منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية المرشد الروحي

إضافة رد

الموضوع: الهدف الوحيد هو الله

أدوات الموضوع
قديم 30-11-2013, 02:37 AM   #1
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,420
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413
افتراضي

الهدف الوحيد هو الله






الهدف الوحيد هو الله

قداسه البابا شنودة الثالث


الإنسان الروحي هدفه الله وحده لا غيره. كل هدفه هو أن يسعى إلى الله، ويعرفه ويحبه ويعاشره ويثبت فيه.
ويكون علاقة معه، يسكن الله في قلبه ويسكن هو في قلب الله. ويقول لله في حب:

" معك لا أريد شيئًا على الأرض" (مز73: 25).
وهكذا بالتصاقه بالله يمكنه أن يستغنى عن كل شئ فمحبة الله تقود إلى التجرد وإلى الزهد وكلما يختبر الله ويذوق حلاوة العشرة معه
بأن كل شيء في الدنيا باطل وقبض الريح (جا2: 11)
وكما يقول المثل النفس الشبعانة تدوس العسل (أم27: 7).
هكذا النفس الشبعانة بالله تدوس كل شهوات الأرض.
النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 30-11-2013, 02:41 AM   #2
واثقه فيك يارب
╬حبيبة البابا╬
 
الصورة الرمزية واثقه فيك يارب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قلــــب يســـــــوع
المشاركات: 12,924
انثى
 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293 نقاط التقييم 34533293
اقتباس:
" معك لا أريد شيئًا على الأرض" (مز73: 25).
موضوع جميل استاذي
بركة وشفاعه البابا شنودة
تكون معانا امين †
واثقه فيك يارب غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 30-11-2013, 02:42 AM   #3
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,420
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413
آمين
شكرااا جدااا
دائما ذوق الرب يفرح قلبك
النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 30-11-2013, 12:14 PM   #4
mary naeem
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية mary naeem
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 9,127
انثى
 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581 نقاط التقييم 10204581
موضوع مميز
ربنا يباركك
mary naeem غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 30-11-2013, 12:28 PM   #5
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,420
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mary naeem مشاهدة المشاركة
موضوع مميز
ربنا يباركك
شكرا جدا للتقييم
سلام ونعمه
النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 30-11-2013, 12:41 PM   #6
nermo nano
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية nermo nano
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 195
انثى
 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306 نقاط التقييم 213306
بركة وشفاعتة البابا شنودة تكون معانا
كلمات بسيطة لكنها عميقة جدا
بشكر حضرتك كتير عليها استاذ نهيسى
وبنرجو من ربنا ان يقربنا لى
ويزود ايمانا ويجعلنا هدفنا الوحيد هو اللة ويبعدنا عن ملذات الحياة

nermo nano غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 30-11-2013, 02:47 PM   #7
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,420
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413 نقاط التقييم 22132413
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nermo nano مشاهدة المشاركة
بركة وشفاعتة البابا شنودة تكون معانا
كلمات بسيطة لكنها عميقة جدا
بشكر حضرتك كتير عليها استاذ نهيسى
وبنرجو من ربنا ان يقربنا لى
ويزود ايمانا ويجعلنا هدفنا الوحيد هو اللة ويبعدنا عن ملذات الحياة


آمين
شكرا جدا جدا لذوقك
ربنا يفرح قلبك
النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسيح هو : الله الإبن ، الله الوحيد ، حرفياً في الكتاب المقدس Molka Molkan الرد على الشبهات حول المسيحية 21 20-09-2014 05:09 PM
جالياني يؤكد ان فابيانو هو الهدف الوحيد لميلان SALVATION رياضة 10 10-07-2009 01:01 PM
البدري: قدمنا مباراة رائعة..فتحي: الهدف توفيق من الله SALVATION رياضة 4 22-05-2009 05:09 PM
ما معنى .. ابن الله الوحيد .. ؟؟ النهيسى المنتدى المسيحي الكتابي العام 4 27-08-2008 01:42 AM


الساعة الآن 11:33 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة