"إخوان الإسكندرية" يتظاهرون ببرج العرب للإفراج عن "المعزول"

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
0
"إخوان الإسكندرية" يتظاهرون ببرج العرب للإفراج عن "المعزول"

201536_660_5430042_p.JPG
صورة أرشيفية

نظم العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان، اليوم، مسيرة أمام جهاز مدينة برج العرب الجديدة أقصى غرب المحافظة، ضمن الفعاليات التي دعا لها تحالف ما يسمى بدعم الشرعية التابع للجماعة، لدعم الرئيس المعزول محمد مرسي.
وحمل المشاركون في مسيرات الإخوان، لافتات وشارات رابعة الصفراء، مرددين عددًا من الهتافات المناهضة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية والسلطات الحالية وثورة 30 يونيو.
وطالب متظاهرو الإخوان بالإفراج عن "مرسي"، منددين بمحاكمة المقبوض عليهم من زملائهم المتهمين بالتورط في ارتكاب أعمال عنف وإرهاب، مطالبين بالإفراج عنهم.
الوطن
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
0
إصابة شرطيين والقبض على 3 في اشتباكات بين «الإخوان» وأهالي بالشرقية

196907_0_2.JPG



logo-ar.jpg


أصيب رقيب شرطة بطلق ناري في البطن، ومساعد سري بكسر فى اليد اليمنى، في الاشتباكات التي نشبت، الجمعة، بين عناصر جماعة الإخوان المسلمين والأهالي بشارع الجيش في مدينة أبو حماد بالشرقية، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من مثيري الشغب .
ونظم العشرات من أعضاء الإخوان مسيرة، صباح الجمعة، بمنطقة شارع الجيش بمدينة أبو حماد، في إطار فعاليات «الموجة الثورية الجديدة»، التي دعا لها تحالف دعم الشرعية، وسط هتافات معادية للجيش والمشير عبدالفتاح السيسي وقيادات الداخلية.
وبدأت الاشتباكات بين الجانبين مما أسفر عن إصابة رقيب شرطة عبد العزيز عبد الرازق حسين، 40 سنة، من قوة مركز شرطة أبو حماد، وضمن الحراسة المعينة على مكتب البريد، بطلق ناري بمنطقة البطن، ومساعد سري محمد عبد الكريم محمد، بكسر فى اليد اليمنى أثناء تواجدهما بخدمتهما.
انتقلت قوات الأمن وتمكنت من تفريق المتظاهرين، وضبط 3 من مثيري الشغب، جاري فحص موقفهم الجنائي.

 
أعلى