أسماء ضحايا الهجوم المسلح على "أمن القليوبية"

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
أسماء ضحايا الهجوم المسلح على "أمن القليوبية"


السبت , 10 يناير 2015 02:26
أعلن مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، ارتفاع عدد المصابين من قوات الأمن المركزي التابعة لقطاع على خاطر قويسنا بالمنوفية، إلى 9 مصابين، وهم كل من الملازم أول محمد أشرف، والمجندين هم «أحمد محمد ذكي»، و«سعد عبدالجليل سعد»، و«محمد سعد الصافي»، و«علاء شعبان» و«سعيد عبدالعاطي العزب»، و«محمد خليل عبدالقادر»، و«محروس فتوح محروس» قائد إحدى اللواري التابعة للشرطة، مُشيرًا إلى أنه جاري تحديد هوية المجند التاسع المصاب.
وأضاف المصدر، أن الجناة أطلقوا الرصاص على السيارتين حال عودتهم من خدمتهم بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية من أعلى إحدى المبانى المجاورة للطريق الدائرى وبالقرب من الطريق الزراعى وعقب ذلك فروا هاربين.
وكان مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسري، تلقى إخطاراً من العميد سامي غنيم رئيس مباحث القليوبية بقيام مجهولين بإطلاق الرصاص على قوة أمن مركزي تابعة لقطاع علي خاطر قويسنا بالمنوفية، وإصابة ضابط و7جنود، أثناء عودتهم من خدمتهم في مدينة شبرا الخيمة متجهين لمحافظة المنوفية حيث تعرضت سيارات الأمن المركزي لإطلاق النيران من مجهولين قبل نزلة الزراعي اتجاه بنها مباشرة.
انتقل مدير باحث القليوبية اللواء عرفة حمزة وتم الدفع بمجموعه أمنية من مديرية أمن القليوبية مصحوبة بتشكيلات من العمليات الخاصة والأمن المركزي لتمشيط المكان ومطاردة الجناة في الزراعات.
وكشفت المعلومات الأولية من مكان الحادث أن الجناة استخدموا الأسلحة الآلية وأنهم كانوا على علم بميعاد عودة الجنود من خدمتهم.

 
أعلى