اول موديل كان شبه الموتوسيكل
سنة 1885
وبعدين ب 3 عجلات
1886
واخيرا 4 عجلات
هي عامله زي الحنطور
لكن مرسيدس
مرسيدس سيمبليكس Mercedes-Simplex موديل 1902 و بقدرة حصانيه 40 حصان و أول مرة عرضت فيها السيارة كانت في معرض باريس و كانت نهاية السيارة عام 1906 و كان محرك هذه السيارة يمتاز بأنه مكون من أربع اسطوانات و حجم 6785 سم مكعب و سرعة قصوى 80 كيلومتر في الساعة
هذه السيارة صنعت في سنة 1908 و تسمى مرسيدس دابل فايتون Doppelphaeton بالألمانية و ميزات محرك هذه السيارة انه ذو قدرة حصانيه ضخمة بالنسبة لنوع هذه السيارة 75 حصان من 6 اسطوانات و سرعة قصوى 95 كيلومتر
سنة 1928 قامت مرسيدس بنز بصنع سيارة تسمى
27/170/225-PS Typ SSK Sport-Zweisitzer
و هذه السيارة تحتوي على محرك 6 سلندر من حجم 7065 سم مكعب و قدرة 225 حصان و سرعة قصوى 192 كيلومتر لكل ساعة
و أما السيارة التالية، فهي السيارة الأكثر إثارة ما بين سيارة مرسيدس و التي تعادل الCLS-Class في وقتنا الحالي، وقد تم صنع هذه السيارة في عام 1934 و تسمى بـ500K و كانت السيارة تحتوي على محرك من 8 اسطوانات من حجم 5018 و تولد 100 حصان و كان هناك خيار لطلب السيارة مع سوبر تشارجر ليزيد عدد الأحصنة إلى 160 حصان و سرعة قصوى 160 كيلومتر لكل ساعة
و السيارتين التاليتين لا مثيل لهما أبدًا، و كلاهما بني في عام 1930 إلى 1938 ، فالسيارة السوداء اللون تسمى
Mercedes-Benz 770 "Großer Mercedes"
كانت السيارة تاتي بمحركين 8 اسطوانات و حجم 7,6 لتر، الأول بتنفس طبيعي و بقوة 150 حصان و الآخر مزود بسوبر تشارجر و بقوة 200 حصان و سرعة قصوى 160 كيلومتر في الساعة. كان هناك فئة خاصة جدًا من السيارة كانت محدودة العدد و كانت بقوة 230 حصان. و مجموع ماتمت صناعته 117 سيارة.
و أما السيارة البيضاء فتسمى
Mercedes-Benz 540K Cabriolet Typ B
و كانت تاتي بمحركين 8 اسطوانات و حجم 5,4 لتر ، الاول تنفس طبيعي بقوة 115 حصان و الآخر مزود بسوبر تشارجر و بقوة 180 حصان و كانت السرعة القصوى 170 كيلومتر لكل ساعة و قد تم صنع 419 سيارة من هذا النوع
أما في عام 1951 فتم بناء مرسيدس بنز 300S كونفيرتابل و كانت السيارة مرتفعة السعر و كانت محصورة للملوك و أبطال هوليوود و عمر السيارة كان أربع سنوات خلالها تم انتاج 560 سيارة فقط و استخدمت السيارة نسخة مخففة من محرك جاللوينج الشهير
وبعدها بسنة أعني في 1952 تم انتاج مرسيدس بنز أدينور ، و كانت السيارة الأكثر شهر في المانيا الغربية و استخدمت هذه السيارة محرك بقوة 115 حصان ، و كانت من مميزات هذه السيارة : عجلة القيادة الكاملة القوة (power steering) و نوافذ كهربائية
و الآن مع أفضل سيارة في التاريخ ألا وهي SLR تتبعها الSL300 Gullwing و SL300 Roadster
تحياتي للجميع
YeriGagarin
سنة 1885
وبعدين ب 3 عجلات
1886
واخيرا 4 عجلات
هي عامله زي الحنطور
لكن مرسيدس
مرسيدس سيمبليكس Mercedes-Simplex موديل 1902 و بقدرة حصانيه 40 حصان و أول مرة عرضت فيها السيارة كانت في معرض باريس و كانت نهاية السيارة عام 1906 و كان محرك هذه السيارة يمتاز بأنه مكون من أربع اسطوانات و حجم 6785 سم مكعب و سرعة قصوى 80 كيلومتر في الساعة
هذه السيارة صنعت في سنة 1908 و تسمى مرسيدس دابل فايتون Doppelphaeton بالألمانية و ميزات محرك هذه السيارة انه ذو قدرة حصانيه ضخمة بالنسبة لنوع هذه السيارة 75 حصان من 6 اسطوانات و سرعة قصوى 95 كيلومتر
سنة 1928 قامت مرسيدس بنز بصنع سيارة تسمى
27/170/225-PS Typ SSK Sport-Zweisitzer
و هذه السيارة تحتوي على محرك 6 سلندر من حجم 7065 سم مكعب و قدرة 225 حصان و سرعة قصوى 192 كيلومتر لكل ساعة
و أما السيارة التالية، فهي السيارة الأكثر إثارة ما بين سيارة مرسيدس و التي تعادل الCLS-Class في وقتنا الحالي، وقد تم صنع هذه السيارة في عام 1934 و تسمى بـ500K و كانت السيارة تحتوي على محرك من 8 اسطوانات من حجم 5018 و تولد 100 حصان و كان هناك خيار لطلب السيارة مع سوبر تشارجر ليزيد عدد الأحصنة إلى 160 حصان و سرعة قصوى 160 كيلومتر لكل ساعة
و السيارتين التاليتين لا مثيل لهما أبدًا، و كلاهما بني في عام 1930 إلى 1938 ، فالسيارة السوداء اللون تسمى
Mercedes-Benz 770 "Großer Mercedes"
كانت السيارة تاتي بمحركين 8 اسطوانات و حجم 7,6 لتر، الأول بتنفس طبيعي و بقوة 150 حصان و الآخر مزود بسوبر تشارجر و بقوة 200 حصان و سرعة قصوى 160 كيلومتر في الساعة. كان هناك فئة خاصة جدًا من السيارة كانت محدودة العدد و كانت بقوة 230 حصان. و مجموع ماتمت صناعته 117 سيارة.
و أما السيارة البيضاء فتسمى
Mercedes-Benz 540K Cabriolet Typ B
و كانت تاتي بمحركين 8 اسطوانات و حجم 5,4 لتر ، الاول تنفس طبيعي بقوة 115 حصان و الآخر مزود بسوبر تشارجر و بقوة 180 حصان و كانت السرعة القصوى 170 كيلومتر لكل ساعة و قد تم صنع 419 سيارة من هذا النوع
أما في عام 1951 فتم بناء مرسيدس بنز 300S كونفيرتابل و كانت السيارة مرتفعة السعر و كانت محصورة للملوك و أبطال هوليوود و عمر السيارة كان أربع سنوات خلالها تم انتاج 560 سيارة فقط و استخدمت السيارة نسخة مخففة من محرك جاللوينج الشهير
وبعدها بسنة أعني في 1952 تم انتاج مرسيدس بنز أدينور ، و كانت السيارة الأكثر شهر في المانيا الغربية و استخدمت هذه السيارة محرك بقوة 115 حصان ، و كانت من مميزات هذه السيارة : عجلة القيادة الكاملة القوة (power steering) و نوافذ كهربائية
و الآن مع أفضل سيارة في التاريخ ألا وهي SLR تتبعها الSL300 Gullwing و SL300 Roadster
تحياتي للجميع
YeriGagarin