المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجل الأسود في البيت الأبيض


أَمَة
28-01-2009, 10:32 PM
شاءت الصدفة أني مررت على موقع شبكة المشكاة الإسلامية فلفت نظري فيها عنوان مقال، فقرأته وصعقت بكل ما في الكلمة من معنى.
صعقت لأن المقال يتكلم عن سيرة رئيس أكبر بلد في العالم وكل المعلومات فيه خاطئة ولا تمت الى الحقيقة بشيء بقدر ما لا يمت الظلام الى النور.
لقد اعتصرني الحزن والأم على شعب احبه لأنه "قريبي" الذي اوصاني بمحبته السيد المسيح له المجد.
واسعربت كثيرا كيف يمكن لإنسان أن يكتب عن سيرة رجل قد دخل اسمه التاريخ وهو لا يعرف عنه شيئا؟ وتمنيت من كل قلبي لو كان في المقال معلومة واحدة فقط صحيحة.
وكيف لا اصعق ومؤلفه يحمل لقب "الشيخ" – المفروض أن يكون مثقفا وقارئا ويعي مسؤولية الإعلام وما يترتب عليه من نتائج على القارئ البسيط الذي يستقي معلوماته من الشيوخ لثقته بما يكتبون.

اليكم الموقع والمقال كما نسخته بدون تصرف:

http://www.almeshkat.net/index.php?pg=art&cat=3&ref=373 (http://www.almeshkat.net/index.php?pg=art&cat=3&ref=373)

العنوان : الرجل الأسود في البيت الأبيض !
المؤلف : الشيخ عايض القرني
إن في فوز باراك أوباما لعبرة لقوم يعقلون، ألاتعجب من رجل فقير بسيط مسكين سافر به أهله من بيت صغير في كينيا بأفريقيا يبحثون عن لقمة العيش فارين من الجوع والمرض والجهل؟ فيتعلّم ابنهم ويتزوج وينال منصباً ويُعطى جنسية أمريكية ويدخل الانتخابات ويفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية،بل بقيادة العالم. فهو المدير الإقليمي للدول جميعاً، وهو أقوى رجل في عالم الدنيا في القارات الست.
أما وقفت مع نفسك متأملاً في هذا المشهد العجيب الغريب؟ كيف يقفز رجل غريب فقير مهاجر مسكين من كوخ في كينيا إلى أن يتربّع على كرسي الرئاسة في البيت الأبيض، وقل لي بربك: لو أن الأستاذ باراك أوباما التجأ إلى بعض الدول العربية كيف يكون وضعه؟ إنه سوف يكون في الغالب في الترحيل لانتهاء مدة إقامته أو سوف يطرد من البلاد لمخالفة قانونية. وإذا كرم سمح له بأن يكون سائق تاكسي (ليموزين) أو حارس عمارة أو بائعاً في سوق الخضراوات أوالجراج.
هذا ما سوف يحصل للأستاذ باراك أوباما لو كان في بعض الدول العربية القوية الصامدة المتألقة النامية والنائمة في سبات عميق «وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظًا وَهُمْ رُقُودٌ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ» سبحان الله! مرةً واحدة وبسرعة هائلة يصل العامل البسيط والشاب الفقير والمهاجر المسكين إلى رئاسة أكبر وأقوى دولة في العالم ليجلس أمامه رؤساء العالم وهم ينتفضون من حمّى الرهبة ويرتعدون من هول الموقف؛ لأنهم في مجلس رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. سبحان الله! ينسى الأمريكان لونه الأسود وأصله الأفريقي وآباءه المسلمين ويقولون لهذا الشاب الذي ما سكن قصراً وليس في آبائه وزير ولا قائد ولا رئيس ولا ملك، وإنما فقير ابن فقير ومسكين ابن مسكين، يقولون له: تفضّل قُدِ البلاد واحكم الدولة والأمة، وبيده مفاتيح القوة النووية والاقتصاد العالمي والقرار الأول والأخير في عالم الدنيا الفانية.
دُفعةً واحدة يقفز هذا الشاب الأسمر الداكن الصعلوك من كوخ صغير فيه قطعة من حصير وأكواب من فخار وكيس من دقيق الشعير إلى أن يجلس أمام الكونغرس الأمريكي يأمر وينهى ويصدر المراسيم الرئاسية ويسقط حكومات ويعيّن رؤساء ويتحكم في الفضاء والثروة والطاقة.
وإذا غضب على دولة فلها الويل مما يصفون، وياحسرة على رئيس لا يرضى عنه، وأحسن الله عزاء بلدٍ قرر محاربته، فهل تفكرنا في هذاالمنطق وهذا المستوى الراقي الذي وصل به باراك أوباما إلى رئاسة (أمريكا)؟ أما قالعمر بن الخطاب رضي الله عنه: (والله لو كان سالم مولى أبي حذيفة حياً لولّيته الخلافة بعدي)،وسالم هذا مولى أسود فقير مسكين لكنه مؤمن مهاجر حافظ لكتاب الله قائم بحدوده، ولماولّى أمير مكة عليها بعده ابن أبزى وهو مولى أسود فقير مسكين أقره عمر وقال: سمعت نبيكم صلى الله عليه وسلم يقول: «إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواما ويضع به آخرين».
الآن أصبحت أمريكا تطبق دون أن تشعر بعض تعاليم الإسلام من احترام الإنسان وتقدير مواهبه وإعطائه الحق في المشاركة وإبداء الرأي وأخذ مكانه المناسب مهما عظم.
قال تعالى: «يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَاللَّهِ أَتْقَاكُمْ» وقال صلى الله عليه وسلم: «الناس سواسية كأسنان المشط» وقال عمر: (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً). إن إخوان وزملاء باراك أوباما يعملون قهوجية وسفرجية وطباخين وكناسين في بعض البلاد العربية، ولو طلب أحدهم أن يكون مدير مدرسة ابتدائية لناله الويل والثبور، وعظائم الأمور، وقاصمة الظهور، وإن في فوز باراك أوباما برئاسة أمريكا لآية لأولي الألباب.
الداعية الشيخ عائض القرني/ عن الشرق الاوسط 6/11/2008

تعليقي: حتى الموقع لم يأخذ العناء للتأكد من المعلومات في المقال قبل نشرها.
إذن كيف يمكنكم أيها الأحبة المسلمون أن تصدقوا كل ما تقرؤنه على مواقعكم.....
وكيف يمكنكم أن تصدقوا كل ما يقوله وما يكتبه لكم شيوخكم؟
أليس من المفروض أن تكون مواقعكم أهلا للثقة؟
أليس من المفروض أن يكون بشيوخكم مصدرا للمعلومات الصحيحة سواء كانت في الدين أو في الدنيا؟

أترككم للتأمل بما قلت بعد أن تطلعوا على المعلومات الصحيحة من المصادر الصحيحة التي سأتيكم بها في المشاركة التالية للتأكدوا بأنفسكم من مصداقية كلامي.

يتبــــــــــــع.......
تم توضيح بعض الكلمات بمعرفه الادارة

أَمَة
28-01-2009, 10:42 PM
ها أنا قد عدت لكم بالمعلومات الصحيحة من أهلها وأصحابها. ومن يعرف أكثر من أهل وأصحاب الموضوع – مهما كان هذ موضوع؟؟؟
المعلومات التي أتيتكم بها هي ملخص لسيرة طويلة باللغة الإنكليزية. ترجمتها لبعض الأعضاء للفائدة. ومن يرغب في قراءة السيرة كاملة في الإنكليزية اليه الموقع:
http://www.biography.com/featured-biography/barack-obama/index.jsp (http://www.biography.com/featured-biography/barack-obama/index.jsp)

ولد براك حسين اوباما في الرابع من آب/أغسطس 1961 في هونلولو في ولاية هوائي الأمريكية (أين هذه الحقيقة من خطأ قول الشيخ عايض أن أهله سافروا به من كينيا بحثا عن لقمة العيش) أماوالده المدعو براك Barack Obama Sr. فقد ولد في في لؤو Luo في مقاطعة نيانزا في كينيا وكان والده يعمل خادما في بيت بريطاني يرعى فيه المعز. وبالرغم من أنه نشأ بين المسلمين إلا أنه صار ملحدا في وقت من الأوقات.

أما والدة براك المدعوة آن دانهامAnn Dunham فقد نشأت في ويتشيكا في ولاية كنساس (أين هذه الحقيقة في كون امه امريكية من خطأ قول الشيخ عايض أن أهله سافروا) . وأثناء الهجوم الياباني في الحرب العالمية الثانية على مرفأ بيرل Pearl Harbor في ولاية هوائي التحق والدها بالخدمة العسكرية وسافر الى اوروبا. وفي نهاية الحرب استقر مع العائلة في بيت في ولاية هوائي فدمته لهم الحكومة الفديرالية.

في أثناء ذلك حصل والد براك على بعثة دراسية فغادر كينيا ليحقق أحلامه في ولاية هوائي الأمريكية. وكان والدا براك لا يزالا طالبين في جامعة هوائي في مانوا عندما رزقا به. وقد انفصلا حين بلغ السنة الثانية من عمره عندما سافر والده الى جامعة هارفرد Harvard University الشهيرة في كامبردج في ولاية مساشوست الأمريكية لتحصيل شهادة الدكتورة، وبعدها عاد الى بلده كينيا.

ثم تزوجت والدته طالبا جامعيا في نفس المركز الجامعي يدعى Lolo Soetoroورحلت معه ومع ابنها براك الى جاكرتا في بلده اندونيسيا سنة 1967 (كان عمره ست سنوات) حيث درس في المدارس الاندونيسية وتعلم لغتها، وحيث ولدت اخته مايا Maya Soetoro–Ng.

وعندما بلغ براك العاشرة من عمره عادت به امه الى هوائي ودخل الصف الخامس في أكاديمية بوناهو pinahou المعتبرة وتخرج منها عام 1979 برتبة الشرف. وكان واحدا من ثلاث طلاب زنوج.

بعد الثانوية التحق بكلية اوكسيدنتل في لوس انجلوس لمدة سنتين. ثم تحول الى جامعة كولومبيا في نيويورك وتخرج منها في العلوم السياسية عام 1983. وفي عام 1991 تخرج من كلية الحقوق في جامعة هارفرد ..... والبقية اصبحت جزأ هاما في تاريخ أكبر دولة في العالم

لقد رأى براك والده الذي توفي عام 1982 في حادث سيارة، مرة واحدة فقط في حياته بعد انفصال والديه وذلك عام 1971. وقد أقر اوباما أنه قد تعاطى الكحول والحشيشة والهيرويين وهو في سن البلوغ.

والأن ............ ما رأيكم؟؟؟

MIKEL MIK
28-01-2009, 10:52 PM
ده اللي بيسموه الاعلام المضلل

معلومات خاطئه وكالعاده المسلمين بيقروا من غير مايتاكدوا

بعد ما اوباما فاز بالرئاسه الامريكيه قريت كلام كتير جدا

اللي يقول اوباما مسلم واللي يقول اصوله فقط اسلاميه وهو مسيحي

وكمان شوفت صور قريب وهو في معبد يهودي وبيقولوا انه يهودي

والتشتت والتضليل ده كله بسبب المواقع الاسلاميه

شكرا أختي امه علي الموضوع المهم جدا

أَمَة
28-01-2009, 10:57 PM
ده اللي بيسموه الاعلام المضلل


معلومات خاطئه وكالعاده المسلمين بيقروا من غير مايتاكدوا

بعد ما اوباما فاز بالرئاسه الامريكيه قريت كلام كتير جدا

اللي يقول اوباما مسلم واللي يقول اصوله فقط اسلاميه وهو مسيحي

وكمان شوفت صور قريب وهو في معبد يهودي وبيقولوا انه يهودي

والتشتت والتضليل ده كله بسبب المواقع الاسلاميه

شكرا أختي امه علي الموضوع المهم جدا



شكرا يا مايك كوكو على مرورك
هذا الإعلام المضلل وليد ابيه ابليس ابو الكذب وأكبر مضلل لبني البشر.

الرب يهديهم ويشوفوا النور

BITAR
28-01-2009, 11:25 PM
المشكله انهم يكذبوا
والمشكله الاكبر
انهم
يصدقون كذبهم
شكرا امة لتعبك

+SwEetY KoKeY+
28-01-2009, 11:30 PM
بيقولوا كلام وخلاص مش بيهتموا انهم يتاكدوا من المعلومات ال بيتكتبوها
وبيكدبوا وبيصدقوا كدبهم وكل واحد فيهم يطلع بكلام غلط وخلاص
ميرسى لمجهودك يا امه

twety
28-01-2009, 11:31 PM
ياسبحان الله بس ده مش جديد عليهم دى عادتهم يزيفوا الواقع على مزاجهم يلا ربنا يهديهم ... شكرا كتير يااحلى امه لتعب محبتك ده ربنا بيارك حياتك ويعوضك خير لمجهودك الجميل ده :)

أَمَة
29-01-2009, 01:13 AM
المشكله انهم يكذبوا

والمشكله الاكبر
انهم
يصدقون كذبهم

شكرا امة لتعبك


شكرا يا بيتر على مرورك وتعليقك
أعتقد أنهم يكتبون ما يفكرون انه صح
ولهذا يصدقونه
وهذا نتيجة ثقافة التضليل لقرون طويلة

أَمَة
29-01-2009, 01:20 AM
بيقولوا كلام وخلاص مش بيهتموا انهم يتاكدوا من المعلومات ال بيتكتبوها
وبيكدبوا وبيصدقوا كدبهم وكل واحد فيهم يطلع بكلام غلط وخلاص
ميرسى لمجهودك يا امه

لقد نشأوا على مبدأ انهم خير امة خرجت الى العالم
مما جعلهم يؤمنون ان أي كلام يقولونه هو الصحيح
شكرا على مرورك وتعليقك سويتي

azazi
29-01-2009, 04:51 AM
العزيزة امة شكرا للتوضيح .... انه الجهل يا سيدتي الجهل !!!

وليته كان رجل عادي بل يسبق اسمة الشيخ الدكتور عائض القرني

تحياتي و شكرا لمجهودك

أَمَة
29-01-2009, 05:09 AM
العزيزة امة شكرا للتوضيح .... انه الجهل يا سيدتي الجهل !!!

وليته كان رجل عادي بل يسبق اسمة الشيخ الدكتور عائض القرني

تحياتي و شكرا لمجهودك


كم أسعدني مرورك عزيزي الغالي

لشديد الأسف
الجهل جزء لا يتجزأ من الحضارة التي بدأت قبل اربعة عشر قرنا
كان هدفي من الخبر إثبات غلط ما يكتبه مثل هؤولاء الشيوخ.
أصلي أن أرى اليوم الذي يعم به النور في محافل الجهل.

شكرا على تعليقك الجميل

geegoo
29-01-2009, 09:02 AM
انا استمتع بكل مشاراكاتك و مواضيعك اختي العزيزة ...
ربنا يبارك خدمتك و حياتك ..
اذكريني في صلاتك ..

الحوت
29-01-2009, 12:48 PM
البٌراق إبن الحسين عائلته المحمدية (بالتبنى ) فى اندونيسيا وعائلته المحمدية (الحقيقية) فى كينيا لم تتخذ اى موقف عدائى محمدى منه عندما اعلن تنصره بل انهم يتجاهلون حادثة إرتداده عن دين الحجر الانكح وتنصره وهو طالب فى جامعة هارفارد حتى ان هائتين العائلتين ..

عائلة" أوباما انيانبو "فى مومباسا كينيا و عائلة "آكا محمد لولو سواترو " فى جاكرتا اندونيسيا اقامت الافراح فى تلك هاتين الدولتين فى اوساط المحمديين وكان ارتداد البراق ابن الحسين ابن اوباما عن دين المحمدية شرف عظيم لهم يتباهون به ..

اى ان عائلتا "البراق ابن الحسين ابن اوباما " المحمدية الكينية والمحمدية الاندونيسية ليست عائلات محمدية تعرف المحمدية بل من تلك الفئة من المحمديين التى لا تدرى اى شيئ عن المحمدية واوامرها الارهابية وربما لا تعرف اى حكم من الاحكام الشرعية للإرتداد عن المحمدية المؤكدة بالحديث المحمدى الصحيح " من بدل دينه فإقتلووووه" لذلك فلم يتخذوا اى موقف عدائى من البراق إبن الحُسين إبن اوباما وبل انهم يمدون ايديهم اليه طالبين منه الآن ان يخصص للعائلتين حصة من اموال المعونة الامريكية !

بل و تحاول كلتا العائلتين تحقيق منافع من تهديد النظامين الحاكمين فى كلا من كينيا و اندونيسيا بصلة القرابة بينهم و بين هذا المُرتد عن دين المحمدية ..

لهذا سيتعامل اوباما مع المحمدية ليس على انها عقيدة ارهابية تشكل اكبرالخطر على امـــــــــــــن الانسان المسيحى المتحضر صانع الحضارة بل على انها مجرد خــٌـرافـــــة مٌضحكة لا ضـــــرر منها ..

والمصيبه ان هذا المرتد عن المحمدية المدعو اوباما وقت توليه الرئاسه لغى كافة الاحتياطات الامنية التي كان متخذها الرئيس العظيم السابق بوش والتي تشكل حماية من الاهارب المحمدي !

(1)إلغاء قرار الرئيس الامريكى المسيحى جورج دبليو بوش بإنشاء سجون مؤقتة و مقرات مؤقته و محطات مؤقتة لسلطات مكافحة الارهاب الامريكية فى كل انحاء اوروبا الغربية و الوسطى (و هى المحطات التى اجهضت عدة هجماتت ارهابية قبل وقوعها مثل غزوة كوبنهاجن فى الدنمارك و عزوة رمشتاج فى المانيا )حيث قام البراق ابن الحُسين ابن اوباما بإغلاق كل تلك المحطات التى انقذت ملايين الارواح المسيحية من الموت بالارهاب المحمدى فى هولندا و الدنمارك و المانيا و انقذت النظام و السلم و الامن الاجتماعى فى تلك الدول المسيحية بجرة قلم !!!

(2)إلغاء المرحلة الثالثة و الرابعة من الحرب العالمية على الارهاب المحمدى (الابحاث الاستخبارية و الاجتماعية و تجفيف المنابع الاقتصادية للإرهاب و محاصرة النظم الداعمة للإرهاب المحمدى )و قصر أستخدام كل اجراءات تلك الحرب العالمية على الارهاب المحمدى على المرحلتين الاولى و الثانية فقط و فقط فى باكستان و افغانستان و قطاع غزة فقط لا غير .

(3) إلغاء قرار جورج بوش بالسماح بإستخدام تقنيات الضغط العصبى على الارهابيين لاجبارهم على قول المعلومات التى لديهم عن عمليات الارهاب التى كانوا مزمعين تنفيذها و شبكات الارهاب التى يعملون بها .

(4)إلغاء قرار الرئيس المسيحى جورج دبليو بوش بالسماح لوزارة الامن الداخلى بالتجسس على الاتصالات الهاتفية و الرسائل الالكترونية للمشتبه فيهم بممارسة الارهاب المحمدى فى امريكا .

(5)إغلاق سجن الارهابيين فى قاعدة جوانتانامو بما يعنى إطلاق سراح بضعة آلاف من اعتى الارهابيين المحمديين و اكثرهم عنفا و اجراما و شراسة و امتثالا لأوامر محمد انكح العالمين لينتشروا فى كل بقاع العالم للبدء فى أعداد مرحلة جديدة من الحرب المحمدية ضد ةالحضارة المسيحية بغية نشر المحمدية بحد السيف و إسلم تسلم × إكفر تُقتل .

بالاضافه الى الغاء الاتي :

(1)إلغاء قرار الرئيس المسيحى جورج دبليو بوش بمنع التمويل الحكومى عن ان منظمة اجتماعية تدعوا للإجهاض او تسهل ممارسته او تقدم خدماته للنساء الحوامل سواء فى امريكا او خارج امريكا.

(2)إلغاء قرار الرئيس المسيحى جورج دبليو بوش بمنع التمويل الحكومى عن الابحاث العلمية فى مجال الاستنساخ البشرى .

(3)إلغاء قرار الرئيس المسيحى جورج دبليو بوش بمنع التمويل الحكومى الامريكى عن اى ابحاث علمية فى مجال العلاج بالخلايا الجزعية للاجنة البشرية .

http://files.arabchurch.com/upload/images/586572910.gif

أَمَة
29-01-2009, 05:48 PM
انا استمتع بكل مشاراكاتك و مواضيعك اختي العزيزة ...

ربنا يبارك خدمتك و حياتك ..
اذكريني في صلاتك ..



يسعدني تقديرك جدا يا جيجو
ويعني لي الكثير
ربنا يبارك حياتك
واذكرني في صلاتك - كلنا محتاجين نصلي لبعض

الانبا ونس
30-01-2009, 12:29 AM
المشكله انهم يكذبوا
والمشكله الاكبر
انهم
يصدقون كذبهم
شكرا امة لتعبك

معاك حق يا بيتر فعلا

ههههههههههههههههههه

Coptic Man
30-01-2009, 01:37 AM
اللي يضحك اني كتير من العالم الاسلامي كان مبسوط باوباما وفاكر انه الامل المنتظر للعرب وكان يعلقون عليه امال عديدة

وللاسف خاب ظنهم من وقت ما اعلن عن برنامجه الانتخابي ووقفته مع اسرائيل

العرب لا يتعلمون ابدا ودائما يبنون احلام وهمية سرعان ما تطير

أَمَة
30-01-2009, 01:51 AM
شكرا أخي الحوت على مرورك واضافتك
ولو ان موضوعي لم يكن هدفه التطرق الى سياسة اوباما.
كان هدفي إظهار عدم مصداقية ما يكتبه الشيوخ وما تنشره الماقع الإسلامية مجددا .
ولكن بما انك ابديت قلقا نحو سياسة اوباما
اود أن اطمئنك مذكرة اياك بقول السيد المسيح - له المجد عن مركز السلطة المدنية.
في انجيل يوحنا الأصحاح 19 عندما قال له بيلاطس:

«أَمَا تُكَلِّمُنِي؟ أَلَسْتَ تَعْلَمُ أَنَّ لِي سُلْطَاناً أَنْ أَصْلِبَكَ وَسُلْطَاناً أَنْ أُطْلِقَكَ؟»

رد عليه

« لَمْ يَكُنْ لَكَ عَلَيَّ سُلْطَانٌ الْبَتَّةَ لَوْ لَمْ تَكُنْ قَدْ أُعْطِيتَ مِنْ فَوْقُ. لِذَلِكَ الَّذِي أَسْلَمَنِي إِلَيْكَ لَهُ خَطِيَّةٌ أَعْظَمُ».

علينا أن نثق بعدالة الرب وننتظر لنرى حكمته التي تعمل دائما للخير.

الرب يباركنا جميعا

أَمَة
30-01-2009, 01:53 AM
معاك حق يا بيتر فعلا



ههههههههههههههههههه



شكرا انبا ونس على مرورك الجميل

أَمَة
30-01-2009, 01:57 AM
اللي يضحك اني كتير من العالم الاسلامي كان مبسوط باوباما وفاكر انه الامل المنتظر للعرب وكان يعلقون عليه امال عديدة

وللاسف خاب ظنهم من وقت ما اعلن عن برنامجه الانتخابي ووقفته مع اسرائيل

العرب لا يتعلمون ابدا ودائما يبنون احلام وهمية سرعان ما تطير




كلامك صح أخي كوبتيك
ولو هم بيتعلموا ما كانوا في اللي هم فيه

الرب يكون في العون
وشكرا لمرورك وتعليقك

الحوت
30-01-2009, 11:45 AM
شكرا أخي الحوت على مرورك واضافتك
ولو ان موضوعي لم يكن هدفه التطرق الى سياسة اوباما.


سياسية اوباما هذه اختنا المباركة تشكل خطرا على حياة كل انسان غير مسلم وليس على حياة المسيحين فقط بل ويهدد حضارات العالم ؟!

ما قام به اوباما هو تشجيع للارهاب المحمدي وفتح الابواب له على مصرعيه واطلاق سراح اخطر ارهابي العالم المسلمين ؟!

اوباما يرى ان المسلمين لا يشكلون اي خطرا على حياة البشر وحضاراتها انما المسيحي بوش عاش هذا الارهاب المحمدي وبعد احداث 11 سبتمر وضع كل الاحتياطات الامنية للوقايه من الارهاب المحمدي والقى بالارهابين بالسجون فاتي هذا البراق ذو الحوافر ليحررهم ويلغي كافة الاحتياطات الامنية التي قام بها بوش لوقاية العالم من الارهاب الاسلامي المحمدي !

لقد اخطأ سابقا بوش في بداياته حيث كان يظن ايضا ان المحمدين ملائكة والغي الاحتياطات الامنية للوقاية من الارهاب المحمدي التي قام الرئيس السابق كلينتون وما قام به ارئيل شارون في غزة وكر الارهاب المحمدي من محاصره وكر الارهاب هذا وبناء الحائط الامني وغيره ..

وبالرغم من تنبيهات ارئيل شارون لبوش ان ما تواجهه اسرائيل هو حرب محمدية ضد غير المحمدين وهم يهاجمون اسرائيل لان فكرهم الدينى يدفعهم لقتل كل انسان غير مسلم ..

وقال شارون ان اسرائيل عدوة لهم لمجرد كونها غير محمدية لمجرد كونها جزء من الحضارة المسيحية الغربية وامتداد لها فى الشرق الاوسط ..

ولكن للاسف بوش كان اذن من طين واذن من عجين الى ان جاءه الرد من ضرب امريكا بيد المحمدين في 11 سبتمر ..

فى هذا اليوم تغير فكر جورج بوش بنسبة 180 درجة وعرف ان خطيئته كانت الصمت على الارهاب المحمدى حتى طال امريكا لذلك أقام تلك المحطات لرصد الارهاب المحمدى فى كل عواصم العالم وتلك السجون المؤقتة التى يتم خطف الارهابيين واستجوابهم فيها وذلك المستودع لحبس الارهابيين العتاه فى جوانتانامو ..

وبالفعل نقل ارض المعركة بين الحضارة المسيحية والارهاب المحمدى الى ارض المحمديين فى افغانستان وباكستان والصومال وليبيا وسوريا وايران والعراق وايران وحمى العالم من شرور رهيبة ..

توقعي قريبا يا اختنا المباركة العمليات الارهابية المحمدية بشكل واسع واكثر من قبل ,هذا ما يتوقعه الكثرين بعد قرارات اوباما !

youhnna
30-01-2009, 12:15 PM
جميل موضوعك جدا اختى امه
هذا ليس غريبا على المسلمين فى اسلوبهم او تعليمهم تزييف الحقائق لتوافق اغراضهم
ولكن وجدت حقيقه واحده فى مقال هذا الشيخ الا وهو لو كان اوباما فى دوله عربيه ما وصل الى ما وصل اليه
والدول العربيه اغلبها اسلاميه وتخضع لشريعه وحكم اسلامى فى الغالب
ونتيجه لتظلفهم الدينى وتمييزهم العنصرى ما كان مثل اوباما يصل الى ما وصل اليه
قولى لى لماذا كل العالم العربى متخلف اسالى الشيخ عطعوط
انهم سعداء جدا ان رئيس امريكا الجديد اباه كان مسلما فما بالك لو كان الرئيس نفسه كيف تكون سعادتهم
هذه هى امريكا التى يقولون عنها انها معقل الشيطان وفى قراره نفوسهم يعلمون امها اقوى دوله بالعالم
ويتمنون ان يكون رئيسها مسلم هداهم الله الى معرفه النور الحقيقى
وشكرا لك الرب يبارك حياتك

kalimooo
30-01-2009, 02:05 PM
أمة

شكرااااا جزيلا" على التوضيح المصل

ربنا يبارك كل اعمالك

سلام المسيح

grges monir
30-01-2009, 03:20 PM
ايةبس اللى مزعلك امة لما قدوتهم هو صاحب اكبر بدعة وكذبة فى التاريخ
يعنى بالعقل كدة هيكوتوا احسن منة
ولااية رأيك

أَمَة
30-01-2009, 10:57 PM
جميل موضوعك جدا اختى امه
هذا ليس غريبا على المسلمين فى اسلوبهم او تعليمهم تزييف الحقائق لتوافق اغراضهم
ولكن وجدت حقيقه واحده فى مقال هذا الشيخ الا وهو لو كان اوباما فى دوله عربيه ما وصل الى ما وصل اليه
والدول العربيه اغلبها اسلاميه وتخضع لشريعه وحكم اسلامى فى الغالب
ونتيجه لتظلفهم الدينى وتمييزهم العنصرى ما كان مثل اوباما يصل الى ما وصل اليه
قولى لى لماذا كل العالم العربى متخلف اسالى الشيخ عطعوط
انهم سعداء جدا ان رئيس امريكا الجديد اباه كان مسلما فما بالك لو كان الرئيس نفسه كيف تكون سعادتهم
هذه هى امريكا التى يقولون عنها انها معقل الشيطان وفى قراره نفوسهم يعلمون امها اقوى دوله بالعالم
ويتمنون ان يكون رئيسها مسلم هداهم الله الى معرفه النور الحقيقى
وشكرا لك الرب يبارك حياتك

اشكرك يا يوحنا على مداخلتك وتعليقك القيمين
صحيح ما قلته انك وجدت حقيقة واحدة في مقال الشيخ التي هي:

"لو أن الأستاذ باراك أوباما التجأ إلىبعض الدول العربية كيف يكون وضعه؟ "
ولكنه للأسف نسفها بقوله
" الآن أصبحت أمريكا تطبق دون أنتشعر بعض تعاليمالإسلام من احترامالإنسان وتقدير مواهبه "
وهذا النسف هو من حضارة النسخ - أي الناسخ والمنسوخ- الذي استقاه من نبيه وكتابه المزيفين.
أسأل فضيلة الشيخ "الدكتور" عائض القرني
أين الإسلام من أحترام الإنسان وتقدير مواهبه؟؟؟
أين الدول الإسلامية من حقوق الإنسان؟؟؟
في عام 1895 اصدرت امريكا قانون "برئ حتى تثبت إدانته" الذي يحمي حقوق المتهم
في حين كان العالم العربي بأكمله يئن تحت جور الحكم العثماني.
وفضيلته يجرؤ ويقول الأن أصبحت أمريكا........
صراحة لا أستغرب أبدا جرأة الكلام فيما هو غير صحيح من قبل امة تشوش منطقها وتلاشى تفكيرها بسبب أنها الغت عقلها طاعة لكتاب صدقت انه منزل وان مؤلفه نبي من عند الله.

أَمَة
30-01-2009, 11:59 PM
أمة

شكرااااا جزيلا" على التوضيح المصل

ربنا يبارك كل اعمالك

سلام المسيح


عفوا كليمو
وشكرا على مرورك
الرب يبارك اعمالك ايضا

youhnna
31-01-2009, 09:19 AM
ردك على تعليقى رائع اختى العزيزه امه
وصدقينى لااستغرب ابدا اذا قال اخوتنا المسلمون انه توجد مياه على سطح الشمس
وقديما قالت عائشه للرسول عجيب هو الهك الذى يسارع دائما الى هواك
اى حاجه فى نفس الرسول الهه ينزله بيها رخصه او فرمان جبريلى لتلبيه رغبات الرسول مهما كانت
فلا تستغربى ابدا يا عزيزتى لاقوالهم فعلى كلامك بالناسخ والمنسوخ اذا كان ربهم يغير كلامه حسب الظروف
فكم بالاولى اتباع محمد يغيرون ويلون الحقائق حسب هواهم
الرب يبارك حياتك اختى العزيزه

أَمَة
31-01-2009, 11:05 PM
ايةبس اللى مزعلك امة لما قدوتهم هو صاحب اكبر بدعة وكذبة فى التاريخ
يعنى بالعقل كدة هيكوتوا احسن منة
ولااية رأيك



طبعا رأيي من رأيك يا جرجس
انهم تبعوا قدوتهم
ةعشن كده انا مش زعلانة ولكن حزينة من أجلهم
لأنهم ضحية ذلك القدوة

علينا ان نصلي من أجلهم من دون كلل
لأن الرب الإله تجسد ومات من أجل جميع البشر
وراح يجي الوقت اللي يخلصوا فيه

أَمَة
01-02-2009, 06:08 AM
سياسية اوباما هذه اختنا المباركة تشكل خطرا على حياة كل انسان غير مسلم وليس على حياة المسيحين فقط بل ويهدد حضارات العالم ؟!

ما قام به اوباما هو تشجيع للارهاب المحمدي وفتح الابواب له على مصرعيه واطلاق سراح اخطر ارهابي العالم المسلمين ؟!

اوباما يرى ان المسلمين لا يشكلون اي خطرا على حياة البشر وحضاراتها انما المسيحي بوش عاش هذا الارهاب المحمدي وبعد احداث 11 سبتمر وضع كل الاحتياطات الامنية للوقايه من الارهاب المحمدي والقى بالارهابين بالسجون فاتي هذا البراق ذو الحوافر ليحررهم ويلغي كافة الاحتياطات الامنية التي قام بها بوش لوقاية العالم من الارهاب الاسلامي المحمدي !

لقد اخطأ سابقا بوش في بداياته حيث كان يظن ايضا ان المحمدين ملائكة والغي الاحتياطات الامنية للوقاية من الارهاب المحمدي التي قام الرئيس السابق كلينتون وما قام به ارئيل شارون في غزة وكر الارهاب المحمدي من محاصره وكر الارهاب هذا وبناء الحائط الامني وغيره ..

وبالرغم من تنبيهات ارئيل شارون لبوش ان ما تواجهه اسرائيل هو حرب محمدية ضد غير المحمدين وهم يهاجمون اسرائيل لان فكرهم الدينى يدفعهم لقتل كل انسان غير مسلم ..

وقال شارون ان اسرائيل عدوة لهم لمجرد كونها غير محمدية لمجرد كونها جزء من الحضارة المسيحية الغربية وامتداد لها فى الشرق الاوسط ..

ولكن للاسف بوش كان اذن من طين واذن من عجين الى ان جاءه الرد من ضرب امريكا بيد المحمدين في 11 سبتمر ..

فى هذا اليوم تغير فكر جورج بوش بنسبة 180 درجة وعرف ان خطيئته كانت الصمت على الارهاب المحمدى حتى طال امريكا لذلك أقام تلك المحطات لرصد الارهاب المحمدى فى كل عواصم العالم وتلك السجون المؤقتة التى يتم خطف الارهابيين واستجوابهم فيها وذلك المستودع لحبس الارهابيين العتاه فى جوانتانامو ..

وبالفعل نقل ارض المعركة بين الحضارة المسيحية والارهاب المحمدى الى ارض المحمديين فى افغانستان وباكستان والصومال وليبيا وسوريا وايران والعراق وايران وحمى العالم من شرور رهيبة ..

توقعي قريبا يا اختنا المباركة العمليات الارهابية المحمدية بشكل واسع واكثر من قبل ,هذا ما يتوقعه الكثرين بعد قرارات اوباما !
أخي المبارك الحوت
آسفة لتأخري بالرد عليك
ألا تعتقد ان القلق لا يساورني احيانا على البشرية أجمع من الفكر الإسلامي (الأيدولوجية الإسلامية) لو تسنى للمسلمين ما يريدون وما يرمون اليه؟
ولكني اؤمن ايمانا راسخا وقويا أن كل سلطان على الأرض يعطى من فوق:

يوحنا الإصحاح 19 العدد 10 فَقَالَ لَهُ بِيلاَطُسُ: "أَمَا تُكَلِّمُنِي؟ أَلَسْتَ تَعْلَمُ أَنَّ لِي سُلْطَاناً أَنْ أَصْلِبَكَ وَسُلْطَاناً أَنْ أُطْلِقَكَ؟"
يوحنا الإصحاح 19 العدد 11 أَجَابَ يَسُوعُ: " لَمْ يَكُنْ لَكَ عَلَيَّ سُلْطَانٌ الْبَتَّةَ لَوْ لَمْ تَكُنْ قَدْ أُعْطِيتَ مِنْ فَوْقُ. لِذَلِكَ الَّذِي أَسْلَمَنِي إِلَيْكَ لَهُ خَطِيَّةٌ أَعْظَمُ"
أن الرب يعمل من الشر خيرا... كل الأشياء تعمل معًا للخير للذين يحبون الله – (رو 28:8 )

ولو سمح الله بالشر لن يدعه يتمادى فوق احتمال طاقة المؤمن. الله أولا وأخيرا هو وحده الضابط الكل.
ولذلك علينا أن نتكل علىه لأنه لا يخزي أبدا المتكلين عليه ولا يتخلى عنهم .
ليتنا لا نتعجل على دينونة الناس... فسيسقط الشيطان يوماً ما هو وكل جنوده وتكون النصرة للمؤمنين مهما طالت ألامهم وإضطهاد الشيطان لهم.
لنتعظ من ظلم شاول لداؤد الذي نصره الله في النهاية بالرغم من أن داؤد أخطأ ونسى أنه فى حمآية الله وأن الله لا يغير كلامه ولا تسقط كلمة من كلامه.
وشاول الذي ذهب الى السحرة كبديل عن الله، فتخلى الله عنه. لقد قتل شاول الكهنة ورئيس الكهنة بالسيف ظلما واقام كاهنا بطريقته ليسأل له الله وفي النهاية انتحر شاول بنفس السيف الذى قُتِلَ به الكهنة بأمره.
ليكن لنا رجاء بقدر ايماننا:

رومية الأصحاح 8 العدد 24 لأَنَّنَا بِالرَّجَاءِ خَلَصْنَا. وَلَكِنَّ الرَّجَاءَالْمَنْظُورَ لَيْسَ رَجَاءً لأَنَّ مَا يَنْظُرُهُ أَحَدٌ كَيْفَ يَرْجُوهُأَيْضاً؟

ولننتظر الرب واثقين بمحبته وحكمته متشجعين ومتشددين كما يقول المزمور السابع والعشرون العدد 14.

انْتَظِرِ الرَّبَّ. لِيَتَشَدَّدْ وَلْيَتَشَجَّعْ قَلْبُكَ وَانْتَظِرِ الرَّبَّ.

أخي الحوت - فلنضع إذن نصب اعيننا أن ليس بقدرتنا ولا بقوتنا بل بروحه وبكلمة منه: لاَ بِالْقُدْرَةِ وَلاَ بِالْقُوَّةِ بَلْ بِرُوحِي قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ. (زكريا 4:6)

أَمَة
01-02-2009, 06:11 AM
ردك على تعليقى رائع اختى العزيزه امه
وصدقينى لااستغرب ابدا اذا قال اخوتنا المسلمون انه توجد مياه على سطح الشمس
وقديما قالت عائشه للرسول عجيب هو الهك الذى يسارع دائما الى هواك
اى حاجه فى نفس الرسول الهه ينزله بيها رخصه او فرمان جبريلى لتلبيه رغبات الرسول مهما كانت
فلا تستغربى ابدا يا عزيزتى لاقوالهم فعلى كلامك بالناسخ والمنسوخ اذا كان ربهم يغير كلامه حسب الظروف
فكم بالاولى اتباع محمد يغيرون ويلون الحقائق حسب هواهم
الرب يبارك حياتك اختى العزيزه


لنصلي من أجلهم اخي يوحنا
لكي يفتحوا قلوبهم وعقولهم ليسمعوا كلام الرب.

وشكرا لك على المتابعة