المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان للحكومة المصرية


Michael
23-11-2005, 11:03 AM
منظمة اقباط الولايات المتحدة
بيان

هاتف : 2027373660
فاكس :2027373661
موقع : www.copts.com
بريد الكتروني : copts@copts.com


تطالب منظمة اقباط الولايات المتحدة الحكومة المصرية بالافراج عن الكاتب التقدمي عبد الكريم سليمان المعروف باسم كريم عامر نتيجة كتاباتة التقدمية علي موقع منظمة اقباط الولايات المتحدة و بعض المواقع الاخبارية الاخري علي الانترنت.

حيث قامت وزارة الداخلية المصرية باعتقال عبد الكريم نبيل سليمان منذ السادس والعشرين من أكتوبر الماضي دون أن توجه له اتهام محدد أو تفصح عن مكان احتجازه .

ويبلغ عبد الكريم من العمر21 سنة وهو يدرس القانون بجامعة الأزهر فرع دمنهور و لا يعرف مكان الكاتب عبد الكريم علي وجه الدقة حيث رفضت وزارة الداخلية الادلاء باي معلومات عن مكان تواجدة لمراسل الاسوشيتد برس . و من المرجح تواجدة في أحد المعتقلات القريبة من الإسكندرية أو مقر مباحث أمن الدولة المعروف بـ الفراعنة ، وهو مقر سئ الصيت نظرا لما اشتهر عنه من كمقر يمارس التعذيب به ضد السجناء .


و تحذر منظمة اقباط الولايات المتحدة الحكومة المصرية من تلك التصرفات القمعية التي لا تساهم في تدعيم الديمقراطية و حرية الرأي و الفكر في مصر .


و تطالب المنظمة بسرعة الافراج عن الكاتب التقدمي عبد الكريم سليمان و عدم ممارسة تلك الاجرأءت القمعية ضد المواطنين المصريين .

_____________________________________________

منظمة أقباط الولايات المتحدة، تم تأسيسها في عام 1996 ويقع مقرها في واشنطن ، وتدافع عن الديمقراطية، والحرية الدينية، وحقوق الإنسان في مصر. تمثل المنظمة أكثر من 700 ألف مسيحي مصري في الولايات المتحدة ويمكن الاتصال بها عبر العناوين التالية :


www.copts.com و copts@copts.com