منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات العامة ركن الاجتماعيات و الشبابيات

إضافة رد

الموضوع: ضحكتنا وفرحتنا وحكاياتنا

أدوات الموضوع
قديم 25-09-2018, 03:11 PM   #1
ميرنا
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ميرنا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: عند اقدامك اجثوا
المشاركات: 22,035
انثى
 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438 نقاط التقييم 2317438
افتراضي

ضحكتنا وفرحتنا وحكاياتنا


كل مدخل هنا بفتكر تفاصيل كتير حلوة عشتها هنا سنين وايام مشاعر وحكايات من عمر فات
بتمنى الايام دى ترجع واعيشها تانى بس مفيش حاجة بترجع اتفرقنا وبعدنا ونسينا ورجعنا افتكرنا
احلى ايام من عمرى كانت هنا المجنونة اتربت هنا ضحكت من قلبى واتوجعت برضو هنا مشاعرى مكتوبة يمكن مش مفهومة
ميرنا غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 25-09-2018, 08:09 PM   #2
أَمَة
اخدم بفرح
 
الصورة الرمزية أَمَة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور الذي لا يزول
المشاركات: 11,557
انثى
مواضيع المدونة: 17
 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251 نقاط التقييم 27170251
مشاعرك يا ميرنا، أكيد مفهومة. كلنا نمر بمثل هذه المشاعر عندما نتذكر أيام جميلة مرت في حياتنا. الأيام التي كبرنا فيها و تعلمنا فيها و تعرفنا على انفسنا و على ناس حلوين هي أكثر الأوقات التي نتذكرها.

صدقتِ بقولك " مفيش حاجة بترجع " و لكن هذا لا يعني أن حاضرنا خالي من الناس الحلوين و أننا توقفنا عن النمو و التعليم. الأيام كلها مدرسة من المهد الى اللحد، كما يقول المثل، فيها الحلو و فيها المر، فيها الضحك و فيها الحزن، و الأهم أننا ننمو من خلال كذلك بالنعمة الإلهية.

نتمنى قراءة المزيد من مشاركاتك، الحبيبة ميرنا.
أَمَة غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 PM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة