بالفيديو ..هجوم المتنصر محمد حجازى على الآيات المنسوخة فى مؤتمر"مناهضة التمييز"

lion_heart

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
20 فبراير 2009
المشاركات
715
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
حضن الرب يسوع
S3200928135619.jpg

هجوم على الثوابت الإسلامية فى مؤتمر القاهرة الأول لمناهضة التمييز
كتب أحمد مصطفى – أمنية حسين

حصل اليوم السابع على الفيديو الخاص بوقائع جلسات مؤتمر القاهرة الأول لمناهضة التمييز، والذى نظمته المنظمة المصرية لمناهضة التمييز وحماية الطفل واستضافه مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية.

ويكشف الفيديو عن الهجوم الذى شنه عدد من المشاركين على عدد من الثوابت الإسلامية، وهو الهجوم الذى لم يقتصر فقط على الحضور، بل شارك فيه بقوة المنصة والمتحدثون فى المؤتمر.

ويتناول الفيديو وقائع هجوم المتحول إلى المسيحية محمد حجازى وكمال بولس، والمحامية نجلاء الإمام على ما هو معروف من الإسلام.

وقالت المحامية نجلاء إمام أثناء المؤتمر، إن الشريعة الإسلامية والأحاديث النبوية ميزت ضد المرأة، وإن الإسلام ميز بين المرأة التى تلد والتى لا تلد عندما قال "الجنة تحت أقدام الأمهات".

ومن جانبه انتقد محمد حجازى المتحول من الإسلام إلى المسيحية والمعروف باسم "بيشوى" الإسلام قائلا، إن التمييز ضد المرأة فى الإسلام تمييز أصيل.

وانتقد أحمد رزق مدير مركز ابن خلدون الإنمائى ما قالته نجلاء، موضحا أن هناك أحاديث مغلوطة وغير صحيحة، كما أننا فى غنى عن الفتاوى التى لا تتفق مع الفكر والمنطق.

بينما أشار دكتور سمير فاضل الباحث بمركز ابن خلدون إلى ما تعانيه المرأة فى المسيحية خاصة فى قضايا الطلاق.

واتفق مع هذا الرأى على الفيل الباحث بمركز ابن خلدون، مؤكدا أن المرأة فى اليهودية والمسيحية لم تتول الإمامة الكبرى فلم نجد قسيسة أو حاخامة.


شاهد الفديو مباشرة من هنا

[YOUTUBE]9ytgfcUqQdM[/YOUTUBE]
 

man4truth

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
2,017
مستوى التفاعل
35
النقاط
0
الإقامة
بلاد
كلام ميه الميه
هذا الرجل بيشوى بطل من ابطال الجهاد ضد الاسلام الارهابى
 
أعلى