المصري يطلب حمايته من جماهير الأهلي في لقاء الزمالك وغياب التوأم عن اللقاء

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
غياب التوأم حسام وإبراهيم عن لقاء الزمالك



يغيب حسام حسن المدير الفني لنادي وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري عن لقاء الزمالك في الأسبوع الثالث للدوري المصري يوم الأحد المقبل.

وشاهد حسام لقاء فريقه أمام الأهلي من المدرجات في الأسبوع الثاني للدوري قبل أن ينضم إليه إبراهيم بعد طرده من قبل حكم اللقاء، وسيشاهد الاثنين لقاء الزمالك من المدرجات.

وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف إبراهيم حسن مباراة واحدة لمحاولة إثارة الجماهير وما صدر منه من تجاوزات بالمؤتمر الصحفي للقاء الأهلي وتغريم حسام 10 ألاف جنيه لما صدر منه من تجاوزات تجاه الحكام عقب طرد شقيقه مدير الكرة الذي تم تغريمه أيضاً بخمسة ألاف جنيه.

ويقضي حسام عقوبة الإيقاف 3 مباريات لأسباب مشابهة في نهاية الموسم الماضي وسينتهي إيقافه بعد لقاء الزمالك إن لم يتم إيقافه مرة أخرى في هذا اللقاء.

كما فرضت إدارة المسابقات باتحاد الكرة أيضاً غرامة على النادي المصري قدرها 10 ألاف جنيه لقيام جمهور المصري بقذف ألعاب نارية داخل الملعب وسباب جماعي ضد النادي الأهلي.

وفرضت الإدارة غرامة على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيه لما صدر من جماهير النادي الأهلي من تجاوزات وإطلاق الألعاب النارية وسباب جماعي متكرر ضد لاعبي النادي المصري في لقاء الأهلي والمصري الذي انتهى بفوز المصري بهدفين نظيفين.

يذكر أن الأهلي رفض تسديد غرامة إدارة المسابقات بسبب سب جماعي لجماهيره ضد (قيادات اتحاد الكرة)، وعلل الأهلي الرفض بعدم قدرته على السيطرة على مثل هذا النوع من السباب الجماهيري.
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
المصري يطلب حمايته من جماهير الأهلي في لقاء الزمالك

أرسل مجلس إدارة النادي المصري مذكرة رسمية لمدير أمن القاهرة يطلب فيها حماية جماهيره المتوقع حضورها بأعداد كبيرة لمشاهدة لقاء الزمالك المهم في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري والمقررة إقامته بعد غد الأحد خوفا من احتمال تربص جماهير الأهلي بها وذهابها إلي اللقاء مع الزمالك وقبل أسبوع واحد فقط من موعد انتخابات النادي المقرر إجراؤها الجمعة المقبل هددت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بشطب‏4‏ مرشحين لعضوية مجلس الإدارة‏..‏ لعدم التزامهم بشرط تقديم صحيفة الحالة الجنائية ضمن أوراق الترشيح‏..‏ واكتفائهم بتقديم الايصال الدال علي التقدم لإدارة البحث الجنائي بطلب الحصول علي صحيفة الحالة الجنائية‏..‏ وهو مستند مؤقت لا يعتد به‏..‏ ولا يمكن اعتباره بدلا عن الصحيفة الأصلية الدالة علي خلو المرشح من أي عائق مخل بالشرف والأمانة يحول دون الترشيح بالأندية طبقا للائحة الأندية والهيئات الرياضية‏..‏
ومنحت الجهة الإدارية المرشحين الأربعة‏..‏ مهلة لمدة‏48‏ ساعة فقط لاحضار المطلوب‏..‏ وفي حال الفشل‏..‏ سيتم حذف اسم المرشح من قائمة المرشحين والتي سيجري التصويت عليها بالانتخابات المقبلة‏..‏ وبدوره أبلغ عوض الحارتي مدير عام المصري المرشحين الأربعة باخطار الجهة الإدارية العاجل في هذا الشأن‏..‏ رافضا الكشف عن أسمائهم‏.
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
بجد ضحكتني قوووي العقوبات دي


واللي اضحك طلب المصري بالحمايه



مرسي ليك علي الخبر
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
الشغب , عدو الرياضه الأول , و للأسف أحيانا بيكون مبرر !
شكرا روكي , مجهودك واضح , و بنتمنى المزيد :) .
ربنا يبارك كل أعمالك .
 
أعلى