عاجل : رسالة من مسيحيين قطاع غزة

dododo

New member
إنضم
29 نوفمبر 2005
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الى كل الأحرار بكل العالم نحن مسيحيين قطاع غزة نعاني نعاني من ظلم ميليشيات عصابة حماس الإرهابية التى تمارس معنا أسوء أساليب الوحشية حيث قبل بضعة أيام قامت بتوزيع مناشير تحت إسم السلفيين وتقول بالمنشور أنه لا يجوز أن يسلم المسلم على المسيحيي في الأعياد او ان يزورة وقبل يومان تم خطف شاب مسيحي وقد قامت بضربة ضرب مبرح ولا تسمح لأحد بزيارته وما زال مخطوف لديهم .
فإلى متى يا مسيحيين جالسين تنظرون الظلم الإسلامي وأنتم ساكتين ولا تحركون ساكنا نحن شباب من قطاع غزة نحن مسيحيين نؤمن بالمسيح وقد زاد الضغط علينا ولا نرى تحركا من قبل المؤسسات الحقوقية وخاصة المسيحية ولا نرى اي أهتمام بنا أو أن يتم ذكرنا أرجوا من كل واحد يقرأ هذا الموضوع ان يتم نشرة لكل العالم من مؤسسات ضميرية وانسانية والى الإدارة المريكية " خاصة " لترى ماذا نعاني نحن مسيحيين مثلكم أنقذوننا من عصابات ميليشيات حماس الإرهابية
ارجوا الرد على الموضوع من كل الشباب المسيحي نحن نحبكم كما انتم تحبوننا .
صلوا من اجلنا نحن بحاجة شديدة لصلواتكم :new5::new5::new5
:
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
رد على: عاجل : رسالة من مسيحيين قطاع غزة

قلبنا معكم عزيزي :yaka:

على كل هذا سوف انيك برابط لمواقع الهيئات والمؤسسات المدافعة عن حقوق الإنسان وما عليك الا الكتابه لهم ومنشادتهم بما يحصل عندكم ..

http://www.amcoptic.com/links/list_a_link_human_rights.htm

للاسف عزيزي فهذه الاعمال القذرة اتجاة المسيحين لن تتوقف طالما يوجد فيها محتلين اسلامين ولن يتوقفوا عن تدنيس اماكن العبادة المسيحية وتدنيس الكتب المقدسة وحرق الكنائس والاعتداء على المسيحين وممارسة الاهارب المحمدي بكل الطرق والوسائل بحسب تعاليم رسولهم الذي امرهم بقتل وذبح واضطهاد كل من يخالفهم بالدين ..

فهم يردون تحويل مدينة المسيح الى بلد اسلامية ويسعون لطرد اليهود والمسيحين منها باي شكل كان :smil13:

فسبق استفزوا المسيحيين وأرادوا بناء مسجد "شهاب الدين" بمحاذاة كنيسة البشارة، فاستولوا على أرض البلدية وأقاموا خيمة "إزعاج واستفزاز" يعلون فيها أصوات الأذان قدر المستطاع لإزعاج المصلين في الكنيسة ولا ننسى موقف شارون الرائع حينما اصدر قراراً صارماً بهدم ما بناه المسلمون فوق ساحة الكنيسة واعادة الملك الى اصحابه المسيحيين ..

news.179549.jpg


وسابقا ايضا دخل المسلمون الإرهابيون للاحتماء بكنيسة المهد في بيت لحم وعبثوا فيها بكل نجاسة وخسة ودناءه وقذارة وقام جيش الدفاع الاسرئيلي الباسل بانقاذ المسيحين والكهنه من ايدهم القذرة ..

MFAJ0avp0.jpg


ولا ننسى ايضا أحداث قرية طرعان قبل حوالي العقد حين اعتدوا على الكنيسة ساعة صلاة الجمعة العظيمة وقتلوا شابا مسيحيّا :dntknw:


وايضا هاجموا سابقا نادي سرية رام الله بالحجارة وأضرموا النار في الجناح الصحي وحاولوا مهاجمة الكنيسة الإنجيلية ووووالخ ..

اما حرق الكنائس من قبل حماس فحدث ولا حرج ..

حرقوا كنائس في طولكرم وفي نابلس وقاموا بحرق كنيسة الروم الارثوذكس وغيرها من الكنائس بل ويقومون بتوسيخ جدران الكنائس والاديره بكل خسة وحقارة وقذارة ويكتبون عليها عبارة " حماس هي الاساس " :fun_oops:

عدا عن اعتداءاتهم على العديد من المحال التجارية العائدة لمواطنين مسيحيين ..

بل ويستمتعون بحرق الكتاب المقدس ويتلذذون به :

MFAJ082k0.jpg

ولستم انتم التي تعانون من هذه القذارة بل اليهود ايضا فلا يكف المحمدين عن حرق كتب التوراة وتدنيس المعابد اليهودية والاعتداء عليها بكل خسة ودناءه لا مثيل لها ..

efrat04.jpg


وعندك ايضا اخوتنا المسيحين في العراق فكل يوم تزداد الاعتداءات التي تطول الكنائس وذبح المسيحين والكهنه وعمليات الخطف ايضا ..

انه شعب لا يستحق الاحترام :fun_oops:
 
التعديل الأخير:

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
رد على: عاجل : رسالة من مسيحيين قطاع غزة

ايه الناس ديه يا رب ارحمناااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وارفع غضبك عناااا مش عارف اقول ايه انتا علمتنا اننا مندعيشعلى حد بل ندعو لهم بالنور يا رب انر عقولهم​
 
أعلى