اخر اخبار البابا شنودة

noraa

بنت الفادى
عضو مبارك
إنضم
18 فبراير 2007
المشاركات
1,863
مستوى التفاعل
51
النقاط
0
. البابا يخالف نصائح الأطباء ويقرر السفر لقبرص.


ضرب البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عرض الحائط بنصائح الأطباء الذين نصحوه بالراحة، وقرر السفر إلى قبرص يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، لحضور اجتماعات الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط.

التي تستمر حتي ٣٠ نوفمبر، وذلك رغم تشديد الأطباء عليه بضرورة الراحة التامة وعدم السفر أو الإجهاد، خوفاً من تعرضه لأزمة صحية جديدة، مثلما حدث عقب عودته من رحلته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي.

أكد جرجس صالح الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، أن حضور البابا للمؤتمر الذي تستمر يستمر حتى٣٠ نوفمبر شيء مؤكد ومفروغ منه، نظراً لأهمية هذا اللقاء، الذي يشهد أكبر تجمع لرؤساء الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط، لانتخاب إدارة المجلس الذي يمثل اللواء الشرعي الوحيد لتجمع جميع الكنائس، حسب صحيفة (المصري اليوم) المستقلة.



ويحضر هذا اللقاء من مصر كل من الدكتور القس صفوت البياضي رئيس الطائفة الإنجيلية، والأنبا أنطونيوس عزيز بطريرك الأقباط الكاثوليك، بجانب البابا شنودة والوفد المرافق له، الذي يضم كلاً من الأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس، والأنبا موسي أسقف الشباب، والأنبا مرقس رئيس لجنة الإعلام بالكنيسة الأرثوذكسية.

كان البابا قد تعرض لأزمة صحية عقب عودته من رحلته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي، أثناء درسه الأسبوعي، ودخل على إثرها العناية المركزة، ولكنه طالب باستكمال علاجه بالدير، ونصحه الأطباء بالراحة التامة، وعدم بذل أى مجهود
 
أعلى