مقتل صاحب إعلان انت جميل بعد انضمامه لصفوف جيش الفتح

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
ممثل إعلانات مصري ينضم لـ"جيش الفتح" السوري.. ويقتل على يد قوات بشار

كشف جيش الفتح، الذي يضم عددًا من الميليشيات الإسلامية التي تخوض حرب ضد جيش الرئيس السوري بشار الأسد، عن مفاجأة، بعد أن نشر صورة لممثل إعلانات مصري، شارك في إعلانات إحدى شركات الاتصالات، قالت إنه لقي حتفه في معارك لجيش "الفتح" ضد قوات بشار الأسد في سوريا.


وقال جيش الفتح، عبر حسابه على "تويتر"، إن "أبوالمغيرة المصري، في إشارة إلى ممثل الإعلانات، انضم إلى صفوفه في سوريا، بعد التواصل مع عبدالله محمد المحيسني، أحد قيادات جيش الفتح، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (توتير)، وأبدي رغبته للسفر إلى سوريا للمشاركة في حروب "الفتح" ضد جيش بشار الأسد".


وقال "جيش الفتح": إن "أبوالمغيرة كان يعمل في مجال الإعلانات المصرية ويحصل على أموال طائلة، إلا أن فضل الجهاد، على حد تعبيره، بعد أن كان لا يعرف شيء عن الدين".

جدير بالذكر، أن أبوالمغيرة شارك في إعلانات إحدى شركات الاتصالات في رمضان 2012.


يذكر أن جيش "الفتح"، هو اتحاد عسكري بين قوات المعارضة السورية في محافظة إدلب السورية، وهي المحافظة الثانية الخارجة كليًا عن سيطرة الحكومة السورية بعد الرقة، تم تشكيله في 24 مارس 2015.

ويضم الجيش عددًا من الكيانات المسلحة من بينها جبهة النصرة، أحرار الشام، جند الأقصى، فيلق الشام، لواء الحق في ريف إدلب، جيش السنة، أجناد الشام، خاض جيش الفتح حروب واسعة ضد تنظيم "داعش" وجيش بشار الأسد في سوريا.


اضغط من هنا

الفيديو من هنا
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
مقتل صاحب إعلان انت جميل بعد انضمامه لصفوف جيش الفتح

القاهرة - بوابة الوفد - رامى محسب:





كشف جيش الفتح، الذى يخوض حربا ضد جيش الرئيس السوري بشار الأسد، عن مفاجأة، بعد أن نشر صورة لممثل إعلانات مصري، شارك في إعلانات إحدى شركات الاتصالات، قالت إنه لقي حتفه في معارك لجيش "الفتح" ضد قوات بشار الأسد في سوريا.

الممثل المصرى شارك فى إعلان إحدى شركات الاتصالات العاملة فى مصر، والذى نال شهرة كبيرة بعبارة "أنت جميل متقولش على نفسك كده"، والتى دارت فكرته عن اتصال عميل بالشركة لترد عليه إحدى العاملات فى خدمة الرد على الجمهور ليبدى رغبته فى الانفصال عن الشركة لسوء الخدمة، فتبكى.

قال جيش الفتح، عبر حسابه على "تويتر"، إن "أبوالمغيرة المصري، انضم إلى صفوفه في سوريا، بعد التواصل مع عبدالله محمد المحيسني، أحد قيادات جيش الفتح، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (توتير)، وأبدي رغبته للسفر إلى سوريا للمشاركة في حروب "الفتح" ضد جيش بشار الأسد".

وذكر "جيش الفتح": إن "أبوالمغيرة كان يعمل في مجال الإعلانات المصرية ويحصل على أموال طائلة، إلا أن فضل الجهاد، على حد تعبيره، بعد أن كان لا يعرف شيء عن الدين".

 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
ارجو الاعتذار منك لم ارى هذ التوبيك الا الان والا ماكنت اضفت الخبر من جريده اخرى ارجو من الاشراف ان كان موجودا ان يضم الموضوعين فى موضوعا واحدا
 
أعلى