منتديات الكنيسة

منتديات الكنيسة (http://www.arabchurch.com/forums/index.php)
-   الأخبار المرئية (http://www.arabchurch.com/forums/forumdisplay.php?f=108)
-   -   عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس (http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=186753)

angil sky 06-08-2011 09:08 PM

عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس فيديو بعنوان ساويرس يستهزئ بالشيخ حافظ سلامة على قناته











antonius 06-08-2011 10:17 PM

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
و هو الشيخ المسخ هذا ممنوع السخرية منه مثلاً؟ هههه
بالعكس دة واجب كل عاقل ان يستهزئ بهؤلاء

angil sky 07-08-2011 09:14 AM

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
اقتباس:

و هو الشيخ المسخ هذا ممنوع السخرية منه مثلاً؟ هههه
بالعكس دة واجب كل عاقل ان يستهزئ بهؤلاء



ههههههههههه عاملين لنفسهم هاله محميه اسوه بالاباء الكهنه بقالهم فتره بسشتغلوا عليها ما هم علقه تقتات على الاخرين
ميرسي للمرور

عاطف ياهو 07-08-2011 09:33 AM

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
...... سوءالى المحير .... من اين جائو هؤلاء السلفين الى مصر ...... المشكله الاكبر انهم اظهرو كرههم الشديد للمسيحيه ..... بدون وجه حق......((((( انى اسئلهم سؤال))))ماذا فعل لكم المسيحيون للسلفيين حتى يحقدون عليهم كل هذا الحقد والكرهه الشديد

angil sky 07-08-2011 09:45 AM

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
اقتباس:

...... سوءالى المحير .... من اين جائو هؤلاء السلفين الى مصر ...... المشكله الاكبر انهم اظهرو كرههم الشديد للمسيحيه ..... بدون وجه حق......((((( انى اسئلهم سؤال))))ماذا فعل لكم المسيحيون للسلفيين حتى يحقدون عليهم كل هذا الحقد والكرهه الشديد


بسيطه جاؤوا من تراخي الدوله وفتح الابواب جميعا لهم للعوده والقدوم لمصر من خلال اخراجهم من السجون او اعاده تنظيم القاعده الذين في الخارج وترك لهم حريه الحركه من غير حسيب او رقيب ....
اما ما فعل المسيحيين لهم الاجابه لا شئ لكنهم يشتاطون عندما يرون الصليب ثانيا يستخدمون المسيحيين سلما لتحقيق رغباتهم بالسلطه وكل هذا باسم الدين وسيف الدوله ....

وميرسي للمرور

AL MALEKA HELANA 07-08-2011 10:02 AM

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
ربنا يستر

حبيب يسوع 07-08-2011 10:06 AM

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس
 
اقول لنجيب ساويرس لا تهتم بهؤلاء ابدا وطبق المثل الذى يقول دع الكلاب تعوى فان القافلة تسير


الساعة الآن 12:55 AM.


دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd

جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة