حملة مجندة مصريه

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
حملة مجندة مصريه


coptstoday-1424621771.jpg



استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم ممثلات عن الفتيات اللائي كونَّ حملة "مجندة مصرية"، وذلك بحضور وزير الداخلية، ومدير إدارة التجنيد بالقوات المسلحة.

فى بداية اللقاء قال رئيس الوزراء، إن رئيس الجمهورية تلقى تلغرافات من بعض الفتيات للمطالبة بالتجنيد بالقوات المسلحة، وهناك تعليمات من الرئيس بالاجتماع معكن، والاستماع إلى أفكاركن.

وبدأ الفتيات كلامهن بالتأكيد على أنهن يمثلن مجموعة حوالى 15 ألف فتاة مصرية، جاهزات للتطوع، وحمل السلاح، وأرواحنا فداءً للوطن، ولو طُلب منا أن نكون على الحدود حالاً فنحن مستعدات لذلك.

وأضاف الفتيات: "نحن نطلب إنشاء مدارس وكليات عسكرية للإناث، وأن يكون هناك تجنيد تطوعي للإناث"، مؤكدين أن المرأة حاربت فى صدر الاسلام فى كثير من المعارك، وتم تجنيدها أيام العدوان الثلاثى على مصر، واليوم نحن فى حرب ضد الارهاب والتطرف، ونحن مستعدات للتطوع من الآن، ويجب اعدادنا وتأهيلنا لنكون كتفاً بكتف مع رجال مصر فى حربهم ضد الارهاب.

وقال أعضاء حملة " مجندة مصرية" : نريد مريم المنصورى "فراشة المظلات" الاماراتية من مصر، مؤكدين أن مريم تدعم " الجروب" الخاص بهن على الانترنت، فلديهن طاقة وحماس واستعداد، و"نحن نمثل كل الفتيات على مستوى الجمهورية، فمعنا فتاة من المنيا، والدها أكد أن لدية 3 بنات ومستعد لتقديمهن فداءً لمصر".

وأشار الفتيات إلى أنهن قمن ببعض الفعاليات الجادة من أجل خدمة الوطن، منها حملات للتبرع بالدم، ومحو الأمية، ووقفات تأييد للجيش والشرطة، ونريد الآن أن نكون بمثابة جبهة داخلية قوية مدربة تساند جيشنا العظيم وشرطتنا فى الحرب ضد الارهاب، وقالت إحداهن: "نفسى أبقى مجندة مصرية".

من جانبه قدم المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الشكر للفتيات، ولجميع زملائهن على هذه الروح الوطنية العالية، فهذا هو المنتظر من جميع فتيات وسيدات مصر، قائلاً: "كلنا فخورون بالمرأة المصرية، التي ضربت نموذجاً مشرفاً في كل المواقف الوطنية، وستتم دراسة كل المطالب التي طرحها بناتنا في هذا الاجتماع".

coptstoday-1424621734.jpg

coptstoday-1424621752.jpg

coptstoday-1424621791.jpg
 
التعديل الأخير:
أعلى