Damaskinos
New member
- إنضم
- 27 فبراير 2014
- المشاركات
- 46
- مستوى التفاعل
- 9
- النقاط
- 0
الواحد بينبسط كتير بأولاد بلدو لما يشوفن راجعين لربنا
مبرووووووووك أخت كاتيا..
يتمجد إسم ربنا وإلهنا وسيدنا ومخلصنا يسوع المسيح له كل المجد والتقدير..
قرأت قصتك كلها.. ومن شدة متابعتي لها تمنيت لو أنها أطول من ذلك حتى لا تنتهي..
أتمنى أن تكتبي لنا عن خواطرك اتجاه ديناتك القديمة والإيمان الجديد الذي جعل منك خليقة جديدة..
الله يحميك يا أختي كاتيا وينور طريق أهلك..
"أؤمن وستخلص أنت وأهل بيتك"
آمين يارب... خلص أهالي بيوتنا جميعاً
أشكرك على الاقتراح خطوة اعجبتني سأدون مشاعري و خواطر نفسي تجاه ما كنت أفكر و كيف اصبحت روحاً حية من جديد
و أنا سعيدة بمتابعتك و لي عودة للكتابة ..
:new8:
أتمنى أن تنظر الادارة لهذه الجزئية بمنتهى الجدية