الزمالك يستأنف مشوار الدورى بمباراة "الأزمة" مع المقاولون العرب!!!!

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
يستأنف فريق الزمالك مشواره فى بطولة الدورى العام بمواجهة المقاولون العرب فى تمام السابعة والربع مساء اليوم الأربعاء، بإستاد عثمان أحمد عثمان فى الجبل الأخضر بعد استئناف البطولة التى توقفت ما يزيد عن شهر بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبى فى بطولة أفريقيا تحت 23 عاماً، والتى أقيمت بالمغرب ونجح المنتخب فى إحراز المركز الثالث والصعود لأولمبياد لندن 2012.

تفجرت عدة أزمات خلال الساعات الأخيرة قبل مباراة اليوم بعدما طلب الزمالك تأجيل اللقاء أسوة بمباراة الأهلى والإسماعيلى التى تأجلت ضمن منافسات الأسبوع ذاته، وهو ما رفضه اتحاد الكرة، ليتقدم الزمالك بطلب رسمى لمديرة أمن القاهرة لتأجيل المباراة بحجة تزامنها مع موعد انتخابات مجلس الشعب، وهو ما قوبل بالرفض أيضاً لتقام المباراة فى موعدها المحدد.

يغيب عن الزمالك فى لقاء اليوم الثلاثى محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم وأحمد حسام "ميدو" للإصابة وعمرو زكى المتغيب عن التدريبات بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة، وأخيراً حازم إمام المنتقل إلى الفيصلى السعودى دون إذن النادى، فيما يستعيد الأبيض خدمات مدافعه هانى سعيد الغائب عن المباريات منذ فترة طويلة بعد تماثله للشفاء بالإضافة إلى جاهزية الثنائى أحمد الميرغنى والبنينى رزاق.

مباراة المقاولون تمثل أهمية خاصة بالنسبة للجهاز الفنى للزمالك، حيث سيعتمد على طريقة لعب جديدة هى 3/5/2 ، بدلاً من طريقة 4/4/2 ، التى خاض بها جميع المباريات السابقة سواء فى بطولة كأس مصر أو الدورى، وأوضحت فترة الإعداد التى خاضها الفريق خلال فترة التوقف توظيف الجهاز الفنى للعائد هانى سعيد فى مركز الليبرو مع وجود الثنائى صلاح سليمان ومحمود فتح الله فى مركز قلبى الدفاع، بعدما شهدت المباريات الماضية أخطاء دفاعية كثيرة أسفرت عن دخول مرمى عبد الواحد السيد عدة أهداف.

فيما لم يطرأ أى تغييرات على خط الوسط عنه فى المباريات السابقة، حيث ينتظر مشاركة الثنائى إبراهيم صلاح وأحمد توفيق فى مركز الوسط المدافع، فيما يشارك صبرى رحيل كظهير أيسر بدلاً من المصاب محمد عبد الشافى، وهناك مفاضلة بين الثنائى أحمد سمير وعمر جابر للجانب الأيمن وإن كانت فرصة الثانى أكبر لجاهزيته الفنية والبدنية عقب مشاركته مع المنتخب الأوليمبى فى البطولة الأفريقية، بينما غاب سمير عن التدريبات الأخيرة بسبب الإصابة.

كما حجز الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد حسن أماكنهم فى التشكيلة الأساسية بعد تألقهم اللافت فى المباريات الودية خلال فترة الإعداد، ويعد خط الهجوم المشكلة الأساسية التى يواجهها الجهاز الفنى نظراً لغياب المهاجم الأساسى عمرو زكى، وهناك مفاضلة بين الثلاثى حسين حمدى والبنينى رزاق وأحمد جعفر لاختيار اثنين منهم لقيادة الهجوم أمام المقاولون بينما يلتزم الثالث مقاعد البدلاء.

على الجانب الآخر، يعقد الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة محمد رضوان، آمالاً كبيرة على الثلاثى الدولى محمد صلاح ومحمد الننى وعلى فتحى لاعبو المنتخب الأوليمبى، بعدما استقر على الدفع بهم فى التشكيلة الأساسية كونهم أكثر اللاعبين جاهزية على الصعيد الفنى والبدنى والمعنوى لخوض المباراة بعد المشاركة مع المنتخب فى كافة مبارياته بالبطولة الأفريقية وظهورهم بشكل جيد ونيلهم شرف الصعود بمنتخب مصر لأولمبياد لندن 2012 بعد غياب 20 عاماً.

يدخل المقاولون المباراة كامل العدد دون أى غيابات وهو ما آثار حالة من الارتياح داخل صفوف الجهاز الفنى، الذى طالب اللاعبين بالالتزام بالتعليمات الموجهة لهم طوال فترة التوقف والجمل التكتيكية التى تم التدريب عليها خلال المباريات الودية والتى كان آخرها أمام نادى عثماسون والتى انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف أحرزه التونسى فخر الدين بن محمد.
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,599
النقاط
0
وعمرو زكى المتغيب عن التدريبات بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة، وأخيراً حازم إمام المنتقل إلى الفيصلى السعودى دون إذن النادى،
فريق عريق ....
هل يعرف منكم أحد الى ما انتهت أزمة فانلات الهلال والنجمة ؟
وهل ياترى سنجد اليوم فريق يرتدى جردل ومساحة ؟

شعارى ...نعم للأنتماء ..لا ..للتعصب والغباء ..
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,599
النقاط
0
بعد رفض الهلال والنجمة: الزمالك يوافق على شركة بويات وتكييفات لرعاية الفريق
2011/12/14 13:45
كتب : رضا غانم
1192319011.jpeg



اختيار شركة باكين للبويات لتظهر على قميص نادي الزمالك لنهاية الموسم.
ولم تتضح الصورة النهائية بعد هل تم الانتهاء من الاتفاق مع شركة البويات أم سيتم تغيير المعلن مرة أخرى خاصة في تضارب الأنباء من وكالة الأهرام

نسخة من تعليقات الشامتين فى النادى العريق

(**) معنى كده ان الزمالك هيلعب بليبرو وقدامه أتنين نقاشين مع جردلين ع الأطراف ؟
(**) يازمالك ياهندسة ...معجون وبوية كويسة ...
(**) "باكين" الزمالك محروم من البطولات ...

بالذمة معقولة يعنى التعليقات دى ؟
ومعقولة النادى العريق ده يتاخد "وشين" "صنفرة" من بعض المتعصبين ؟
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
انتوا مالكم الزمالك يكون مكتوب على التشيرت بتاعة اية
بكرة هانشوف الاهلى راسم على التشيرت الميزان او الفانوس رعاة لية
ماهو دة الاهلى واراء نجومة زيى ابو تريكة وسلملى على الاهلى هههههههههه
 
أعلى