مطلقة كويتية تقتل 43 شخص في عرس زوجها الجديد

pop201

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
22 سبتمبر 2007
المشاركات
457
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الروح القدس
photo125050356509810.jpg


موقع الحادث في الجهراء في 16 /اغسطس 2009


في كارثة لم تحدث سابقآ في الكويت وتعدوا الاولي من نوعها وقبل ان نطرق الحديث عن الخبر فأرجوا ان الفت انتبهاكم الي ان هذا الحادثة او الكارثة كانت نتيجة لمن ادعوا انه شرع الله في اهدار كرامة المرأة والتحليل للرجل في الزواج بأكثر من واحده فكانت النتيجة في هذا الحادث انتقام مطلقة كويتية من زوجها الذي قام بتطليقها وعقد عرس جديد وفي اليوم المشأوم الذي عقد الزوج نيته من الزواج باخري فقامت الزوجة المطلقة بالانتقام منه واشعال النار بخيمة الزفاف عن طريق التحريض علي هذا العرس وكانت النتيجة مقتل 43 شخص متأثرين بالحروق الشديدة...فنري تطبيق لما اقرها شرع الله كما يدعون وهو انكحوا ماطاب لكم من النساء مثني وثلاث ورباع وماملكت ايمانكم ..وهذا اعلان صريح لااهدار واذلال المرأة وكانت النتيجة والحصاد الذي زرع هو كارثة يجنيها البشر في الاسلام من صراعات الرب يرحمنا ويكشف لهم عن الحق من الباطل واليكم النص كما جاء في وكالة الانباء.

الحريق في خيمة الزفاف في الكويت اضرمته مطلقة العريس والحصيلة 43 قتيلا


17/8/2009
الكويت (ا ف ب) - اقرت مطلقة كويتي تحول حفل زفافه الى كارثة ليل السبت الاحد بانها اضرمت الحريق الذي اودى بحياة 43 شخصا في خيمة الضيوف، موضحة انها ارادت بذلك الانتقام من زوجها السابق، حسبما ذكرت الصحف الاثنين.

واكتفى متحدث باسم وزارة الداخلية بالقول للتلفزيون الكويتي الاثنين انه "تم التعرف على مفتعل الحريق واعترف بانه عمل لاسباب شخصية"، بدون ان يذكر المطلقة البالغة من العمر 23 عاما.

وافادت صحيفة القبس ان المرأة اقرت للشرطة بانها اضرمت النار في خيمة الضيوف المخصصة للنساء والاطفال بواسطة البنزين انتقاما "لسوء معاملة" تعرضت لها من زوجها السابق.

واضافت الصحيفة نقلا عن مصادر امنية لم تحددها ان خادمة آسيوية للزوجة السابقة شاهدت ربة عملها ترش الوقود حول الخيمة قبل اضرام النار وابلغت الشرطة عنها.

من جهة اخرى اعلن قائد جهاز الاطفاء اللواء جاسم منصوري لفرانس برس ان اخر حصيلة للحريق بلغت 43 قتيلا بعد وفاة امراتين اصيبتا بحروق خطيرة.

وكانت حصيلة سابقة افادت عن مقتل 41 شخصا جميعهم نساء واطفال في حريق خيمة اقيمت بمناسبة حفل زفاف في الجهراء شمال غرب العاصمة الكويتية.

وقال اللواء منصوري ان تسعين شخصا اصيبوا بدرجات متفاوتة في الحريق الذي اتى على الخيمة خلال دقائق وسبب كارثة وخسائر بشرية لا سابق لها في تاريخ هذه الدولة النفطية.
 

bent almalk

بقا ليا مكان
عضو مبارك
إنضم
21 أبريل 2009
المشاركات
626
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
ربنا يرحمنا جميعا


اشكرك ربى يسوع من اجل احسانك ورحمتك باولادك ليس عندك تفرقه الكل اولادك سوا رجل وا امرأة

ميرسى للخبر

الرب يبارك حياتك​
 

pop201

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
22 سبتمبر 2007
المشاركات
457
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الروح القدس
شكرآ لمروركم وياريت يبقي فيه اتعاظ من مثل هذة الاحدث لكي تكشف لهم عن الاخطاء الجسيمة في التعاليم الكتابيه للمسلمين واهدار حق المرأة.... الرب يحفظنا جميعآ
 
أعلى