مسلسل قطر الجار الخائن

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
بالأسماء : خمسة ضباط أمن دولة قطريين يحاولون أحداث انقلاب داخل دولة الإمارات .




الأهرام الكندى
قامت صفحة موزا اللوزه أكبر الصفحات المناهضة لنظام الحكم القطرى بكشف مخطط قطرى من خمسة ضباط أمن دولة لأحداث انقلاب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك تحت عنوان
محاولة قطرية لأحداث انقلاب داخل الامارات .
واليكم تفاصيلها
اليوم سنكشف لكم عن أخطر محاولة لقطر عن طريق عدد من ضباط أمن الدولة بها لإحداث أنقلاب داخل دول الامارات العربية المتحده من خلال استخدام هؤلاء الضباط لأسماء مستعارة وتأليب شعب الامارات على حكامه ، ولكن كان الأمن الإماراتى لهذه المحاولة بالمرصاد ، حيث حكمت دائرة امن الدولة في المحكمة الاتحادية الاماراتية العليا على خمسة ضباط في جهاز امن الدولة القطري باحكام قاسية بالسجن بتهمة “الاساءة لرموز الدولة”
لاسيما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحكمت المحكمة على حمد علي الحمادي الذي تم القبض عليه فى يونيو 2014 في الامارات، بالسجن عشر سنوات وبدفع غرامة قدرها مليون درهم (272 الف دولار) وبالابعاد بعد امضاء العقوبة بحسب صحيفة الاتحاد.
وحكم على اربعة ضباط قطريين آخرين من جهاز امن الدولة غيابيا بالسجن المؤبد وبدفع غرامة بنفس القيمة.
ادين القطريون الخمسة بتهم تتعلق بالاساءة لكبار المسؤولين في دولة الامارات لاسيما عبر حملة من خلال حسابات باسماء وهمية على تويتر.
وحكمت المحكمة ايضا على متهم اماراتي بالسجن ثلاث سنوات بنفس التهمة.
عرفت قضية الضباط القطريين محليا باسم قضية “بوعسكور”، وذلك نسبة الى اسم بعض الحسابات الوهمية التي استخدمت بحسب المحكمة.
وتعكس هذه القضية التوتر الكبير الذي شهدته العلاقات الاماراتية القطرية، لاسيما على خلفية موقف البلدين من جماعة الاخوان المسلمين.
وكانت السعودية والامارات والبحرين سحبت في مارس 2014، في خطوة غير مسبوقة، سفراءها من الدوحة التي اتهمتها بالتدخل في شؤونها الخارجية.
واليكم ما قامت بنشره صفحة موزا اللوزه

 
أعلى