المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيان الاول صادر عن مجموعة المتنصرين بمص


maarttina
06-03-2006, 12:19 AM
لازالت تمارس دولة مصر الوهابية اسلوب التهديد والوعيد للمتنصرين وسجنهم وتعذيبهم حتي الموت ونحن نسألكم يا مسلميين لماذا حد الرده اذا كنتم تمتلكون الحق
وهذا هو نص البيان:
البيان الأول للمتنصرين
لا للتزوير .. نعم لحرية العقيدة
المساواة للجميع .. المسيحي الذي يعتنق الاسلام والمسلم الذي يعتنق المسيحية
لا لتعذيب وسجن المتنصرين
باسم الآب والابن والروح القدس إله واحد
أمين
منذ سنين ونحن نناضل من أجل أبسط حقوقنا الإنسانية وهو حق حرية العقيدة .. وحرية العبادة .
نـُسجن ونـُعذب ونطارد وننتهك بكل أشكال الانتهاك لأجل إيماننا بالمسيح يسوع رباً ومخلصاً .. رغم أن حياتنا وسلوكنا أصبحوا أفضل في المسيح . فكثيرون منا كانوا إرهابيون ( جماعات إسلامية ) . كنا نحرق كنائس ، ونقتل ونـُكفر المجتمع كله ولكن بعد إيماننا بالمسيح أصبحنا مسالمين .. منتمين لأوطاننا .. وخيرين لأقصى حد .
لكن رغم كل هذا التغيير نحو الأفضل .. لا ترى الحكومة الإسلامية إلا منطقة تغيير عقيدتنا من الإسلام إلى المسيحية وهذا الحق مقبول دستورياً ومرفوض شريعةً . ( من بدل دينه فاقتلوه ) ولأن الشريعة الإسلامية هي المصد ر الرئيسي للدستور المصري
نصوص دستورية نص المادة (2) من الدستور المصري ( الإسلام دين الدولة واللغة العربية لغتها الرسمية ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع )
أصبحنا نحن المتنصرين بقدرة هذا القادر مرتدين عن الإسلام ، نحتاج للإستتابة ثلاث أيام وبعد ذلك قطع الرقاب . ولكن مشيخة الأزهر رأفت بحالنا وجعلت الاستتابة طول الحياة ( سجن مدى الحياة ومراقبة وترهيب وترغيب مدى الحياة !! )
وبين فكي الدستور والشريعة يا قلبي احزن .. ولكي يحلوا معضلة هذا التناقض بين حرية العقيدة في الدستور وحد الردة في الشريعة ، وضعونا ما بين فكي قانون غير قانوني ( المادة الثانية من قانون العقوبات تطالب بمحاكمة كل من يزدري أو يحتقر بأحد الأديان السماوية ) !! والمقصود بالأديان السماوية هنا هو الإسلام .
كيف ؟ ولماذا ؟ لا أحد يعرف
وهل يعقل لمن أراد أن يختار عقيدة أخرى غير الإسلام يتهم بالازدراء والتحقير والعكس غير صحيح !!
ولذلك نحن المتنصرون نطالب ?
1 . نطالب بحقنا الذي يكفله لنا الدستور وكل مواثيق والمعاهدات الدولية لحقوق الإنسان في العالم .. ونطلب من الحكومة المصرية ألا تكيل بمكيالين ، فكما تتعامل مع المسيحي الذي يعتنق الاسلام وتعطي له الحق في تغيير عقيدته واسمه وبطاقته وكل أوراقه الرسمية في أقل من 24 ساعة .
فنحن المتنصرون نطالب بنفس القانون