حقوق الانسان في مصر!!!!!!!!!!!

مايكل

New member
عضو
إنضم
24 أكتوبر 2005
المشاركات
68
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
في حضن يســــــــــــــــــوع
حقوق الانسان في مصر!!!!!!!!!!!

:mad:

كسرت مصر المواثيق العالمية لحقوق الأنسان من قوانين ومواثيق الأمم المتحدة مروراً بحقوق الأنسان الملحقة بهذه القوانين وأصبح رصيدها فى أحترام الأنسان لا تزيد عن الصفر إن لم يصبح رصيدها سلبياً .

وفى ظل دولة يتلاعب بها عصابات بن لادن الأسلامية وتحرك قوانينها شريعة الغاب لم تصبح ملكيه الإنسان وعرضه مهدده ولكن حياته ايضاً معرضة للخطر .

لا يزال التعذيب في مراكز الاعتقال المصرية يمارس على نطاق واسع وبصورة روتينية، حسب تقرير لمنظمة العفو الدولية (أمنستي إنترناشيونال).
أمنستي انتقدت مرارا سجل حقوق الإنسان في مصر (راجع الموقع أسفل الصفحة )
ويقول التقرير إن هناك على الأقل سبع حالات لمعتقلين عذبوا حتى الموت خلال العام الماضي ويشمل التعذيب استخدام الصعق الكهربائي، وتعليق المحتجزين من الرسغ أو القدم.
وحسب التقرير فإن "التعذيب والعقاب أو المعاملة القاسية المهينة غير الإنسانية لا تزال تمارس بطريقة منظمة في مراكز الاحتجاز".
وقالت المنظمة المعنية بحقوق الإنسان إنها طلبت من السلطات المصرية طوال أعوام وضع حد للتعذيب، وحثت مصر على اتخاذ خطوات فورية وصارمة لمنع مزيد من سوء المعاملة.

وقالت أمنستي إن هناك حالات عديدة في السنوات الأخيرة بدأ فيها المدعي العام المصري إجراءات ضد ضباط شرطة بشأن حالات تتعلق بوفاة أشخاص أثناء احتجازهم.
وعلى الرغم من أنها رحبت بمثل تلك الإجراءات، فقد قالت إن الضباط الذين حوكموا كانوا بوجه عام متهمين بقتل من يشتبه في أنهم مجرمون لا المتهمين بقتل محتجزين لأسباب سياسية
فى هذا القسم من هذا الموقع سنحاول تسجيل قوانين ومواثيق المم المتحدة وقوانين حق الأنسان وحقوق الأنسان فى الدول الأفريقية التى وقعت عليها مصر ونقارنها بالتطبيق على الساحة العملية حيث ظهر بالدليل القاطع أن حكومة مصر تظهر غير ما تبطن وأن ما توقع عليه ليس إلا حبراً على ورق لا يساوى شيئاً حيث يقول العامة فى مصر على هذا حكومة تهريج clown governement, وهذا لا يعنى الحكومة الحالية فقط ولكن الحكومات التى حكمت لمدة ثلاثين سنة او أكثر .

إن إلتزام مصر بهذه المعاهدات قد اصبح فى شك بعد أن رأينا حكومة مصر تكسر هذه القوانين سنة وراء أخرى وتضع عشرة مليون قبطى الذين هم الوطنيين المصريين الأصليين ليس فى درجة مواطنه ثانية ولكن فى درجة عبيد طبقاً لشريعة الإسلام .

المواثيق الدولية التى وقعتها مصر فى عهد الرئيس جمال عبد الناصر

أنضمت مصر إلى الإتفاقيات الدولية ,,

للحقوق المدنية والسياسية عام 1966 م ..

والأتفاق الدولى للحقوق الإقتصادية والإجتماعية والثقافية عام 1966 م

وأعلان الأمم المتحدة عن إزالة كل أنواع التفرقة العنصرية عام 1963 م

والإتفاق ضد التفرقة فى التعليم عام 1960 م

وغيرها من المواثيق التى ألتزمت بها الحكومة فى مصر بمبادئها ونصوصها (1)

قوانين الأمم المتحدة التى كسرتها مصر فى إضطهاد الأقباط

فى 25 تشرين الثاني/نوفمبر 1981 م أصدرت المم المتحدة القانون الدولى الاتى
الجمعية العامة تعتمد الإعلان المتعلق بالقضاء على جميع أشكال التعصب والتمييز القائمين على أساس الدين أو المعتقد.

فى حزيران/يونيه 1993 م أصدرت المم المتحدة القانون الدولى الاتى والأقباط يعتبروا من السكان الأصليين
انعقاد المؤتمر العالمي لحقوق الإنسان في فيينا، احتفالا بالسنة الدولية للسكان الأصليين في العالم (1993).


ممارسات أمن الدولة فى مصر وحقوق الأنسان

إن الممارسات التي يقوم بها جهاز أمن الدولة هي التى تشوه صورة مصر بالخارج وتسئ إلى سمعتها كدولة موقعة على الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي تم إعتماده بموجب قرار الجمعية العامة 217 ألف (د-3) المؤرخ في 10 ديسمبر 1948 و يقول فى ديباجته انه من الضروري أن يتولى القانون حماية حقوق الإنسان لكيلا يضطر المرء آخر الأمر إلى التمرد على الاستبداد والظلم.

وتنص المادة الثانية منه علي انه " لكل إنسان حق التمتع بكافة الحقوق والحريات الواردة في هذا الإعلان، دون أي تمييز، كالتمييز بسبب العنصر أو اللون أو الجنس أو اللغة أو الدين" كما تنص المادة 18 على انه لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين. ويشمل هذا الحق ...حرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها " كما نصت المادة 30 من هذا الإعلان الذي وقعت عليه مصر بأنه ليس في هذا الإعلان نص يجوز تأويله على أنه يخول لدولة أو جماعة أو فرد أي حق في القيام بنشاط أو تأدية عمل يهدف إلى هدم الحقوق والحريات الواردة فيه







http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3225000/3225296.stm تقرير الأمنستى أنترناشونال مؤسسة العفو الدولية

:eek:
 

soso a

Jesus Loves Me
عضو مبارك
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
18,155
مستوى التفاعل
1,793
النقاط
0
الإقامة
فى حضن يسوع
ههههههههههههههههه

ده 2005

ناو مش اتكسرت اقول ايه تشبيه ممكن اتفتفيتت

ههههههههه

ولا اتمحت احسن

ربنا يرحمنا
 
أعلى