التحرش الجنسي الجماعي بمئات الالمانيات برأس السنه.

thebreak-up

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 مايو 2012
المشاركات
1,225
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي يسوع 3>
تخلى قائد الشرطة في مدينة كولونيا الألمانية عن منصبه "من أجل استعادة ثقة الشعب في الشرطة"، وذلك في أعقاب هجمات عديدة تعرضت لها النساء في المدينة ليلة رأس السنة، وذلك حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية.

وتقول التقارير إن وزير داخلية ولاية شمال الراين-ويستفيليا سيعلن الجمعة أن فولفجانج ألبيرس سيحصل على تقاعد مبكر.

وكان تعامل الشرطة مع أحداث ليلة رأس السنة قد تعرض لانتقادات.

وقد أثار العنف خارج محطة للسكك الحديدية نقاشا حول الهجرة.

وتم الإبلاغ عن عصابات من الرجال يوصفون بأنهم من شمال افريقيا ومظهرهم عربي بأنهم وراء هذه الهجمات.

وتقول السلطات الألمانية إنها حددت هوية 18 من طالبي اللجوء السياسي، من بين 31 مشتبها في ارتكابهم جرائم في كولونيا في ليلة رأس السنة.

وقال توبياس بليت المتحدث باسم وزارة الداخلية: "من بين 31 مشتبها تم تحديد هويتهم 18 من طالبي اللجوء السياسي".
ومن بين المشتبه بهم 9 جزائريين و8 مغاربة و4 سوريين و5 إيرانيين وألمانيان وشخص واحد من العراق وصربيا والولايات المتحدة.

وكانت الشرطة في كولونيا قد سجلت 170 شكوى من جرائم، من بينها 117 اعتداء جنسيا. وهناك مزاعم بشأن وقوع حادثتي اغتصاب.

واعتقلت الشرطة رجلين أعمارهما 16 و23 ، ومن الواضح أنها من أصول شمال إفريقية ليلة الخميس لعلاقتهما بالإعتداءات الجنسية، وذلك حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية.

وأظهرت فيديوهات على هواتف الرجلين المحمولة مصادمات عنيفة واعتداءات جنسية ضد نساء خارج محطة قطارات.

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن الشرطة عثرت على مذكرة بحوزة أحدهما تحوي ترجمة من العربية للألمانية لجمل مثل "ثدي لطيف"،و"سأقتلك"،و"أريد ممارسة الجنس معك".

وتقول شرطة كولونيا إنها تحقق حاليا مع 21 شخصا لعلاقتهم بالاعتداءات الجنسية. ولم يعرف بعد كم منهم من طالبي اللجوء السياسي.

"إشارات واضحة"

وأدانت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل العنف، قائلة إن ألمانيا يجب أن تحقق فيما إذا كان قد تم اتحاذ اللازم لضمان ترحيل الأجانب المدانين بارتكاب جرائم في البلاد.

وقالت:"لابد من إرسال إشارات واضحة لغير المستعدين للإلتزام بالقانون الألماني."

وفي حادث منفصل، اعتقلت الشرطة 4 سوريين تتراوح أعمارهم بين 14 و21 عاما للاشتباه في مشاركتهم في عملية اغتصاب جماعي لفتاتين مراهقتين بمدينة فايل أم راين الجنوبية الألمانية ليلة رأس السنة، وذلك حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية.

ولا يعتقد أن للهجوم علاقة بأحداث كولونيا، بحسب بيان للشرطة.

وقد أثار تحديد هوية المهاجمين في كولونيا بأنهم من شمال افريقيا أو لهم مظهر عربي مخاوف في ألمانيا بسبب تدفق أكثر من مليون مهاجر ولاجئ في العام الماضي على ألمانيا.

وحذر المسؤولون من أن الجماعات المناوئة للمهاجرين ستحاول استغلال الهجمات لإثارة الكراهية.


المصدر: http://www.bbc.com/arabic/worldnews/2016/01/160108_germany_police
 

thebreak-up

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 مايو 2012
المشاركات
1,225
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي يسوع 3>
يافضيحة المسلمين. هاشبابكم يغتصبون ويتحرشون بالنساء بعدما فتحت البلاد لهم ذراعيها ترحيبا. تتدعون أن اليهود خونه، بينما رجالكم يعضون اليد التي ساعدتهم.


 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
كولونيا: شكاوى حوادث رأس السنة ترتفع إلى 379 شكوى
في موقف لافت قالت المستشارة أنغيلا ميركل إنها تؤيد تشديدا واضحا لقواعد طرد طالبي اللجوء الذين يدينهم القضاء الألماني حتى بأحكام مع وقف التنفيذ. في غضون ذلك ارتفع عدد الشكاوى بشأن أحداث الرأس السنة بكولونيا إلى 379 شكوى.

متظاهرات في كولونيا يحملن لافتة كتب عليها: لا للعنف ضد النساء.
ذكرت مصادر في شرطة مدينة كولونيا اليوم السبت (التاسع من كانون الثاني/ يناير 2016) أن عدد الشكاوى التي سجلت بسبب حوادث التحرش والعنف، التي وقعت أثناء الاحتفالات برأس السنة وصلت إلى 379 شكوى. وأضافت الشرطة أنها رفعت عدد المحققين في هذه القضية إلى مائة محقق وأن نحو 40% من الحالات تتعلق باعتداءات ذات طابع جنسي.
وأشارت شرطة كولونيا إلى أن غالبية المشتبه بهم من طالبي اللجوء أو من المهاجرين. وذكرت في بيان أن "الأشخاص الذين تتركز حولهم تحقيقات الشرطة الجنائية هم في أغلبيتهم من دول شمال أفريقيا". مضيفة أن "معظمهم من طالبي اللجوء أو من الأشخاص المتواجدين في ألمانيا بشكل غير شرعي".

"
في غضون ذلك قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إنها تؤيد تشديدا واضحا لقواعد طرد طالبي اللجوء الذين يدينهم القضاء الألماني حتى بأحكام مع وقف التنفيذ. وقالت ميركل في تعليق على حوادث كولونيا ليلة رأس السنة: "إذا ارتكب لاجئون جريمة" فإنه "لا بد أن يكون لذلك عواقب (..) معنى ذلك أن حق (الإقامة) ينتهي إذا صدرت عقوبة بالسجن حتى مع وقف التنفيذ".
وخلال اجتماع لقادة حزبها المحافظ تم الاتفاق على المطالبة بأن يكون تطبيق إسقاط حق اللجوء في ألمانيا أكثر منهجية في حالة ارتكاب جريمة. وسيتعين بحث هذا الأمر مع الحزب الاشتراكي الديمقراطي، الشريك الآخر في الائتلاف الحكومي في برلين.
وقالت ميركل: "من المهم تعديل القانون حين لا يكون كافيا"، معتبرة أن في الأمر "مصلحة كبيرة للاجئين أيضا". وينص القانون الألماني حاليا على طرد طالب اللجوء إذا حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات على الأقل لكن شرط أن لا تكون حياته أو صحته مهددتين في بلده الأصلي.
ويشار إلى أن ألمانيا استقبلت 1,1 مليون طالب لجوء في 2015. كما أثارت حوادث التحرش الجنسي في كولونيا انتقادات لسياسة فتح السلطات الحدود أمام طالبي اللجوء. إذ تشير التحقيقات إلى معظم الجناة هم من طالبي اللجوء.

المصدر إضغط هنا
ح.ع.ح/أ.ح (أ ف ب)​
 
أعلى