القطن يهزم ديناموز بهراري ويضع قدماً في نهائي دوري ابطال إفريقيا

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
حقق فريق القطن الكاميروني فوزاً ثميناً على فريق ديناموز الزيمبابوي بهدف نظيف على ملعب السعادة بهراري بالدور نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا ليضع قدماً في المباراة النهائية في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة بياوندي العاصمة الكاميرونية.

أحرز هدف اللقاء الوحيد هداف فريق القطن داودا كاميلو في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.

وضح من بداية اللقاء الخوف على لاعبي ديناموز من فريق القطن الكاميروني رغم أن المباراة مقامة على أرضهم بملعب السعادة بهراري عاصمة زيمبابوي.

وسيطر فريق القطن على معظم مجريات الشوط الأول وسط تراجع دفاعي بلا مبرر من الفريق المضيف أسفر عن هدفاً للفريق الكاميروني في الدقيقة 31 لهدافه وهداف منتخب النيجر داودا كاميلو بعد أن تلقى عرضية وضعها بمهارة في شباك حارس ديناموز.

وكاد بندر ستولي أن يعادل النتيجة لفريق ديناموز في الدقيقة 36 بعد أن حول عرضية من ركنية برأسه ولكن الكرة أخطأت مرمى القطن وخرجت ضربة مرمى.

واخطأ حكم اللقاء في عدم احتسابه لضربة جزاء صحيحة لفريق القطن في الدقيقة 42 بعد أن لمس مدافع ديناموز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ولكنه احتسبها ضربة حرة من خارجة المنطقة.

في الشوط الثاني تخلى فريق ديناموز عن حذره الدفاعي أملاً في تعديل النتيجة والحفاظ على فرصته في الوصول للمباراة النهائية.

وشكل روبرت ماهلينجا خطراً كبيراً من الجبهة اليسرى لفريق ديناموز وشكل خطورة كبيرة على مرمى القطن بفضل تحركاته الخطيرة.

في الدقيقة 64 أضاع فيليب ماروفو فرصة تعديل النتيجة لبطل زيمبابوي بعد أن وضع الكرة بغرابة فوق عارضة كاساني داودا حارس القطن.

بعدها مباشرة حاول إدواردو سادومبا أن يلحق بعرضية ماريني لوفاز من الجبهة اليمنى برأسه واكنه يتأخر وتضيع مجدداً فرصة تعديل النتيجة لديناموز.

ويحاول بعدها لاعبو ديناموز محاولة مباغتة الفريق الكاميروني لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لفريق القطن يضع قدماً له في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة بالكاميرون.


 

لوقا عادل

ابن الراعي
عضو مبارك
إنضم
10 أغسطس 2008
المشاركات
1,634
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
صلوا من اجلي
شكرا.gif
 
أعلى