حقيقة {مذبحة بحر "العرب" الثانية} وماكينة التحريض الاعلامية الجهنمية {وحرّض}

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
حقيقة مقتل 28 طفل في هجمات للطيران الفرنسي بالموصل
كتب : محمد سلطان محمود

تداولت مواقع إخبارية عربية صباح اليوم خبر عن قيام الطيران الفرنسي بقصف مدرسة إبتدائية في مدينة الموصل العراقية، مما أدى إلي مقتل 28 طفل و إصابة 5 أخرين.

و جاء الخبر متطابق في نصه في أغلب المواقع التي نشرته نقلًا عن وكالة الأنباء الالمانية، و هو تصريح للعميد ذنون السباعى من الفرقة الثانية بالجيش العراقي، يعلن فيه عن قيام الطيران الفرنسي بقصف مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية بشرق الموصل، مما ادى إلي مقتل 28 تلميذ و تلميذة و إصابة 5 اخرين تم نقلهم إلي مستشفيات قريبة.

و علي خلفية تلك الأخبار قام الأزهر الشريف و كذلك الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية بإصدار بيانات لإدانة و إستنكار الحادث، و ذلك عبر موقع فيسبوك.



في المقابل لم تشر أى من وسائل الإعلام الأجنبية او وكالات انباء اخري بخلاف وكالة الانباء الالمانية إلي الحادث ، حيث ذكرت الأخبار قيام الطيران الفرنسي بعملية قصف غرب الموصل أدت إلي تدمير أحد مراكز قيادة تنظيم داعش في منطقة تل عفر، علي بعد 45 كيلو متر من غرب الموصل.

كما لم تصدر أى بيانات رسمية حتى الأن عن حكومتى العراق و فرنسا لنفي أو تأكيد الحادث بالرغم من عدد الضحايا، و بشاعة الحادث.

من جانب أخر نشر موقع “شفق نيوز” و هو موقع إخبارى عراقي، نفي للواقعة برمتها، مؤكدًا على لسان مصادر بالموصل، ان حي الزهور لم يشهد أى قصف جوي، و ان المدرسة ليس لها وجود، و كذلك لا وجود لشخص يدعي العميد ذنون السباعى بالفرقة الثانية من الجيش العراقي.

و رجح الموقع العراقي أن يكون تنظيم داعش خلف ذلك الخبر، لإبعاد الضوء عن القصف الذي تعرض له صباح اليوم في منطقة تل عفر.
[ قالوا عنها مذبحة (بحر البقر ) الثانية فى الاشارة لمذبحة مدرسة قرية بحر البقر أبان الحقبة الناصرية ..... وقد تم تعديل العنوان بما يتماشي مع الواقع المخزى الذى نعيشه.]
shafaq

 
التعديل الأخير:

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
شكرا على الخبر و " نفيه "
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
2,999
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
حرب اسلحة على الارض والاعلام والنت بيدعمه وبيساعدهم فى تحقيق اهدافهم
ربنا يستر
 
أعلى