مدينة رام الله الفلسطينية تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,606
مستوى التفاعل
1,314
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
مدينة رام الله الفلسطينية تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد


articles_image120171206011154UshM.jpg

عشتار تيفي كوم - ابونا/


احتفلت مدينة رام الله بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد لهذا العام في ميدان الشهيد ياسر عرفات، وسط حضور الآلاف من أهالي المدينة وزوارها، وبمشاركة رجال دين مسيحيين ومسلمين وممثلين عن العديد من المؤسسات المجتمعية والمواطنين.
وبدأ الحفل بقراءة من الإنجيل المقدس القاها القس عماد حداد.
وقال رئيس بلدية رام الله موسى حديد في كلمته "نحتفل هذا العام بإنارة شجرة عيد الميلاد لنبرق للعالم رسالة سلام ومحبة ونور يبدد ظلام الاحتلال عن أرضنا وأهلنا، نحن اليوم لا نلعن العتمة بل نضيء شجرة من نور السيد المسيح في أرض الرسالات السماوية، ولا يمكن أن يحل السلام في العالم طالما فلسطين لا تنعم به".
بدوره، قال الارشمندت الياس عواد في كلمة مجلس كنائس مدينة رام الله، إننا نفتخر بفلسطين التي تحتضن مدينة الميلاد بيت لحم التي خرجت منها رسالة المحبة والسلام للعالم، وهي رسالة السيد المسيح له المجد، ونحن في هذا البلاد معا نحافظ على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية، معبرًا عن أمله بأن يحتفل بالأعياد الوطنية في القدس عاصمة لدولة فلسطين.
وتخلل الحفل عملية إنزال قام الامن الوطني قبلها بتدريب فرقة اوسكار على النزول عن العمارات المحيطة بالميدان بملابس بابا نويل وتوزيع الحلوى على المواطنين، ومن ثم قامت الفرقة بعرض راقص امام الشجرة قبل اضاءتها ومن ثم عد الجمهور العد التنازلي وتمت انارة الشجرة ومن ثم انطلقت الالعاب النارية. وقدمت الفنانة ميرا عازر وفرقة إطار الموسيقية عرضًا فنيًا ميلاديًا. من ثم أضاءت البلدية مع جميع الحضور شجرة الميلاد المجيد.
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
كل سنه وكل العالم بكل خير

بمناسبه بدء العام الميلادى الجديد
 
أعلى