ملخص للاضهادات لعام 2007 ونتمنى ان يتغير 2008

noraa

بنت الفادى
عضو مبارك
إنضم
18 فبراير 2007
المشاركات
1,863
مستوى التفاعل
51
النقاط
0
20 ابريل 2007
جماعة أبو سياف الإرهابية الإسلامية تقطع رؤوس سبعة عمال مسيحيين كانت قد اختطفتهم في الخامس عشر من هذا الشهر وذلك بعد ان رفضت شركة البناء التي كانوا يعملون لديها دفع فدية لإطلاق سراحهم.

18 أبريل 2007
مسلمون أتراك خمسة يدخلون إلى مركز مسيحي في مدينة ملاطية التركية يهتم بنشر الكتب الدينية المسيحية ويذبحون ثلاثة من العاملين فيه بالسكاكين بعد أن يعذبوهم.


15 أبريل 2007
إنفجار قنبلة في جمعية الكتاب المقدس البروتستانتية في قطاع غزة يلحق اضراراً بالمتجر التابع لها والذي يبيع الكتب المسيحية. قنبلة أخرى انفجرت في اليوم نفسه في مقهى للإنترنت. لم تعلن أية منظمة مسؤوليتها عن العمل الإرهابي ولكن تفجيرات مشابهة لمقاهي الانترنت وقعت خلال الأشهر الماضية أعلنت جماعة إرهابية إسلامية جديدة مسؤوليتها عنها واسمها "سيوف الحق الإسلامية".


5 فبراير 2007
شاب مسلم تركي يدخل إلى كنيسة القديسة ماري في مدينة ترابزون في تركيا ويطلق النار على الكاهن اندريا سانتورو فيرديه قتيلاً ثم يخرج بعد ذلك من الكنيسة وهو يهتف "الله أكبر"!..

2 فبراير 2007
راهب بوذي يعيش على بيع البوظة يقوده حظه العائر إلى منطقة يكثر فيها المسلمون في تايلاند، فيقبضون عليه ويقطعون رأسه. وقد وجد البوليس جسد الراهب على دراجته التي كان يستخدمها لبيع البوظة، أما الرأس فقد أخذه القتلة معهم.

2003

4 أوكتوبر 2003

منظمة الجهاد الاسلامي تعلن مسؤوليتها عن العملية الارهابية التي قامت بها الفتاة الارهابية هنادي جردات البالغة من العمر 29 عاما من جنين في مطعم "مكسيم" في حيفا لصاحبه المسيحي جورج مطر. قتل في هذه العملية 21 شخصاً، من بينهم 4 مسيحيون.


2002


25 ديسمبر 2002
أفراد من "جيش محمد" يشنون هجوماً على كنيسة في مدينة داسكا في باكستان بينما كان المصلون يحتفلون بعيد الميلاد. ضحية الهجوم ثلاث طفلات واثنا عشر جريحاً من المصلين. وفي وقت سابق من اليوم نفسه كانت الشرطة الباكستانية قد عثرت على ذخيرة وقنابل بالقرب من كنيسة أخرى في العاصمة إسلام أباد.


23 أكتوبر 2002
مجموعة من الإرهابيين المسلمين الشيشان بينهم مسلمات شرق أوسطيات يقتحمون مسرحاً في موسكو ويحتجزون ما يزيد عن سبعمائة شخص كانوا بداخله ويهددون بقتلهم إذا لم تستجب السلطات الروسية لمطالبهم بسحب قواتها من شيشان. العملية تنتهي باقتحام القوات الروسية للمسرح وبما يقارب المائتين من القتلى.

4 أكتوبر 2002
إرهابيان يهاجمان مبنى مستشفى تديره إرسالية مسيحية في "بانو" في شمال جنوب مقاطعة بالوشستان، باكستان، يلقيان خلاله قنبلة تصيب أحد الموظفين بجراح طفيفة وتلحق بعض الأضرار بالمبنى. الإرهابيان يلوذان بالفرار على دراجتهما النارية.


29 سبتمبر 2002
إرهابي باكستاني مسلم يلقي قنبلة صغيرة خارج قاعة كان يتجمع بداخلها مسيحيون للصلاة في "كولهو" من مقاطعة بالوشستان. لم يُعلن عن سقوط ضحايا.

25 سبتمبر 2002
إرهابيان مسلمان يقتلان سبعة أشخاص خلال هجوم على مكتب منظمة خيرية مسيحية في كراتشي، باكستان. بشاعة الجريمة صدمت العالم إذ قام الإرهابيان بتقييد الضحايا وتكميم أفواههم بشريط لاصق قبل قتلهم. مات ستة منهم على الفور بينما مات السابع بعد نقله إلى المستشفى بوقت قصير. ويعتقد بأن الإرهابيين ينتميان إلى منظمة "حركة المجاهدين" حيث وجدت الشرطة الباكستانية في مكاتب هذه المنظمة خرائط لمراكز مسيحية في كراتشي.

9 أغسطس 2002
ثلاثة إرهابيين مسلمين يقتلون خمس ممرضات مسيحيات وهنّ يغادرن كنيسة ملحقة بمستشفى في مدينة "تاكسيلا" الباكستانية الواقعة مسافة 25 ميلاً شمال جنوب مدينة إسلام آباد. خمسة وعشرون آخرون من بين المصلين يصابون بجراح بعضها خطيرة. المستشفى تابعة للطائفة البروتستانتية المشيخية Presbyterian وأكثر المرضى الذين يُعالجون فيها هم من المسلمين الفقراء. وقد ظهر واضحاً أن الإرهابيين المسلمين قد خططوا لقتل مسيحيين فقط إذ كان هجومهم على الخارجين من الكنيسة وليس على المستشفى بالذات تحاشياً لوقوع ضحايا من المسلمين.

...........
17 مارس 2002
إرهابي مسلم يدخل كنيسة بروتستانتية في إسلام آباد ويقذف بالقنابل اليدوية المصلين الذين كان يتراوح عددهم بين ستين وسبعين شخصاً. حصيلة الهجوم خمسة قتلى و خمسة وأربعون جرحاً


سبتمبر 2002 (خلال بقية الشهر بعد العدوان على نيويورك)
في مساء الحادي عشر من أيلول نفسه، قام أفراد عصابة مسلمة بالاعتداء بالضرب حتى الموت على صاحب مطعم مسيحي بعد أن رفضوا دفع ثمن طعامهم قائلين له، "خذ ثمن الطعام من أميركا".
وفي راوالبندي قمت عصابة من المسلمين خلال مظاهرة معادية لأميركا بجر أفراد خمس عائلات مسيحية من بيوتهم وضربهم بوحشية.
وفي حادث آخر بمدينة لاهور، قامت عصابة من المسلمين بحرق كنيسة وعندما حاول قسيس الكنيسة منعهم من ذلك اعتدوا عليه بالضرب المبرح.
كنيسة أخرى رُشقت بالحجارة من قبل المتظاهرين وأصاب التخريب مدرسة مسيحية، كما هوجمت ثلاث كنائس أخرى على الأقل.
الهجوم على مدرسه المدفعيه في حلب وقتل كل من فيها
هذا العمل الارهابي نفذه الاخوان المسلمون بمساعدت ضابط برتبه رائد يعمل بنفس المدرسه

قتل شرطي سير في مدينه اللاذقيه من قبل اخوان مسلمين طعنا للاستيلاء على مسدسه

قتل راهبه من قبل المحاكم الاسلاميه في الصومال بعد القاء البابا خطبه تنقد المسلمين

ذبح اكثر من 7000 مسيحي اندونيسي في اعمال ارهابيه قامت بها مليشيات ارهابيه محمديه

مذبحه الدامور في اللبنان قام بها الفلسطينيون حث لم يتركو اثر للحياه بعد رحيلهم عنها بعد اغتصاب الراهبات والاطفال وقتلهم بأبشع الطرق حيث الجثث كانت مرماه بلشارع اب وابنته ام وزوجها عشيق وعشيقه .
هذه كانت من ابشع جرائم اتباع محمد القذر في اللبنان
مذبحة بلدة الكشح في صعيد مصر عشية راس السنة (31ديسمبر 1999)
الضحايا عشرون مسيحي قبطي منهم أطفال تم قتلهم بالسلاح الناري و السكاكين و الفؤوس بالاضافة الى احراق و نهب العديد من المنازل و الممتلكات التابعة للأقباط .
دير في الجزائر و في منطقة جبلية على بعد حوالي 90 كم عن الجزائر العاصمة يسمى دير تيبيرين TIBHIRINE و كان فيه رجال دين مسيحيين غربيين نساك , يتنسكون و يتعبدون فيه منعزلين عن العالم .
الدير بني في القرن التاسع عشر .

في ليلة 26 _ 27 آذار (مارس)1996 قامت مجموعة من الاسلاميين الجزائريين باختطاف الرهبان النساك وعددهم 7 و اقتادتهم الى جهة غير معلومة .

في 21 أيار 1996 أعلنت الجماعة الاسلامية التي اختطفتهم عن اعدامهم بقطع رؤوسهم ,و بافعل تم العثور على الضحايا و قد فصلت رؤوسهم عن أجسادهم .

المزيد من التفاصيل والصور :
http://www.godspy.com/issues/Faith-Terror-and-Martyrdom-in-Algeria-The-Monks-of-Tibhirine.cfm

http://www.godspy.com/issues/images/53174559.jpg

--------------------------------------------------------------------------------
 

man4truth

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
2,017
مستوى التفاعل
35
النقاط
0
الإقامة
بلاد
رد على: ملخص للاضهادات لعام 2007 ونتمنى ان يتغير 2008

هذا هو الاسلام الحقيقى الارهابى
 

احلى ديانة

نفسى ارحع لحضنة
عضو مبارك
إنضم
4 يناير 2008
المشاركات
4,704
مستوى التفاعل
87
النقاط
0
الإقامة
اى مكان وسط حبايبى
رد على: ملخص للاضهادات لعام 2007 ونتمنى ان يتغير 2008

فعلا هو دة الاسلام الى انتشر بحد السيف

ربنا يحمى المسيحين ويقوى ايمانهم
 
أعلى