المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطجة والصياعة تتحكم فى مصر


Messias
01-11-2005, 06:45 PM
البلطجة والصياعة تتحكم فى مصر




في يوم الخميس الموافق 26/5/2005 م خرجت السيدة / هناء غالي خليل من مسكنها لتشترى بعض الأشياء فلم تعد وهي أم لولدين هما :
أبانوب وعمره نحو 12 سنه بالصف السادس الابتدائي .
مينا وعمره نحو 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي .

والسيدة /هناء غالى خليل متزوجة من السيد / وجيه فريد عويضه ومقيمة 25 ش محمود رخا بمنطقة عزبة رستم دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة , ولم ترجع إلي منزل الزوجية حتى اليوم .
قام زوجها السيد / وجيه فريد عويضه بعمل بلاغ رسمي بتاريخ 31/5/2005 م بقسم ثان شبرا الخيمه وحتي تاريخه لم يقم القسم بعمل أي تحريات وإحضار زوجتى المختطفة .
وقد تبين أن هذه السيدة قد تم اختطافها من قبل السيد / محمد هلال صاحب ورشة حدادة بالمنطقة وهو معروف بانحطاط أخلاقه وممارسته أعمال البلطجه كما تبين بحسب كلامه بأن القسم كله معاه وبيساعده في هذا الموضوع ويسهل له عملية أجراء إشهار إسلام هذه السيدة وقال : " أن الحكومة معايا " وأنه قد قام بإخفائها لمحاولة إجبارها لإجبارها للدخول في الإسلام بالطرق التى سمعنا عنها مؤخراً .
تم عمل بلاغ رسمي أخر علي يد السيد/ هاني عايد المحامي بتاريخ 3/6/2005 م باتهام السيد / محمد هلال رسمياً باختطافها وبرغم ذلك وحتى تاريخه لم يتم اتخاذ أي إجراءات ضده او حتى مجرد استدعاؤه لأخذ أقواله

أين أنت يا حكـــــــــومة ؟ , أين تذهب ضرائب المصريين ؟ , لماذا لا تقومون بواجبكم ؟

لقد مات فى مصر كل ضمير حي وأنتشرت الفوضى لتنفيذ المخطط الشيطانى بهدم الأسر المسيحية تدمير مستقبل هذين الطفلين اللذين في حاجة لرعاية الأب ولحنان الأم .

هذه الأسره تسكن فى منطقة تنتشر فيها عصابات بن لادن الإسلامية والذين قاموا بالهجمات الإنتحارية على السياح

كما هو معروف عن هذه المنطقة هي التي خرج منها الأشخاص اللذين قاموا بعمليات أرهابية في الفترة الماضية - بعد أن نعمت مصرنا الحبيبة بفترة هانئة هادئة وادعة كانت خلالها سالمة من شرور مثل هذه العمليات - وذلك بفضل قلة من رجال الأمن التابعين لهذه العصابات ويأخذون منهم الرشاوى لتتسترعلى هذه العصابات التى هدمت سمعة مصر الدولية هؤلاء الأشخاص يجب أن يبعدوا عن وظائفهم لأنهم لا يهمهم أمن بلدنا الحبيبة .

تختطف نساءنا - تنتهك أعراضنا وتدمر عائلاتنا ويضيع مستقبل أولادنا وتمارس ضدنا كل انواع البلطجة ,

وعندما نقوم بعمل بلاغات للجهات المختصة ويتبين الاشخاص المتهمين فيها يقوم الاشخاص المنوط بهم حماية الحقوق أما بالتستر علي الفعلة المجرمين أو التقصير في ادائهم الأمن أو بفبركة المحاضر حتى يضيع حق المظلوم ويستفحل ألمر بحيث لا يمكن السيطره عليه فيما بعد وذلك علي حساب فئة مستضعفة لا حول لهل ولا قوة لها إلا بالله


http://www.wa7id-13.com/ لمزيد من التفاصيل راجع

================================================== ================

mr.mohamed
09-11-2005, 10:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا بني انا عاوز دلائل علي ذلك من مواقع موثووق بها لا حول ولا قوة الا بالله وياريت نفسي اتعرف علي صاحب هذا المنتدي واشوف وجهة نظره من الهراء داااااااااااااا يلا مع سلامة الله تعالي

Messias
10-11-2005, 02:29 PM
لا تعليق !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟