منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الاخبار المسيحية والعامة الأخبار المرئية

إضافة رد

الموضوع: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس

أدوات الموضوع
قديم 06-08-2011, 08:08 PM   #1
angil sky
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية angil sky
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: انا ساكن بحصون الصخر
المشاركات: 1,705
انثى
مواضيع المدونة: 4
 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432
Download

عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس فيديو بعنوان ساويرس يستهزئ بالشيخ حافظ سلامة على قناته










angil sky غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 06-08-2011, 09:17 PM   #2
antonius
سرياني آشوري
 
الصورة الرمزية antonius
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: حيث ܢܵܩܫܝ ܢܵܩܘܫ̈ܐ
المشاركات: 5,216
ذكر
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656 نقاط التقييم 123656
افتراضي

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


و هو الشيخ المسخ هذا ممنوع السخرية منه مثلاً؟ هههه
بالعكس دة واجب كل عاقل ان يستهزئ بهؤلاء
antonius غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-08-2011, 08:14 AM   #3
angil sky
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية angil sky
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: انا ساكن بحصون الصخر
المشاركات: 1,705
انثى
مواضيع المدونة: 4
 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432
افتراضي

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


اقتباس:
و هو الشيخ المسخ هذا ممنوع السخرية منه مثلاً؟ هههه
بالعكس دة واجب كل عاقل ان يستهزئ بهؤلاء



ههههههههههه عاملين لنفسهم هاله محميه اسوه بالاباء الكهنه بقالهم فتره بسشتغلوا عليها ما هم علقه تقتات على الاخرين
ميرسي للمرور
angil sky غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-08-2011, 08:33 AM   #4
عاطف ياهو
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية عاطف ياهو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 357
ذكر
 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555 نقاط التقييم 38555
افتراضي

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


...... سوءالى المحير .... من اين جائو هؤلاء السلفين الى مصر ...... المشكله الاكبر انهم اظهرو كرههم الشديد للمسيحيه ..... بدون وجه حق......((((( انى اسئلهم سؤال))))ماذا فعل لكم المسيحيون للسلفيين حتى يحقدون عليهم كل هذا الحقد والكرهه الشديد
عاطف ياهو غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-08-2011, 08:45 AM   #5
angil sky
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية angil sky
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: انا ساكن بحصون الصخر
المشاركات: 1,705
انثى
مواضيع المدونة: 4
 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432 نقاط التقييم 13432
افتراضي

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


اقتباس:
...... سوءالى المحير .... من اين جائو هؤلاء السلفين الى مصر ...... المشكله الاكبر انهم اظهرو كرههم الشديد للمسيحيه ..... بدون وجه حق......((((( انى اسئلهم سؤال))))ماذا فعل لكم المسيحيون للسلفيين حتى يحقدون عليهم كل هذا الحقد والكرهه الشديد


بسيطه جاؤوا من تراخي الدوله وفتح الابواب جميعا لهم للعوده والقدوم لمصر من خلال اخراجهم من السجون او اعاده تنظيم القاعده الذين في الخارج وترك لهم حريه الحركه من غير حسيب او رقيب ....
اما ما فعل المسيحيين لهم الاجابه لا شئ لكنهم يشتاطون عندما يرون الصليب ثانيا يستخدمون المسيحيين سلما لتحقيق رغباتهم بالسلطه وكل هذا باسم الدين وسيف الدوله ....

وميرسي للمرور
angil sky غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-08-2011, 09:02 AM   #6
AL MALEKA HELANA
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية AL MALEKA HELANA
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: ســفـر الحــيـاة
المشاركات: 3,644
انثى
مواضيع المدونة: 7
 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728 نقاط التقييم 11134728
افتراضي

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


ربنا يستر
AL MALEKA HELANA غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-08-2011, 09:06 AM   #7
حبيب يسوع
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية حبيب يسوع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,455
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745 نقاط التقييم 14464745
افتراضي

رد: عــاجل فيديو سلفى واتهام جديد لساويرس


اقول لنجيب ساويرس لا تهتم بهؤلاء ابدا وطبق المثل الذى يقول دع الكلاب تعوى فان القافلة تسير
حبيب يسوع غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف مبروك لساويرس على الموافقه الرسميه لتأسيس الحزب besm alslib الاخبار المسيحية والعامة 6 06-07-2011 06:03 AM
الإعدام لساويرس! bob الاخبار المسيحية والعامة 9 04-07-2011 09:45 PM
عــاجل موقع سلفى : الجمعة القادمة وقفه بمسجد القائد ابراهيم بالاسكندريه angil sky الاخبار المسيحية والعامة 1 30-06-2011 07:08 PM
فيديو | رد قوى من المستشار نجيب جبرائيل على الارهابى المتخلف حافظ سلامه واتهامه بخطف مسلمات ومسيحيات داخل الاديره ونفى من شيخ سلفى على موضوع خطف غير besm alslib الأخبار المرئية 3 29-03-2011 03:19 PM
شــريط عهــد الحــب للمــرنم مـاجــد عــادل MIKEL MIK الترانيم 4 05-11-2010 03:54 AM


الساعة الآن 12:22 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة