المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فى واقعة التحرش الجنسى الوحش المحامى: " نهى" إسرائيلية احترفت قضايا التحرش


ASTRO
31-10-2008, 09:42 AM
تقدم المحامى نبيه الوحش ببلاغ ضد الفتاة نهى صلاح رشدى (مخرجة أفلام تسجيلية)، الحاصلة على حكم لصالحها فى قضية التحرش الجنسى الشهيرة، وطالب فى بلاغه النائب العام بإصدار قرار بوقف تنفيذ عقوبة السجن ثلاث سنوات على المتهم، لحين النظر فى طعنه أمام النقض، وطالب أيضاً بسرعة إصدار قرار من النيابة العامة بضبط الفتاة، وأن يتم التحقيق معها باتهامات البلاغ الكاذب والإضرار بالمصالح القومية للبلاد.

وأكد الوحش فى بلاغه الذى أرسله عبر الفاكس، وتقدم به للمكتب الفنى للنائب العام، أن الفتاة تبين أنها إسرائيلية الجنسية وتحمل جواز سفر إسرائيلى وهى من عرب 48 فى يافا، وأنها أبلغت السلطات بسوء نية. واستدل المحامى على ذلك بأن الفتاة المشكو فى حقها تجيد مثل هذه القضايا واستطاعت أن تستغل الإعلام الغربى والمصرى وجذبه لقضيتها، والذى صورها على أنها شهيدة التحرش الجنسى، خاصة أن الواقعة واكبت واقعة التحرش الجنسى التى وقعت فى المهندسين فى يوليو الماضى، الأمر الذى أثر تأثيراً مباشراً على سير العدالة، ونال المتهم حكما بالسجن ثلاث سنوات.
وأكد الوحش فى بلاغه على أنها أدمنت تحرير قضايا التحرش الجنسى ضد آخرين، ومنهم على سبيل المثال قضية ضد ضابط شرطة فرنسى منذ عام ونصف العام وحصلت منه على تعويضات مالية، فضلاً عن أنها أكدت فى أحد حواراتها لبعض القنوات الخارجية، أن إسرائيل دولة محترمة ولا يحدث فيها ذلك.

وأكد المحامى أنها بذلك تكون قامت ببلاغها بسوء قصد بغرض الحصول على تعويضات، وأنها أزعجت بذلك السلطات المصرية وأدخلت الغش على جهاز التحقيق، بالإضافة إلى قيامها بتشويه سمعة مصر عن طريق الأفلام التسجيلية التى تقوم بإخراجها. وكانت محامية رشدى قد أعلنت أمس، الأربعاء، فى بعض الصحف انضمامها للمتهم شريف رجب جبريل ضد المخرجة بعد اكتشافها أنها إسرائيلية الجنسية، فى حين ردت المخرجة أنها والمحامية صديقتان ولكن توجد بعض الخلافات بينهما.

ASTRO
31-10-2008, 09:46 AM
خلاص اصبحت متهمة لمجرد ان معاها جواز سفر اسرائيلى .اصبحت عدوة الوطن والمسيئة الى امة مسلمة متحضرة .يا ريت لو الاخ ده ينزل الشوارع ويشوف مقدار ما تتعرض له الفتيات من مضايقات على اختلاف درجاتها فى ظل الثقافة المغلوطة والمفرقة اللنى نعيشها.ولكى الله يا مصر

SALVATION
31-10-2008, 11:29 AM
انصر اخاك المسلم ظالم ام مظلوم
ميرسى كتنيييير على الخبر