ميدو يغيب عن لقاء مانشستر يونايتد و ذكى عن لقاء إبسويتش تاون

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
pic_156898.jpg

يغيب أحمد حسام "ميدو" عن صفوف فريقه ميدلسبره في لقائه أمام مانشيستر يونايتد مساء الثلاثاء ضمن مباريات الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين "كأس الكارلينج".

وقال تامر وصفي شقيق ميدو في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "تأكد غياب ميدو عن لقاء مانشستر يونايتد بعدما أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية".

وأضاف وصفي "يخضع ميدو لتدريبات علاج طبيعي يومي الثلاثاء والأربعاء على أن يعود للمران يوم الخميس المقبل ويسعى للحاق بلقاء وست بروميتش ألبيون يوم السبت".

وأشار وصفي إلى أن طبيب الفريق أشاد بقرار ميدو بعدم المشاركة في لقاء سندرلاند الماضي وأخبره أن الإصابة كانت ستتفاقم في حال مشاركته في اللقاء وكانت ستحتاج إلى فترة علاج تمتد إلى أربعة أسابيع.

وشعر ميدو بالإصابة في مران الفريق يوم الجمعة ولكنه فضل خوض اختبار أثناء الإحماء للقاء السبت وفضل عدم المشاركة حينما عاودته الآلام.

وكان من المقرر أن يبدأ ميدو اللقاء أساسيا ولكن جاريث ساوثجيت المدير الفني لميدلسبره أشرك البرازيلي أفونسو ألفيس بدلا منه.

ويواجه ساوثجيت اختبارا صعبا يوم الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد حيث يفتقد الفريق أيضا لجهود مهاجمه التركي الدولي تونكاي سانلي بسبب الإصابة.

يذكر أن عمرو زكي أيضا سيغيب عن صفوف فريقه ويجان أتلتك في لقائه يوم الأربعاء أمام إبسويتش تاون في كأس رابطة المحترفين بسبب إصابته بكدمة في عضلة السمانة في لقاء فريقه أمام توتنام يوم الأحد.
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
أسبوع اٍصابات المحترفين المصريين !!
بالسلامه القريبه . باٍذن ربنا .
شكرا لتعبك و مجهودك .
 
أعلى