنا، لا خيار أمامنا إلا النصر، وأنه الممكن الوحيد، كما قال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر".
وأضاف المرشح الرئاسي السابق أمام المؤتمر العام لحزب الكرامة بمقر نقابة الصحفيين: "لا يوجد شعار أوثق في المعني مما تربينا عليه نحن الناصريين، من شعار "عيش حرية عدالة اجتماعية".
واستطرد أن جيشنا برهن علي انتمائه الوطني، عندما انحاز إلي الشعب وساند اختياره في 30 يونيه لاستكمال ثورة 25 يناير، واستجاب لمطالب الشعب بعزل الرئيس الإخواني الدكتور محمد مرسي.
وأضاف، أن هذه الثورة تتقدم وإن كانت تواجه في كل خطوة عقبة، وقريبا سيبني المصريون ثمنًا عاليا لتضحياتهم قدموها عن رضا واقتناع، أكرمها دم الشهداء، ونوجه التحية لدماء شهداء الثورة المصرية العظيمة بموجتيها، والتحية لمناضليها ومعتقليها وسجنائها.
وأضاف، أن قرار ترشيحه للانتخابات الرئاسية يشرفه ويعد بتحقيق أهداف ثورتي يناير ويونيه، مشددًا على أنه واثق من أنه سيفوز برئاسة الجمهورية بأراده شعبية واسعة، من أجل شريحة الناس البسيطة والشباب.
وشدد صباحي أنه لن يتسامح مع الذين نهبوا ثروة هذا الشعب.
وعندها تعالت الهتافات من الحضور: "أمة عربية واحدة.. حرية اشتراكية واحدة".. "باسم الثورة وباسم كفاحي أنا هنتخبك يا صباحي"، "مطلب واحد للجماهير العدالة يا حمدين".

الدستور
 
أعلى