عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2010, 09:25 PM   #72
candy shop
مشرفة منتدى الاسرة
 
الصورة الرمزية candy shop
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 50,354
انثى
 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969 نقاط التقييم 14496969
افتراضي

رد: حكايــــــــات مامـــــــا كانــــــــدى للأطفــــال ((متجدد))


حكايه جميله جداااااااااااااااا

اسمها




لا تستغربوا البلوي المحرقه التي بينكم حادثه لاجل امتحانكم (1بطرس 12:4)

ضاقت باحدهم الحياه نظرا لضيق العيش..ووصل به الامر انه فكرفالانتحار وقبل ان ينفذ هذه الفكره ذهب الي بائع الترمس واشتري بهكميه من الترمس ليتسلي بها قبل تنفيذ الفكره...لكنه لاحظ شخصيسير خلفه لاينما ذهب فنظر الي الخلف وقال له:ماذا تريد مني؟فقال له: لقد ضاقت بي الحياه ولي فتره لم اجد فيها طعاما لاكل ووجدتك تاكل الترمس وترمي القشره التقطها انا وااكلها....فتذكر الرجل المثل القائل:الي يبص لبلاوي الناس تهون عليه بلوته..ورجع عن فكرته في الانتحار وبدا حياه جديده كلها امل ورجاء..!

اتمنى تكون عجبتكوا

candy shop غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة