الطرق الأكثر رعباً في العالم

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
الطرق الأكثر رعباً في العالم




large.jpg




بالرغم من التقدم الرهيب الذي نعيشه في مجال الهندسة المعمارية، إلا أن العديد من المناطق النائية في العالم مازالت تعيش طبقاً للقواعد القديمة، حيث الطرق الوعرة والغير آمنة والتي قد تؤدي إلى هلاكهم في أي لحظة.




large.jpg

1ألكامينيتو ديل ري ـ إسبانيا

طريق يتواجد في جنوب إسبانيا، ويرجع تاريخ إنشائه إلى أكثر من 100 عام، يعرف أيضاً باسم طريق الملك، وقد بني في الأساس عام 1905 من أجل أن يتاح لعمال البناء الوصول إلى محطات الطاقة الكهرومائية من خلاله، ولكن بعد ذلك تسبب في وفاة العديد من البشر.




large.jpg

2 مسار هواشان ـ الصين

يقع في الطرف الشرقي من جبال تشينلينغ،وجنوب مقاطعة"شنشى"، يعرف بحجمه الضيق وارتفاعه عن سطح الأرض، يعود تاريخ بنائه إلى العام الثالث الميلادي، ولكن تم توسيع مساحته أكثر من مرة، وبعدما تم تثبيت التلفريك في الصين عام 1990، أصبح مزاراً سياحياً يتمتع بشعبية جارفة.




large.jpg

3طريق مدرسة كليف ـ الصين

تخيل أنك تضطر السير كل يوم في هذا المسار الضيق والموجود في وسط حبل على ارتفاع 5000 قدم من أجل إيصال أبنائك إلى المدرسة، هذا هو السبيل الوحيد المتاح لسكان غرب الصين، وتحديداً سكان قرية جولكان، من أجل إيصال أبنائهم إلى المدرسة كل يوم.




large.jpg

4 روش فيراند، فرنسا

يقع الطريق فيكوتسانتبيير بالقرب من منطقة الرون في الجنوب، وتعرف المنطقة بكثرة الجبال والمنحدرات هناك، لذلك فبناء طريق عبارة عن جسر خشبي يمتد بين جبلين، هو الحل الوحيد للعبور للجهة الأخرى.




large.jpg

5 طريق أبينالب، سويسرا

طريق سويسري يقود رواده إلى منطقة الكهوف التاريخية التي يعود تاريخها إلى ما قبل التاريخ الميلادي، الطريق مخصص للكبار والصغار على حد سواء، ويستغرق 20 دقيقة فقط لقطعه.
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
64,062
مستوى التفاعل
5,422
النقاط
113
فعلآ الطرق خطرة جدآآآ
تسلم ايدك استاذ النهيسي ربنا يبارك
 
أعلى