هولمان يكشف أوراقه .. في المحاضرة الأخيرة

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
أخفي الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ملامح التشكيل تماماً استعداداً لمباراة القمة أمام الأهلي اليوم في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. وأكد علي أنه لن يعلن أي شيء بشأنه إلا في المحاضرة النهائية قبيل اللقاء.. جاء ذلك في المران الأساسي للزمالك والذي اكتفي فيه هولمان ببعض التغييرات والتعديلات سواء في الوسط والهجوم.. ومن المقرر ان يتولي عبدالواحد السيد حراسة المرمي ومن أمامه محمود فتح الله وهاني سعيد وعمرو الصفتي وأحمد غانم ومحمد عبدالله ومحمد أبوالعلا وأحمد عبدالرءوف وأسامة حسن وجمال حمزة وأجوجو. حرص هولمان علي منح أجوجو راحة خلال التدريب أمس الأول تنفيذاً لتوجيهات الأطباء بضرورة حصول اللاعب علي راحة هروبا من اجهاد الركبة وما قد يؤدي إليه من مخاطر تؤثر علي مستوي اللاعب.. وحرص المدير الفني علي توضيح بعض الحقائق الخاصة بالجهاز وتوزيع المهام من جديد بعد أن منحه المجلس الضوء الأخضر للتغيير والتعديل.. وفضل هولمان تركيز طارق يحيي المدرب العام في النواحي الفنية فقط.
من ناحية أخري.. علمت "الجمهورية" ان مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس اعتمد الغرامة المالية الموقعة علي مصطفي جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والبالغة 120 ألف جنيه.. وجاءت جميعها تحت بنود التأخر والتصريحات الاعلامية بدون إذن والتخلف عن السفر مع الفريق إلي أبيدجان لمواجهة آسيك في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. جاء ذلك من خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس الأول والذي شهد حسم الموضوع نهائياً وتأجيل باقي الأمور الكروية لما بعد لقاء القمة اليوم.. بذلك تتباعد المسافات بين اللاعب والنادي ممثلا في الجهاز الفني ومجلس الإدارة ويعود جعفر إلي المطالبة بالرحيل في أقرب فرصة ممكنة.
أما عن الموضوعات الإدارية الأخري فشملت الموافقة علي إنشاء شركة الزمالك للانتاج الاعلامي.. علي ان تنتهي الإدارة في الأيام المقبلة من طرح قناة النادي وكراسة الشروط الخاصة بها.. واحتفاظ الزمالك بملكية وإدارة القناة بعيدا عن الاعتماد علي إحدي الشركات أو القنوات القائمة بالفعل كما يحدث في النادي الأهلي.. ومن المقرر ان تخرج الكراسة والشروط والمعايير الخاصة بالقناة خلال أيام فقط بناء علي تكليفات المجلس.

الجمهورية
 
أعلى