فيديو | "داعش" يعلن الحرب على إسرائيل بعملية " نفير الاقصى"

عابد يهوه

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 ديسمبر 2008
المشاركات
1,283
مستوى التفاعل
157
النقاط
63
كتب : أحمد صادق
اعلن تنظيم داعش الارهابى عن حملة بإسم “نفير الاقصى” ،يعلن فيها أنه جهز جيشا من مئات الشباب تجهيزا عسكريا قويا لمحاربة اسرائيل، وأن تكلفة المعكسر والتدريبات كانت من تبرعات المسلمين، ثم قاموا بعمل حملة اخرى بإسم “وإن استنصروكم”، يعلنون فيها عن فتح باب التبرع من أجل تجهيز الجيش بالاسلحة والذخائر والصاوريخ.

فى إعلان حلمة “نفير الاقصي” يتم إستعراض بعض شباب المعسكر والتدريبات العسكرية لهم، وبعض الاسلحة التى يملكونها .

أما عن الاصدار الاعلامى ” وإن استنصروكم” يتحدث فيه أحد أعضاء تنظيم داعش عن معناة أهل “غزة” من الحصار والاحتلال وعن جهود ومعناة أعضاء داعش ، ثم يوجه رسالة شكر لمن قام بالترع للمعسكر ويبشرونهم برجال ينتظرون ساعة الصفر على أحر من الجمر لقتال الاسرائيليين ، ويطالب تجار واغنياء المسلمين بالتبرع لتجهيز باقى أعضاء المعسكر بالسلاح والذخائر ومستلزمات الحرب .

من متى كانت لداعش مقاومة ضد اسرائيل داخل الاراضي الفلسطينية او حتى خارجها انهم لا يحاربون غير جيوش العرب والمواطنين الابرياء، ما سمعنا عن طلقة رصاص واحدة من تنظيم داعش على اسرائيل، إنهم يأخذون اموال العرب والمسلمين يحاربون بها العرب والمسلمين.

http://www.nmisr.com/arab-news/egypt-news/124165
 

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
هم بذلك يعلون علنا انهم بحاجة لرجال " متطوعين يعنى " + المال
و غير خفى على اى احد انهم بعد ذلك يديروا الاتجاه نحو اهدافهم ( بعدما يكونوا حصلوا على المال و الرجال و ايضا التعاطف معهم )
 
أعلى