أغرب 8 متاحف حول العالم تستحق الزيارة

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,606
مستوى التفاعل
1,314
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
تنتشر المتاحف بشكل كبير حول العالم ويستمتع الناس بزيارتهم اليها وبخاصة السياح. الا أن بعض هذه المتاحف استثنائية وغريبة، بحيث لا تقدم للزوار آثاراً تاريخية أو مكتشفات قديمة. في الآتي سنقدم لكم أغرب المتاحف حول العالم والتي بإمكانهم زيارتها عند السفر:

متحف الشعر – تركيا

YYYY_YYYYY_Y_YYYYY_943236.jpg


يقصده آلاف الزوار سنوياً لمشاهدة معروضاته الغريبة والتي هي عبارة عن خصلات شعر لنساء من مختلف دول العالم. يحتوي حالياً على أكثر من 16 ألف خصلة شعر مرفقة بأسماء وعناوين النساء ممن زرن هذا المتحف الذي تأسس منذ 34 عاماً.







متحف ثقافة الجنازة – روسيا

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_Y_YYYYY_848719.jpg


يضمّ المعرض عدداً من ثقافات الجنازات مثل عملية حرق الجثث والتحنيط، بالإضافة الى أنواع من الملابس تستخدم في الجنازات وكذلك التوابيت المستعملة التي كانت تستعمل.







متحف الفن السيء – أميركا

YYYY_YYYY_YYYYY_Y_YYYYYY_636881.jpg


في هذا المتحف تجد كل أنواع الفن السيء، من الرسوم البشعة الى الكتب السيئة والفاشلة. كلها جمعت من حول العالم وبإختصار تجد فيه هناك كل شيء سيء!







متحف تحت الماء – المكسيك

YYYY_YYY_YYYYY_Y_YYYYYYY_112469.jpg


يمكنك السباحة والقيام بالغطس والغوص داخل هذا المتحف الغريب تحت الماء. يضم نحو 500 مجسم تعتبر بمثابة منصة لنمو الشُعب المرجانية عليها. متحف يستحق الزيارة!







متحف المعكرونة السريعة التحضير – اليابان

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYY_YYYYYYY_Y_YYYYYYY_154547.jpg


انه متحف النودلز والمعكرونة سريعة التحضير! ستتجول في قاعة تحتوي على علب وأكواب من هذه المعكرونة أنتجت من مختلف الدول، وفي النهاية تستمتع بوجبتك.







متحف مصاصي الدماء – فرنسا

YYYY_YYYYY_YYYYYY_Y_YYYYY_610864.jpg


إذا كنت تحب الرعب والخوف فذلك المكان مخصص لك. يحتوي المتحف على عدد من المخطوطات والتماثيل والمجسّمات عن عالم "مصاصي الدماء".







متحف التشريح – المانيا

YYYY_YYYYYYY_Y_YYYYYYY_897136.jpg


إذا كنت تحب مادة علم الأحياء ودروس التشريح فهذا المتحف مناسب لك. يحتوي على أنواع مختلفة من الأجسام البشرية وأجزائها، وكذلك على الحيوانات المشرّحة المحفوظة بعناية.







متحف المراحيض – كوريا الجنوبية

YYYY_YYYYYYY_Y_YYYYY_YYYYYYYY_188897.jpg


يمكنكم اعتبار هذا المتحف مقرفاً لكنه مميّز، ستجد هناك كل ما يتعلق بالمراحيض والحمّامات وثقافة الإعتناء بالأمعاء الخاصة بك.
 
أعلى