ناشط أمريكي «لماذا أعلن "أوباما" الحرب على المسيحية؟»

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
ناشط أمريكي «لماذا أعلن "أوباما" الحرب على المسيحية؟»








نقلا عن فيتو.....حاول الناشط الأمريكي اليهودي "لاري كلايمان"، قيادة ثورة للإطاحة بالرئيس "باراك أوباما"، في برنامج الإعلامي "أليكس جونز" في حلقة بعنوان «لماذا أعلن "أوباما" الحرب على المسيحية؟».

وقال "كلايمان"، إن "أوباما" يعتنق الإسلام سرًا وتمكن من تحويل القادة العسكريين إلى رجال خانعين، مضيفًا: "ربما يدفعهم لدرجة القيام بانقلاب عسكري في دولته، أنا لا أدعي ذلك، ولكني أعلم أن بعض الجنرالات والأدميرالات المتقاعدين تحدثوا عن ذلك".

وشدد "كلايمان" على أنه متأكد من إسلام "أوباما" لتعاطفه مع الخلافة الإسلامية، والملالي في طهران والمتطرفين في الشرق الأقصى.

ونوه موقع "رايت وينج ووتش" الأمريكي، عن أن "كلايمان" أصر العام الماضي على عدم دعمه لانقلاب ضد أوباما، ولكنه تمنى أن يذهب القادة العسكريين إليه ويقولون "وقتك انتهى"، مثلما حدث مع الرئيس السابق "محمد مرسي".

وادعى "كلايمان"، أن وكالة الأمن القومي ربما ابتزت "أوباما"، ورئيس المحكمة العليا "جون روبرتس" وحتى قادة الحزب الجمهوري باستثناء المرشح الرئاسي "دونالد ترامب".

ووفقًا لـ"كلايمان"، فإن "أوباما" مسلم لأنه يعشق والده المسلم، فضلًا عن أنه ليس مواطنًا أمريكيًا بالفطرة، مؤكدًا: "يرغب أوباما في أن يحكم المسلمون العالم".
 

gaser2

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
16 أغسطس 2014
المشاركات
885
مستوى التفاعل
76
النقاط
0
الإقامة
Egypt
الغريب أصلاً إزّاي يُحكم أمريكا رئيس أبوه مسلم وأمريكا مش دوله صغيّره ،دي من أكبر دول العالم إن لم تكن أكبر دوله في العالم من ناحية المقام والإمكانيات ،طبعاً لو كان أوباما اعتنق الإسلام ولو في السر يبقى الموضوع بقى أكتر غرابه.
 
أعلى