الناصرة تحتفل بقيامة المسيح باحد الفصح المبارك

ارووجة

مشرفةسابقةareej
مشرف سابق
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
11,996
مستوى التفاعل
108
النقاط
0
الإقامة
الاراضي المقدسة- الناصرة-
رنمت الناصرة وهللت صباح اليوم "المسيح قام من بين الاموات وداس الموت بالموت ووهب الحياة للذين في القبور " خلال قداس فصحي احتفالي اقيم صباح اليوم بكنيسة بازيليكا البشارة في الناصرة .

22_1.jpg


ترأس القداس المطران بولس ماركوتسو والاب امجد صبارة راعي طائفة اللاتين في الناصرة ولفيف من الكهنة والرهبان، الذين احيوا القداس الالهي الفصحي مع جوقة البشارة مرنمين " المسيح قام و حقا قام " . وقد شارك الالوف من اهالي الناصرة والمنطقة في القداس الالهي .

المطران بولس ماركوتسو يعايد ابناء الرعية
وفي حديث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما مع سيادة المطران بولس ماركوتسو قال :" كل عام وانتم بالف خير اتمنى لكم جمعا عاما سعيدا المسيح قام حقا قام , نحن نحتفل بقيامة المسيح وقيامة الانسان وقيامتنا نحن , قيامة الانسان من العبودية الى الحرية قيامتنا من الظلمة الى النور ، ونريد ان نعبر معنى الكلمة الفصح من ان نعبر من الانسان القديم الى الانسان الجديد ونريد ان نقوم مع المسيح , فكل عام وانتم بالف خير والمسيح قام ".

الاب امجد صبارة راعي طائفة اللاتين في الناصرة في كلمة معايدة لابناء الرعية
يقول الاب امجد صبارة لابناء الرعية في كلمة معايدة الفصح عبر موقع بانيت وصحيفة بانوراما " في قيام السيد المسيح من بين الاموات يجب ان نقوم جميعا من قبورنا وكبريائنا واخطائنا حتى نبدأ بداية ليتروجية ونحن اليوم نبدأ من جديد مع قيامة المسيح علاقتنا مع كل انسان فلهذا نتمنى من الله ان يعطينا السلام العادل، ويعطينا السلام في الشرق الاوسط وخاصة في بلادنا في فلسطين ان يحل السلام بين الشعب الاسرائيلي والفلسطيني ، ونثتثكل ايضا كل ام فقدت عزيز على قلبها حتى يباركها الرب برجاء المسيح ، والمسيح قام حقا قام ".


23_1.jpg


1_5.jpg


2_5.jpg


12_4.jpg


19_1.jpg


15_2.jpg


24.jpg


27_1.jpg
 
التعديل الأخير:
أعلى