سعودية مع يسوع

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
رد على: سعودية مع يسوع

مبروك عليها الخلاص

وربنا ينور حياتها

ويملى قلبها بحب المسيح

شكراااااااااااااااااا سكيبى

ربنا يباركك ويبارك خدمتك​
 

sharkasi

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الورد على جميع الاعضاء...
لقد استمعت "لشهادة" هذه المرأة ولا يسعني الا أن أقول أنني لو سلمت بأنها ليست كاذبة (فيما يتعلق بنسبة البحث العلمي والثقافة اليها) فانها على الأكيد جاهلة لا تعرف شيئا عن الدين الاسلامي...
لا أظنها باحثة كما ادعت لأسباب منها:
ان سيرة ابن هشام التي ادعت انها نعتمدة بكل ما فيها وانها فوق الشبهات!!! ان أصغر طالب علم شرعي يعلم عكس ذلك، وبالتالي لا يمكنني التسليم بأن الحديث الذي ذكرته صحيح، وان كانت لا تعرف فان علم الحديث عند المسلمين علم مبني على أسس علمية واضحة (من لم يحب ان يصدق فتلك مشكلته) واذكر قولا للمستشرق مرجليوث( وبرغم تحيزه على المسلمين في بعض الامور الا انه انصف في بعضها الاخر ولم يكن ككثيرون غيره) قال: فليفخر المسلمون بعلمهم الحديث كما يريدون!!
ثانيا في كلامها الغريب عن آيات القتال أيضا فاجاتنا بجهالة جديدة والامر فيها ابدا ليس كما تقول، والحمد لله نظام التشريع الاسلامي (لمن اراد ان يفهم) فوق الشبهات .
وحديثها عن آية خلق الانسان بقيت أضحك عليه لفترة!! ماهذا الجهل!! ان الانسان ليقضي عجبه من اناس كهؤلاء والمصيبة انهم يعلنون ويتحدثون على الملأ!!!!
يا صديقتي آيات تكون الجنين بالذات ليس فيها نقاش وهذا ليس بكلام المسلمين المتخلفين وانما بكلام علماء الاجنة الكبااااااار، والآية تقول :(وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ مِن سُلالَةٍ مِّن طِينٍ ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ ) راجعي يا عزيزتي دروس العلوم وتأكدي.... ما هذا الكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
على العموم يبدو انها تعقدت من شيوخها الموجودين في السعودية (ولها بعض الحق) وهذا الكلام الذي ذكرته جعل عندها ردة فعل عنيفة اسأل الله عزوجل ان يفهمها ويهديها سواء السبيل...
شكرا لك اخي على الموضوع الشيق الذي لم استطع عندما قرأته الا ان اسجل في المنتدى وارد ردا بسيطا حتى لا أثقل على القارئ
 

عراقية للمسيح

ومعك لا اريد شي
عضو مبارك
إنضم
10 يناير 2007
المشاركات
1,259
مستوى التفاعل
32
النقاط
48
رد على: سعودية مع يسوع

هاذي كاثرينا حبيبتي مشتاقة لها هي ايضا معانا في المنتدى بأسم كاثرينا​
 
أعلى