النيابة تستدعي ضابطين و4 مخبرين للتحقيق في مقتل امرأة حامل في سمالوط

اثناسيوس الرسول

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
2,424
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
النيابة تستدعي ضابطين و4 مخبرين للتحقيق في مقتل امرأة حامل في سمالوط
ابن القتيلة: الضابط ضربها علي بطنها ولم يتركها إلا بعد سقوطها من سلم البيت
البديل المنيا(ماهر عبدالصبور
)
أصدرت نيابة مغاغة، أمس، قرارًا باستدعاء ضابطين و4 مخبرين من مركز شرطة سمالوط لاستجوابهم فيما نسب إليهم من اتهام بإجهاض المواطنة «ميرفت عبدالستار» وضربها حتي الموت.
وصدر القرار برئاسة أسامة عبدالمنعم، رئيس النيابة وعمر بلبل، مدير النيابة، وأحمد عبدالوهاب، وكيل النيابة.
وكانت النيابة قد استمعت، أمس الأول، لأقوال عدد من الشهود أكدوا أن المواطنة تعرضت للضرب والتعذيب علي يد الضابط أحمد نور. وقال الطفل سيد حسين رياض ابن المجني عليها، إن الضابط ضربها في بطنها وسقطت من أعلي سلم المنزل، مؤكدا أنه كان موجودًا بالمنزل لحظة اقتحام قوة الشرطة له، وأضاف: «جريت مع شقيقي حسام ودعاء تجاه أمنا واعتقدنا أنها لم تمت وأنها تعاني من الآلام فقط». وقالت نورة محمد كمال، شقيقة زوج المجني عليها للنيابة، إنها فوجئت بقوة كبيرة من الشرطة تداهم المنزل ولما اعترضت المجني عليها علي طريقة الاقتحام صفعها الضابط علي وجهها، وضربها عدة ضربات علي جسدها، وأضافت: «توسلت المجني عليها ليتوقف الضابط عن الضرب لكنه واصل اعتداءه إلي أن ماتت».
وكثفت قوات الشرطة من تواجدها أمام المستشفي خوفا من غضب الأهالي الذين تجمعوا حوله لتسلم جثمان القتيلة وعززت مديرية أمن المنيا سمالوط بقوات من الأمن المركزي تحسبًا لأي مفاجآت. وشهدت سمالوط قبل يومين مصادمات بين الأهالي والشرطة عقب مقتل السيدة الحامل، وقطع نحو 100 مواطن طريق الصعيد القاهرة - أسوان طوال ثلاث ساعات، واضطرت إدارة المرور إلي تحويل مسار السيارات المتجهة من وإلي القاهرة، إلي الطريق الدائري بسبب رشق الأهالي السيارات المارة بالحجارة، وقال شهود إن ضابط شرطة اعتدي علي المجني عليها بعد اعتراضها علي إلقاء القبض علي نساء منزلها، وسدد لها ضربات بقدمه في بطنها علي الرغم من تحذيره بأنها حامل في شهرها الرابع، مما تسبب لها في نزيف حاد أدي إلي وفاتها
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
ابى ضابط الكل
رحمتك يا رب
مشكور كتييير على الخبر​
 

totty

USE ME
مشرف سابق
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
10,446
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
فى الدنيا
ايه البشاعه فى التعامل دى

ربنا يصبر اهلها واولادها
 

ناجى عدلى زكى

New member
عضو
إنضم
11 مايو 2007
المشاركات
354
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
هذا هو حال الضعيف يبطش وبقوه ظن منه انه يثبت قوته ولنا الله وربنا موجود والرب ينظر ويطالب
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
اين انت ايها الحبيب العادلى
من القباضيا المنتشرين فى الشرطه
ربنا موجود
 

اثناسيوس الرسول

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2007
المشاركات
2,424
مستوى التفاعل
18
النقاط
0
النيابة توجه تهمة ضرب أفضي إلي موت لأربعة مخبرين في واقعة مقتل ربة منزل حامل علي يد ضابط سمالوط

النيابة توجه تهمة ضرب أفضي إلي موت لأربعة مخبرين في واقعة مقتل ربة منزل حامل علي يد ضابط سمالوط
الدستور-المنيا ( علي حسين ونجلاء فتحي )
واصلت نيابة شمال المنيا الكلية برئاسة «شريف حافظ» تحت إشراف المستشار «محمد أبوالسعود» ــ المحامي العام لنيابات شمال المنيا ــ تحقيقاتها في واقعة مصرع سيدة حامل علي يد ضابط شرطة وعدد من المخبرين بسمالوط، حيث قررت النيابة استدعاء «رجب سيد رياض» ــ شقيق زوج المجني عليها ــ لسماع أقواله باعتباره من شهود الواقعة، كما قامت النيابة بتوجيه تهمة ضرب أفضي إلي الموت لأربعة من المخبرين الذين كانوا ضمن القوة المرافقة لضابط الشرطة.
ومن ناحيته أبدي «حسن سيد رياض» ــ 35 سنة ــ كهربائي سيارات وزوج المجني عليها «ميرفت عبدالستار» ــ 30 سنة ــ استياءه الشديد من عدم اتخاذ أجهزة الأمن أي إجراء ضد ضابط الشرطة والقوة التي رافقته، حيث يؤدي الضابط عمله هو والمخبرون وكأن شيئاً لم يكن، وأضاف زوج المجني عليها أنه أثناء ذهاب لنيابة شمال المنيا الكلية لدفع مبلغ 150 جنيهاً رسوم القضية التي قرر إقامتها ضد ضابط الشرطة والقوة المرافقة، فوجئ بالنيابة تقول له كيف تقوم برفع قضية دون توافر أركانها حيث لا يوجد متهمون!!.
وأكد زوج المجني عليها أن مركز «هشام مبارك» لحقوق الإنسان أبدي استعداده للوقوف إلي جانبه وحضور تحقيقات النيابة معه ومع شقيقه «رجب» الذي تم استدعاؤه لسماع أقواله بصفته شاهداً علي الواقعة.
ومن ناحية أخري بدأ الهدوء يسيطر علي قرية الطيبة بسمالوط والتي شهدت وقوع أحداث فتنة طائفية بعد قيام شاب مسلم بمعاكسة فتاة مسيحية كانت تسير بصحبة شقيقها في أحد شوارع القرية، مما أسفر عن مصرع شاب قبطي يدعي «يشوع جمال ناشد»، حيث أكد القمص «موسي داود» ــ وكيل مطرانية بدير مواس ــ نجاح الجهود التي بذلها العديد من المسئولين لإجراء صلح بين الطرفين وموافقة والد القتيل علي الصلح وتحرير محضر بالصلح.
 
أعلى