منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الاخبار المسيحية والعامة

إضافة رد

الموضوع: أحمد عز يعلن ترشحه فى مجلس النواب القادم

أدوات الموضوع
قديم 15-12-2014, 05:30 PM   #1
سمعان الاخميمى
صحفى المنتدى
 
الصورة الرمزية سمعان الاخميمى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 12,691
ذكر
مواضيع المدونة: 6
 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833
افتراضي

أحمد عز يعلن ترشحه فى مجلس النواب القادم


مفاجأة.. أحمد عز أمين "الوطنى" المنحل يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب الأحد، 14 ديسمبر 2014 - 09:00 م أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى السابق أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى السابق المنوفية ـ محمد فتحى أعلن منذ قليل المهندس أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى السابق ترشحه لانتخابات مجلس النواب القادم وخوض الانتخابات عن دائرة السادات، وذلك أثناء لقائه بالعاملين بمصنع الجوهرة للسيراميك بمدينة السادات، الأمر الذى لقى ترحابا من جميع الحضور. وأضاف عز أنه أعلن ترشحه لمجلس النواب القادم "لخدمة جميع أهالى الدائرة بأكملها وتوفير كافة احتياجاتهم" وأكدت مصادر قريبة من أمين تنظيم الحزب الوطنى السابق أنه قرر خوض الانتخابات بناء على رغبات أهالى الدائرة التى طالبته بالترشح عن الدائرة خاصة بعد تقديم خدمات التوصيل المجانى لطلاب الجامعات وغيره من الخدمات وقال عدد من الحضور إن عز أعلن ترشحه بعد مطالبة يعض العمال له بذلك. ويذكر أن رجل الأعمال أحمد عز، الأمين العام للحزب الوطنى المنحل، كان متهما فى ثلاث قضايا، بتهم التربح والإضرار بالمال العام، وغسيل الأموال، واحتكار الحديد، إلا أن محكمة النقض قضت بإلغاء الأحكام الصادرة، من محكمة الجنايات ضده، وأقرّت بإعادة محاكمته من جديد أمام دائرة جنائية أخرى، ما ترتب عليه إخلاء سبيله. ويعد حكم "النقض" بإعادة محاكمة أحمد عز فى القضايا المتهم فيها، ركيزة أساسية لجعل وضعه القانونى سليما تماما ومؤهلا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

http://www.youm7.com/story/2014/12/1...9#.VI3fMyuUduA
سمعان الاخميمى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-12-2014, 05:35 PM   #2
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,449
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524 نقاط التقييم 22212524
بناء على رغبات أهالى الدائرة التى طالبته بالترشح

ههههههههههه
ربنا يسترها
بدؤا خلاص يتسللوا

النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-12-2014, 07:12 PM   #3
+إيرينى+
واحدة معاكم
 
الصورة الرمزية +إيرينى+
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 11,229
انثى
مواضيع المدونة: 7
 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878 نقاط التقييم 35899878
+إيرينى+ غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-12-2014, 07:32 PM   #4
سمعان الاخميمى
صحفى المنتدى
 
الصورة الرمزية سمعان الاخميمى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 12,691
ذكر
مواضيع المدونة: 6
 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833 نقاط التقييم 8705833
سمعان الاخميمى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-12-2014, 08:57 PM   #5
+ماريا+
نحوك اعيننا
 
الصورة الرمزية +ماريا+
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 5,471
انثى
 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566 نقاط التقييم 24632566
على رأى المثل اللى اختشوا ماتوا
+ماريا+ غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-12-2014, 09:19 PM   #6
grges monir
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية grges monir
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: فى قلب يسوع
المشاركات: 15,523
ذكر
 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714
دة خبر فى حد ذاتة يخلى 25 يناير الجاى مولع بضمير
grges monir غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-12-2014, 09:20 PM   #7
grges monir
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية grges monir
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: فى قلب يسوع
المشاركات: 15,523
ذكر
 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714 نقاط التقييم 25317714
احمد عزيترشح
وجمال يرجع امين سياسات تانى
ومبارك يرجع والسيسى يرجع تانى الجيش تبقى كدة خلصت الحكاية
grges monir غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-12-2014, 09:20 AM   #8
ElectericCurrent
أقل تلميذ
 
الصورة الرمزية ElectericCurrent
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: I am,Among the Catechumens
المشاركات: 5,265
ذكر
مواضيع المدونة: 70
 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795 نقاط التقييم 8854795
أكبر جريمة وطنية فى حق مصر
اكبر جريمة وطنية فى حق شهدائنا وشبابنا

اكبر جريمة فى حق السيسي :.. وتوريط للسيسي ...
ان يظهر احمد عز ثانية على وجه الحياه العامة فى مصر -
ونفس الكلام ينطبق على المدعو "جمال مبارك "
ستكون هذه خطيئة عمر السيسي
" أنا بأنذرك يا سيسي "
الا قد ابلغت ...اللهم فأشهد

التعديل الأخير تم بواسطة ElectericCurrent ; 16-12-2014 الساعة 09:23 AM
ElectericCurrent غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-12-2014, 09:27 AM   #9
حبيب يسوع
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية حبيب يسوع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,455
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491 نقاط التقييم 14492491
هذا رد فعل طبيعى
بعد خروج مبارك براءة
سوف يعود الحزب الفاسد مرة اخرى
وسلملى على الثورة
حبيب يسوع غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-12-2014, 11:03 AM   #10
"خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ"
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية "خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ"
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "بْيْنَ كَفَيْكَ يْسُوْعْ"
المشاركات: 5,245
ذكر
 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811 نقاط التقييم 27944811

الفيلم كل شويه بيسخن ..

يا تري المُخرج عايز أيه الكلاكيت اللي جآي .؟

ـ ـ ـ

آعتقد "مُرسي" هيتحول لدرآكولا .

و"جمال" هيتحول آناكوندآ .

و"السيسي" سوبر مآن .

والشعب هيفضل جعآن.

ـ ـ ـ
"خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ" غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل السيسي يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية !! !! Coptic Lion !! الاخبار المسيحية والعامة 4 28-12-2013 12:20 AM
عضو بجبهة الإنقاذ: مجلس الشورى يفتح الباب لترشح حماس في مجلس النواب صوت صارخ الاخبار المسيحية والعامة 1 18-01-2013 06:26 AM
صقر يعلن تشكيل مجلس جديد للزمالك الأسبوع القادم النهيسى رياضة 11 10-08-2011 01:08 PM
العوا يعلن ترشحه للرئاسة besm alslib الاخبار المسيحية والعامة 17 13-05-2011 07:53 AM
مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية MIKEL MIK الاخبار المسيحية والعامة 15 19-03-2011 12:36 AM


الساعة الآن 08:51 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2020، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة